شارك مع اصدقائك

01 أكتوبر 2011

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقةالسبت 1/10/2011 يوتيوب كاملة - عمرو أديب: عودة الأمن فى مصر أهم من البرلمان.. ومجلس الشعب القادم يجب أن يجمع كل التيارات السياسية حتى لا يكون مطلق اليد.. رئيس حزب النور: تحالفات الأحزاب الدينية توحد المواقف السياسية تحت قبة البرلمان

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقةالسبت 1/10/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv

تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقةالسبت 1/10/2011 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": عمرو أديب: عودة الأمن فى مصر أهم من البرلمان.. ومجلس الشعب القادم يجب أن يجمع كل التيارات السياسية حتى لا يكون مطلق اليد.. رئيس حزب النور: تحالفات الأحزاب الدينية توحد المواقف السياسية تحت قبة البرلمان



قال الإعلاميان عمرو أديب ومحمد مصطفى شردى إن ما تشهده مصر من اعتصامات وتظاهرات واضطرابات أدت إلى أضرار بالغة للاقتصاد المصر.

وأشارا إلى أن الاحتياطى النقدى فى مصر بحسب الاحصائيات والتقديرات الاقتصادية سيصل إلى 12 مليار دولار ديسمبر القادم، لذا فإن الوضع الاقتصادى فى مصر وصل لمرحلة الخطورة، وعلى الشعب المصرى التنبة، لذلك لأن نسبة البطالة فى البلاد وصلت إلى مستوى أكثر من 15%، فضلا عن تراجع الطلب على العمالة المصرية فى الدول العربية، كما أن مصر يتخرج منها 9000 طبيب سنويا وأمريكا 10000 طبيب، لذا فإن الشباب عليهم أن يتفهموا بأن المجلس العسكرى عايز يخلص.

وقال شردى إن الأحزاب السياسية التى لم تحضر اجتماع المجلس العسكرى الأخير الذى عُقِد اليوم انتقدت التى حضرت الاجتماع، لافتا إلى التحالف الديمقراطى فمن يضمن أن تكون الانتخابات بالطريقة الفردية بعيدة عن الأهواء الحزبية.

ومن جانبه قال الدكتور عماد عبد الغفور، رئيس حزب النور، إذا حدثت أى تحالفات بين الأحزاب الدينية سيكون ذلك له ضرورة لتوحيد المواقف السياسية تحت قبة البرلمان وما عدا ذلك فليس هناك تحالفات أخرى.

فيما أكد محمد أنور السادات، مؤسس حزب الإصلاح والتنمية، أنه مع وجود طريقة الانتخابات الفردية، ولفت أديب إلى أن التحالف سيكسب الانتخابات القادمة لأنه ينظم صفوفه.
وعرض البرنامج فقرة أخبار لها معنى وفيها يتم عرض مجموعة من أهم الأخبار التى تداولتها المواقع الإخبار على مدار اليوم، ويشرحها الإعلاميان للمشاهدين وإبداء آراءهم فى وقائع تلك الأخبار.

وتساءل الإعلاميان كيف يتم فتح ورش صناعة السلاح؟ معقبين على ضبط ورشتين لصناعة السلاح وبهما 33 قطعة سلاح نارى، وعلق أديب وقال إن استتباب الأمن فى مصر أهم من البرلمان. ولفتا إلى وجود امرأة مصرية محكوم عليها بالسجن فى أمريكا قتلت زوجها فى مصر وأكلته مطبوخا، بسبب أنها تعرضت لعملية ختان.

وقال الإعلاميان إن اجتماع المجلس العسكرى مع الأحزاب السياسية واتفاقهم حول بعض نقاط الخلاف يعنى أن مجلس الشعب قد تم تكويه، إذا تم تطبيق هذه الاتفاقات ومع وجود تحالف بين الوفد والإخوان إلا أننا نريد برلمانا متوازنا. عمرو أديب أن مجلس الشعب القادم يجب أن يجمع كل التيارات السياسية حتى لا يكون مطلق اليد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق