شارك مع اصدقائك

19 سبتمبر 2011

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة OTV حلقة الاربعاء 14/9/2011 يوتيوب كاملة

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة OTV حلقة الاربعاء 14/9/2011 يوتيوب كاملة


آخر كلام: مستقبل العام الجامعي واستقلال الجامعة



موضوع يهم كل بيت في مصر: مستقبل العام الجامعي الذي كان من المفترض أن يكون لدى هذه النقطة على قدمين و ساقين. الاهتمام به كما هو واضح على أعلى مستوى بعد اجتماع المجلس الأعلى بعد ظهر اليوم بوفد من أساتذة الجامعات ضم بين من ضم الدكتور عبد الجليل مصطفى ممثل حركة 9 مارس لاستقلال الجامعات، و الدكتور عادل عبد الجواد ممثل حركة جامعيون من أجل الإصلاح و عدداً آخر من أساتذة الجامعات. اسمحوا لي في مستهل هذا النقاش أن أرحب بكل من الدكتور عادل عبد الجواد الذي كان من أبرز الحضور في هذا الاجتماع و قد كان أيضاً رئيساً لنادي أعضاء هيئة التدريس في جامعة القاهرة، و إلى جواره الدكتورة رضوى عاشور الروائية و الناقدة المعروفة التي هي أيضاً من أبرز مؤسسي حركة 9 مارس، و إلى جوارها الدكتور خالد سمير منسق حركة استقلال جامعة عين شمس صاحب الدعوى القضائية التي اختصم فيها رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة و رئيس الوزراء و وزير التعليم العالي بصفاتهم.






آخر كلام: الداخلية تساوم مصابي الثورة لترك حقوقهم


فجر محامي أسر شهداء مركز ببا التابع لمحافظة بني سويف مفاجأة أمس خلال الجلسة الرابعة لمحاكمة اثني عشر متهماً، على رأسهم اللواء أحمد شوقي مدير أمن بني سويف، بتهمة قتل متظاهرين أثناء الثورة، فجر مفاجأة بتأكيده أن وزارة الداخلية أصدرت صكاً مصرفياً، شيكاً، بمبلغ مائة و عشرين ألف جنيه لصالح أربعة مصابين في مقابل تنازلهم عن الدعوى و تصالحهم و عدولهم عن أقوالهم التي كانوا أدلوا بها في تحقيقات النيابة.

هذه صورة من الشيك نذيعها لأول مرة على قناة مصرية، توضح أنه صادر عن مديرية أمن بني سويف لصالح اسم الوسيط الذي عهد إليه بتوزيع المبلغ على المصابين الأربعة.

سنحاول أن يكون هذا الوسيط معنا عبر الهاتف في سياق هذه المناقشة التي يسعدنا أن ينضم إلينا فيها كل من الأستاذ عماد مصطفى إبراهيم محامي أسر الشهداء و المصابين في بني سويف، و إلى جواره الأستاذ عكاشة علي حسين أحد المصابين في أحداث التاسع و العشرين من يناير في بني سويف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق