شارك مع اصدقائك

19 سبتمبر 2011

برنامج صباح ON حلقة الخميس 15/9/2011 من قناة ONTV كاملة يوتيوب

برنامج صباح ON حلقة الخميس 15/9/2011 من قناة ONTV كاملة يوتيوب


صباح ON: صحافة الخميس 15 سبتمبر 2011 -- أ. علاء ثابت



موعد فقرتنا الصحفية .. هنشوف جرايد النهاردة كتبت إيه في مصر والعالم مع الأستاذ علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام





صباح ON: الذهاب للأمم المتحدة لعضوية فلسطين


دولة على المحك تسعى لاقتناص سيادتها وحريتها من فم الاسد .. فلسطين المحتلة تجدف ضد التيار وتسعى للحصول على اعتراف دولى بدولة فلسطين كدولة كاملة العضوية فى الدورة السادسة والستين للامم المتحدة المقرر انعقادها فى سبتمبر الحالى ..
الدولة الفلسطينية كاملة السيادة يقف أمام إعلانها تهديدا الفيتو الامريكى و الاتفاق الاوروبى ايضا على ضرورة اجراء مفاوضات اسرائيلية فلسطينية .. وفى ظل ثورات الربيع العربى وتحرر العالم العربى من بعض من قيوده اتفق العرب بلسان واحد فى اجتماع مبادرة السلام العربية بالجامعة العربية على ضرورة توجه فلسطين للأمم المتحدة لطلب الاعتراف بدولة فلسطين.. دائرة من النقاش والتحليل نحاول ان نستوضح فيها السلبيات والايجابيات حول قرار الذهاب للأمم المتحدة مع ضيف البرنامج الاستاذ إياد عبدالفتاح مؤسس وكالة أنباء وفا الفلسطينية .




صباح ON: آفاق التعاون المصري التركي وزيارة أردوغان



رجعنالكم وده موعد فقرتنا المصرية .. زيارة رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان لمصر فتحت آفاقاً جديدة في إطار التعاون الاستراتيجي بين البلدين ؛ عدد من خبراء السياسية أكدوا أن الزيارة ستغير من معطيات التناول السياسي في منطقة الشرق الأوسط خاصة بعد ثورة 25 يناير ؛ وبعد إغفال النظام السابق عن قصد أهمية التعاون الاستراتيجي بين مصر وتركيا. حرص أردوغان على التواصل المباشر مع القيادة المصرية الجديدة و تعمده الحديث باللغة العربية ؛ دفع المواطن في الشارع المصري إلى المطالبة بوجود تحالف تركي أو أى شكل من أشكال الإتحاد بين مصر وتركيا لقيادة المنطقة خلال الفترة المقبلة خاصة وأن مواقف الشعبين متشابهة ؛ وما زاد الأمر قبولاً لدي الشارع المصري قول أردوغان خلال خطابه أن " تركيا ومصر إيد واحدة " .. لكى نقترب أكثر من شكل المستقبل بين مصر وتركيا وطبيعة العلاقة فى الفترة المقبلة وآليات تفعيل مستوى التعاون الإستراتيجي والإقتصادي بين مصر وتركيا معنا في الأستديو الدكتور رشاد عبده ؛ أستاذ الإقتصاد بالاكاديمية العربية للعلوم المالية -- ومحمد عبد القادر الباحث في الشئون التركية بمركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية ؛ وللعلم أن الأستاذ محمد عبد القادر عاد إلى القاهرة مساء أمس قادماً من تركيا وهو شاهد عيان على رد الفعل التركي حول زيارة أردوغان لمصر .





صباح ON على أنغام فريق عشرة غربي



برزت على السطح الفنى الفرق الغنائية الشبابية بما يشبه الظاهرة الفنية فغيرت الذوق الفنى للشباب بما تقدمه من اغنيات اجتماعية وسياسية وحياتية تعبر عن الواقع المجتمعى المصرى والمشكلات التى تواجه الشباب وتعبر عن واقعهم الحقيقى .. زمان كنا بنسمع عشرة بلدي دلوئتي معانا احد افراد فرقة عشرة غربى احمد ياسين لنتعرف منه على اغنيات عشرة غربى وموسيقاهم وكلماتهم..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق