شارك مع اصدقائك

07 سبتمبر 2011

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاربعاء 7/9/2011 يوتيوب كاملة

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاربعاء 7/9/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv


برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاربعاء 7/9/2011 يوتيوب كاملة

البلد بتضيع.. تحرك تيار الأخوان ومحدش بيتحرك !



بلد الحد الأدني.. شاهد قال الحقيقة, أتعمله فرح



الإعتداء علي الإعلامية مني سلمان وسرقة سيارتها !!



مضيفات طيران محجبات و بإسدال و يسافر معاها محرم !



عمرو أديب و جمعة الالتراس "تصحيح المسار".. ميين دووول ؟؟




تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاربعاء 7/9/2011 كاملة

"القاهرة اليوم": أديب: نحن فى خريف الغضب هذا الشهر.. خالد أبو بكر: شهادة عمر سليمان موضوعية.. حافظ أبو سعدة: لا يمكن أن تستخدم الأسلحة الآلية إلا بأمر من وزير الداخلية
قال الإعلامى عمرو أديب نحن فى خريف الغضب خاصة هذا الشهر لذا يجب على الشعب أن يتحمل الجيش والداخلية حتى آخر الشهر لتتم الانتخابات البرلمانية، وتكوين برلمان، ومن ثم تدور عجلة الإنتاج، لافتا إلى أن هناك مجموعة من الشعب المصرى تسير نحو هدفهم بشكل محدد وتمكنوا من تنظيم صفوفهم داخل حزبهم، وتمكنوا من توفير السلع الأساسية فى القرى بنصف الثمن.

عرض البرنامج فقرة "أخبار ليها معنى" وفيها يتم عرض أهم الأخبار التى حدثت على مدار اليوم ويقوم الإعلامى عمرو أديب بشرح تلك الأخبار وتوضيحها للمشاهدين.

الفقرة الأولى:
الإجرائية القانونية لمحاكمات مبارك

الضيوف:
خالد أبو بكر المحامى والمدعى بالحق المدنى
حسين حلمى المحامى
حافظ أبو سعدة رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان

قال خالد أبو بكر المحامى والمدعى بالحق المدنى، كل من تقدم للنيابة العامة وقدم شهادته ستستمع دائرة المحكمة لهم قائلا أنا فخور جدا بالثورة التى وضعت رموز الفساد فى السجن متحديًا أن تكون هناك دولة وضعت كم هؤلاء المسئولين فى قفص الاتهام، لافتا إلى أن هناك إرادة من القيادات الأمنية لفض المظاهرات وفض المتظاهرين من الشوارع بأى وسيلة متسائلا كيفية حدث فض الاعتصام؟ لإخماد الثورة.

وأشار أبو بكر إلى أن كل ساعة يخرج تقرير يفيد بسقوط قتلى يوم 28 يناير، متسائلا لماذا لم يتحرك مبارك لمنع استخدام القوة، لافتًا إلى أن عمر سليمان كانت شهادته موضوعية وأثق فى شهادة سليمان 98% الذى أكد ضلوع مبارك فى اتفاقية الغاز مع إسرائيل وليس عاطف عبيد.

وأضاف أبو بكر، المشير خرج على شاشات التليفزيونات، وقال إن هناك تعليمات بإطلاق النار على المتظاهرين، لكننا فضلنا الوقوف بجوار الشعب؟ والسؤال من الذى طلب إطلاق النار على المتظاهرين، وما ردكم على المطلب؟

وحول الدعوات التى تنادى بالهجوم على المنشآت العسكرية يوم 9 سبتمبر فيما يُعرف بجمعة تصحيح المسار وإحداث أعمال شغب قال أبو بكر سيتم قتله، لأن معسكرات القوات المسلحة ممنوع الاقتراب منها ومن يحاول اقتحامها سيلقى عقابه لأن معسكر الجيش يختلف عن قسم الشرطة.

ومن جانبه قال حسين حلمى المحامى إن لدى القاضى إحساسا بأن هذا الشاهد صادق أم غير صادق فى شهادته التى يقولها ويظهر ذلك من خلال القرائن ومن حق النيابة العامة أن تقدم شهوداً على الواقعة، لافتا إلى أن الكلام الذى يُقال أمام النيابة لم يكن فى أهمية الكلام أمام القاضى والقاضى يحقق فى الواقعة بأكملها.

ومن جهته قال حافظ أبو سعدة، رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، إن تحقيقات النيابة تستند إلى دلائل، ويمكن أن يتم مواجهة الشاهد بها لتوضح مصداقيته من عدمه، مشيرا إلى أنه لا يمكن أن تستخدم الأسلحة الآلية إلا بأمر من وزير الداخلية.

وأوضح أبو سعدة أن جزءا من النجاح أن يتابع الرأى العام أنه لا أحد فوق القانون وكان يجب أن تظل كما هى التغطية العلنية للمحاكمات حتى يتعظ المسئولون القادمون فهذه القضية لها خصوصية محددة للرأى العام، فالحكم المعنوى لهؤلاء الأشخاص، ويجب أن يدقق شهادة المشير حاسمة للقضية والمحاكمة يجب أن تدار باحترافية لأنها توضح سمعة القضاء المصرى الشامخ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق