شارك مع اصدقائك

06 سبتمبر 2011

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الثلاثاء 6/9/2011 يوتيوب كاملة

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الثلاثاء 6/9/2011 كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv


برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الثلاثاء 6/9/2011 يوتيوب كاملة

الفنانة إيمان العاصي تتهم طليقها زانوسي بخطف إبنتها



اتصال ايهاب الفولي وماحدث من التراس الأهلي وشاهد عيان للقاهرة اليوم الأمن هو من قام بتكسير السيارات





تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الثلاثاء 6/9/2011 كاملة

"القاهرة اليوم": "الكتاتنى": الحرية والعدالة لن يشارك جمعة تصحيح المسار.. "شادى الغزالى حرب": مسيرة من التحرير إلى مجلس الوزراء يوم الجمعة لعرض مطالبنا على الحكومة دون اعتصام.."نور": الغد الجديد سيكون فى أول الصفوف المشاركة فى تصحيح المسار

متابعة محمد عصام

قال عمرو حامد، عضو المكتب التنفيذى لاتحاد شباب الثورة، إن الهدف من مليونية تصحيح المسار المزمع إقامتها الجمعة المقبل هو إكمال مطالب الثورة التى لم تحقق حتى الآن، مشيرًا خلال مداخلة هاتفية إلى أن شباب الثورة لم يروا الحرية التى نادى الشعب المصرى بها وراح ضحيتها مئات الشباب، والدليل على غياب الحرية المحاكمات العسكرية للناشطين السياسيين، فضلا عن الاعتداء على أهالى الشهداء عند محاكمة مبارك بأكاديمية الشرطة من مؤيدى مبارك وسط تواطؤ الشرطة، على حد قوله.

وحول عدم مشاركة حزب الحرية والعدالة فى "مليونية تصحيح المسار" قال إن الشباب قاموا بالثورة ويريدون إكمال باقى أهدافها وبعض الأحزاب ابتعدت عن المشاركة فى المظاهرات بسبب حسابات سياسية خاصة بهم.

ومن جانبه قال طارق حسنين، عضو المكتب التنفيذى لاتحاد شباب الثورة خريطة طريق تحدد سير انتخابات مجلسى الشعب والشورى لأننا لم يكن لدينا حتى الآن خريطة محددة وواضحة لانتخابات الشعب والشورى والرئاسة، مشيرا خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج إلى أبرز مطالب جمعة تصحيح المسار هى أنهم يحتاجون بعد الثورة إلى أن يعرفوا كيف تدور الانتخابات وتوقيت محدد لانتخابات مجلسى الشعب والشورى والرئاسة ومتى ستنتهى والمطلب الثانى قائلا إن المطلب الثانى رفضنا للمحاكمات العسكرية التى يحاكم فيها حوالى 20 ألف ناشط مصرى وتحديد الحد الأدنى للأجور وهذه هى المبادئ التى ستقام من أجلها.

فيما قال الدكتور محمد سعد الكتاتنى، الأمين العام لحزب الحرية والعدالة، إن الحزب لن يشارك فى مظاهرة الجمعة القادم والمعروفة إعلامياً بـ"جمعة تصحيح المسار"، لافتًا إلى أن الهدف من المليونيات التى تم تنظيمها منذ نجاح الثورة هو الضغط لتحقيق الأهداف الكبرى للثورة.

وطالب الكتاتنى، فى مداخلته الهاتفية بالبرنامج، بضرورة التنسيق بين كافة القوى الموجودة على الساحة قبل تنظيم أى فعالية حتى تخرج بالشكل الذى يحقق الهدف منها، مؤكداً على أن الداعين للخروج يوم الجمعة المقبل لم يتفقوا على أهداف محددة ووضعوا أهدافًا كثيرة بعضها جزئى، مشيراً إلى أن حزب الحرية والعدالة يرى أهمية إعطاء الفرصة للمسئولين لتنفيذ باقى مطالب الشعب المصرى بعد ثورة يناير المجيدة على أن تتم العودة إلى الميدان مرة أخرى بقوة حال عدم تنفيذ المطالب.

وكان العديد من القوى السياسية والحركات الشبابية دعت لتنظيم مليونية الجمعة القادم تحت مسمى "جمعة تصحيح المسار"، مؤكدين أن الثورة انحرفت عن أهدافها الحقيقية، التى قامت من أجلها، مطالبين بالعزل السياسى لفلول الوطنى ووقف محاكمة المدنيين عسكريًا.

فيما علق الدكتور شادى الغزالى حرب، إن المليونية التى عُرفت إعلاميًا " بجمعة تصحيح المسار" التى ندعو إليها هدفها إقامة مسيرة من ميدان التحرير تحمل بعض المطالب إلى مجلس الوزراء بدون اعتصامات حتى تصل مطالبنا للحكومة والهدف من المسيرة أن يصل صوتنا للحكومة.

فيما قال الدكتور أيمن نور، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إن حزب الغد الجديد سيشارك فى جمعة تصحيح المسار التى ستقام الجمعة المُقبل، كما سيكون فى أولى الصفوف للمطالبة بالحقوق المتفق عليها وطنيًا، لافتا خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج إلى أنه سيشارك فى تلك المظاهرة، كما شارك فى أول أيام تظاهرات 25 يناير.

وفيما يتعلق بالأحداث المؤسفة التى وقعت مساء أمس فى استاد القاهرة ونشوب اشتباكات بين قوات الأمن والألتراس الأهلاوى قال رامى أحد شهود العيان على أحداث الشغب التى شهدها شارع صلاح سالم مساء أمس، كانت أقوى مما رأيناه أيام الثورة وما تبعها من أحداث شغب مؤكدا أنه رأى أفراد الأمن المركزى يقومون بإلقاء الحجارة على السيارات المصفوفة على جانبى طريق صلاح سالم لإثارة الخوف لدى الشباب الثائر الخارج من الاستاد فتراشق الطرفان بالحجارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق