شارك مع اصدقائك

25 سبتمبر 2011

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاحد 25/9/2011 يوتيوب كاملة - "فاروق الباز": الخوف على الأرض من مذنب "الينين" غير وارد على الإطلاق.. المتحدث الرسمى لحركة حماس: من حق الفلسطينيين أن يكون لهم دولة معترف بها

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاحد 25/9/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاحد 25/9/2011 يوتيوب كاملة

إيلينين و زلازل تدميرية تضرب الارض يوم 26 سبتمبر !!



تقرير برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاحد 25/9/2011 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": "فاروق الباز": الخوف على الأرض من مذنب "الينين" غير وارد على الإطلاق.. المتحدث الرسمى لحركة حماس: من حق الفلسطينيين أن يكون لهم دولة معترف بها



قال الدكتور فاروق الباز، العالم المصرى، خلال مداخلة هاتفية، إن الأسس العلمية تقول، إن الكواكب والشهب تلف فى مدارات حول الأرض، وإنه عندما تسقط أيا من هذه الشهب والمذنبات على الأرض، فإنها بمجرد اختراقها للغلاف الجوى، تتفتت وتحترق، وإن الخوف على الأرض من مذنب "الينين" غير وارد على الإطلاق.

وأضاف الباز، أن ما أثير حول أن مذنب "الينين" عندما يقع على استقامة واحدة مع الشمس والأرض، فإن هذا سيمثل نهاية العالم، إلى مسار قلق على الإطلاق، لأنه عندما يبرز شخص فى أحد فروع العلم أحد التكهنات أو النظريات، ويقوم العلماء المتخصصين بتكذيبها، أو إثبات عدم صحتها، فإنه يعنى أن هذا الكلام غير صحيح بالمرة.

من جانبه قال الدكتور على قطب، المتحدث الرسمى باسم هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، إن مثل هذه الظواهر الفلكية، تحتاج إلى أعوام كثيرة، للبحث والدراسة، وأنه يريد طمأنة الناس من هذا الأمر، كما أنه لا داعى لحالة الهلع التى أصابت الناس.

وأضاف قطب، أن تدليل العالم الروسى، صاحب هذه النظرية، على أن آخر أربع زلازل حدثت، كانت مصاحبه لمثل هذه الظاهرة المتوقع حدوثها، ليس دليلاً كافياً على ما يقول، وأنه لابد من تكرار مثل هذه الظاهرة لمدة ثلاثين سنة على الأقل، حتى تكون نظرية يعتد بها.

وفى اتصال هاتفى، قال رجل الأعمال أشرف السعد، أن ابنته التى توفيت منذ وقت قريب، كانت تبلغ من العمر28 عاماً، وإنها شعرت بآلام فى الكلى منذ عامين، وكانت فى الفترة الأخيرة تحتاج إلى إجراء عملية جراحية، عالية التكلفة، وإنه أرسل إلى المدعى الاشتراكى طلباً برد الأموال المحتجزة لديه، من أجل أن يستطيع تحمل تبعات العملية الجراحية لأبنته، ولكن المدعى العم رفض، وقال: "هو معندوش فلوس يعمل لابنته عمليه"، مشيراً إلى أنه يشكر رجل الأعمال، رامى لكح، الذى وقف بجانبه، فى محنة وفاة ابنته.

من جانبه قال طاهر النونو، المتحدث الرسمى باسم حكومة حماس، إن موقف حماس واضح بشأن إقامة الدولة الفلسطينية، وإن الشعب الفلسطينى له حق أصيل فى الحصول على مقعد فى الأمم المتحدة، وهو حق غاب عن الفلسطينيين منذ عام 1948.

أضاف النونو، أن ما يقال من أن حكومة حماس ضد إقامة الدولة الفلسطينية، هو كلام لا صحة له على الإطلاق، ولكن الشىء الذى نرفضه هو إقامة الدولة الفلسطينية على حدود67، بشرط أن يكون لدولة إسرائيل 80% من السيادة على الأرض الفلسطينية، كما أشار إلى أن حماس تختلف على نهج المفاوضات الجارية، والانحياز الكامل من الجانب الأمريكى لصالح الاحتلال الصهيونى، كما أن حكومة حماس تعتقد أن هذه المفاوضات لن تجنى نفعاً.

وأكد النونو، أن ما تردد من أن حركة حماس كانت لها أياد خفية، أثرت فى ثورة الخامس والعشرين من يناير، كلام عار من الصحة تماماً، وأن حماس لا تتدخل فى الشأن الداخلى لأى دولة، وأن ما حدث خلال ثورة يناير كان إرادة مصرية خالصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق