شارك مع اصدقائك

23 سبتمبر 2011

برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الخميس 22/9/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الخميس 22/9/2011 يوتيوب كاملة

المحكمة العسكرية تخفف الحكم عن ضباط 8 أبريل ورجوع قانون الضريبه العقارية



التيار الديني يهدد السياحة فى مصر ومشادة كلامية حادة بين وائل الابراشي والشيخ الشحات



مامعنى حزب نازى ولماذا قام الشباب بتأسيسه وقضية قتل الطبيب المصري كريم محمد اسعد في لندن



ازمة ادمان الترامادول فى معظم محافظات مصر ومناقشة قضية تفجير كنيسة القديسين




تقرير برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الخميس 22/9/2011 يوتيوب كاملة

"الحقيقة": مشادة قوية بين الإبراشى وعبد المنعم الشحات.. ومختار نوح: قرار الضريبة العقارية ضد الشريعة الإسلامية.. و"الحزب النازى": نريد أن يكون هناك تأمين على كرامة كل مصرى يسافر فى أى دولة للعمل بالخارج


عرض الإعلامى وائل الإبراشى تقريراً عن اجتماع العاملين فى قطاع السياحة، وخطورة تشريد 4 ملايين أسرة فى مصر بسبب فتاوى السلفيين.

من جانبه قال المهندس عبد المنعم الشحات المتحدث باسم التيار السلفى فى مداخلة هاتفية (موجها حديثه لوائل الإبراشى)، إنه ليس من المهنية أن تقوم بعمل تقرير يحتوى على سب وشتائم لنا، وحينما تستضيف أحداً من التيار السلفى تقوم بقطع الحلقة ليرد الطرف الآخر، فأنت مبتدئ إعلامياً، فرد وائل الإبراشى: إذا اتهمتنى أننى مبتدئ إعلامياً فأنت مبتدى دينيا.

وأضاف الإبراشى لعبد المنعم الشحات: "إذا ذهبت أنا لأخذ دروس فى الإعلام فعليك أيضا أن تذهب لأخذ دروس فى الدين".

ورد الشحات قائلا، لم نقل إن السياحة حرام، بل قلنا إن السياحة شأنها شأن أى قطاع عمل آخر لابد أن يلتزم بالقواعد الشرعية الإسلامية.

ورد الإبراشى قائلا لعبد المنعم الشحات: إذا أردت أن تسب مرة أخرى فسأذكرك أن السُباب يرتد مرة أخرى لمن قاله.

وقال المهندس إيهاب موسى مؤسس ائتلاف دعم السياحة المصرية خلال مداخلة هاتفية، إنه لا يجوز على أحد أن يختص نفسه بصفة السلفية فكلنا فى مصر سلفيون.

وأوضح موسى قائلا، سأبدأ حديثى رداً على م.عبد المنعم الشحات، إن السلفية بريئة منكم ومن تصريحاتكم، ولا تمثلون السلفية فى شىء وفقا لحديث فضيلة مفتى الجمهورية على جمعة.

من ناحية أخرى قال مختار نوح المحامى بالنقض، إن المجلس العسكرى لم يلق بالا لقرار الضريبة العقارية الجديد، ولا يعرف أنه ضد الشريعة الإسلامية، وأنه لا يجوز حل فشل المشكلة الاقتصادية بفرض ضرائب على غير القادرين، أيضا المجلس العسكرى يتصرف كمالك فى البلد وليس كحاكم فيها.

وأضاف نوح، أنه لا يجب على الشعب أن يتحمل فشل الوزارة الجديدة والمجلس العسكرى فى إدارة البلاد فى الفترة الانتقالية، فلست أعلم كيف يتم تفعيل هذا القرار الآن، وهو ما اتخذ من قبل يوسف بطرس غالى سابقا؟!

وعلى جانب آخر قالت السيدة آمال والدة الطبيب المصرى المقتول فى لندن "كريم أسعد" فى مداخلة هاتفية، إن كريم تم ضربه بقوة حتى الموت، وكنا متأكدون من مقتله، وحينما تقدمنا بطلب للتحقيق فوجئنا بعنصرية شديدة فى التعامل معنا، وقابلونى بالسخرية وبالضحك، محاولين عقد اتفاق معنا حتى نغلق أفواهنا، ولا نتحدث مع أى جهة.

وأضافت، أن ابنها عانى من عنصرية شديدة من قبل الممرضات والعاملين بالمستشفى التى يعمل لها، وقيل له مباشرة "أنت عربى أنت مسلم أنت ضد إسرائيل"، وأقول "حسبى الله ونعم الوكيل " فى الخارجية المصرية التى رفضت مساعدتنا، وروجت لأخبار كاذبة ضد كريم، وحينما طلبت مساعدة الجالية المصرية لإيجاد محام لابنى على نفقتى الخاصة تم غلق التليفون فى وجهى.

وأوضحت أنها لم ترَ جثة ابنها سوى لمدة 10 دقائق، وحتى الآن لا نعلم مكان الجثة، ولم يتم فتح التحقيق مع أحد ولمدة شهر كامل.

الفقرة الرئيسية:
حوار مع مجموعة من الأعضاء المؤسسين للحزب النازى المصرى

قال محمد عبد الرحمن عضو بالحزب النازى: فكرة الحزب بدأت بجروب على الفيس بوك، نحن نختلف عن مبادئ هتلر تماما، لكننا متفقون على سيادة العرق المصرى، لدينا بعض الأهداف التى نريد تحقيقها نريد أن نكون أسياد العالم بالعمل، وصلنا حتى الآن إلى 300 عضو بالحزب.

وأوضح عبد الرحمن، إننا نريد ألا تكون السلطة مطلقة لأحد فى مصر، فإذا أراد وزير أخذ قرار عليه أن يستشير مجموعة من مستشاريه.

وأشار أحمد سيد عضو بالحزب النازى: المصرى أصبح اليوم مهانا فى كل مكان فى العالم، مع أننا كجنس مصرى أفضل جنس فى العالم، ونريد استعادة هيبتنا مرة أخرى.

وقال عمرو فؤاد عضو بالحزب النازى: نريد أن يكون هناك تأمين على كرامة كل مصرى يسافر فى أى دولة للعمل بالخارج.

الفقرة الثانية
تفجير كنيسة القديسين

الضيوف
ممدوح رمزى الناشط السياسى

تساءل ممدوح رمزى الناشط السياسى، لمصلحة من تم تفجير كنيسة القديسين ؟! مؤكداً أنه كان تفجيراً لمصر، مؤكدًا أنه قدم بلاغاً للنيابة العامة بشأن مسألة تكفير المسيحيين مما سمعه من مداخلة م.عبد المنعم الشحات المتحدث باسم الدعوة السلفية.

وأشار "رمزى" إلى أنه قابل المستشار عبد المجيد محمود، والذى أبدى استعداده للمساعدة فى إعادة فتح التحقيق فى قضية تفجير "القديسين" مرة أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق