شارك مع اصدقائك

18 سبتمبر 2011

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاحد 18/9/2011 يوتيوب كاملة - "أديب": العالم يتقدم من حولنا ونحن غارقون فى المحلية.. رئيس اتحاد طلاب الجامعة الأمريكية: لم نفض الاعتصام حتى الآن ولكن تم تعليقه لحين تنفيذ باقى الطلبات.

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاحد 18/9/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاحد 18/9/2011 يوتيوب كاملة

شكل العالم عام 2025 !!؟؟



تقرير برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاحد 18/9/2011 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": "أديب": العالم يتقدم من حولنا ونحن غارقون فى المحلية.. رئيس اتحاد طلاب الجامعة الأمريكية: لم نفض الاعتصام حتى الآن ولكن تم تعليقه لحين تنفيذ باقى الطلبات.

قال الإعلامى عمرو أديب، إن العالم يتقدم من حولنا، ونحن مازلنا غارقون فى المحلية، لا ندرك ما يجرى فى العالم من تطورات وتغيرات تكنولوجية، مشيراً إلى أننا مازلنا نحلم بتصنيع السيارة فى الوطن العربى.

وعرض الإعلاميان، عمرو أديب، وشافكى المنيرى، فقرة أخبار لها معنى قاما بالتعليق عليها، وكان من أهم الأخبار التى عرضت خلال الفقرة، أن رئيس الوزراء عصام شرف، اجتمع بشكل مفاجئ مع العالم المصرى فاروق الباز، لبحث مشروع "ممر التنمية"، وعلق أديب على الخبر بقوله لماذا يطل علينا مشروع ممر التنمية كل فترة، ثم يتم نسيانه، ولماذا لا تضع الحكومة خطة محددة الزمن لتنفيذ المشروع، أو يتم إغلاق الملف حالياً حتى تتلاءم الظروف لبحث هذا المشروع وتنفيذه.

وخلال مداخلة هاتفية، نفى أحمد علاء، رئيس اتحاد الطلاب، بالجامعة الأمريكية، أن الاعتصام الذى نظمه طلاب الجامعة منذ أسبوع، لم يفض حتى الآن، كما تردد، ولكن ما حدث أنه تم تعليق الاعتصام مؤقتاً، وذلك لوعد من إدارة الجامعة لتنفيذ بعض الطلبات التى تقدم بها الطلاب.

وأضاف علاء، أن تعليق الاعتصام مرهون برد رئيسة الجامعة على موقف الإدارة من الطلبات، وذلك من خلال الإيميل الذى سيرسل لهم غدا فى الساعة العاشرة من رئيسة الجامعة.

وأكد علاء، أنه بمجرد تنفيذ المطالب الأربعة الأساسية المقدمة لإدارة الجامعة، سيتم فض الاعتصام على الفور، ولكن إذا استقبلنا الإيميل غدا متضمناً رفض هذه المطالب، سنواصل الاعتصام، إلى أن يتم تنفيذها.

الفقرة الرئيسية
"مصابو الثورة المصرية"

الضيوف
د.محمد عبد الجواد شرف رئيس مؤسسة دعم شهداء 25 يناير
محمد البرعى مدون وناشط سياسى

قال الدكتور محمد عبد الجواد شرف، إن عدد مصابى الثورة بلغ حوالى 12500الف مصاب، يوجد منهم حوالى 60% مصابين بإصابات خطرة، وأن معظم المصابين لم يكتمل شفائهم حتى الآن.

وأضاف شرف، أن سبب عدم اكتمال شفاء المصابين، هو الإهمال وسوء الرعاية الطبية المقدمة للمصابين، لكن الاهتمام بالمصابين بدأ منذ تولى الدكتور عمرو حلمى منصب وزارة الصحة، حيث قام بتخصيص مستشفى العجوزة لعلاج مصابى الثورة.

أكد شرف، أن معظم الإصابات التى تم رصدها، كانت جراء إطلاق الرصاص الحى على المتظاهرين، وأن الذين أصيبوا فى أعينهم فقط هم من أصيبوا بالخرطوش.

وفى نفس السياق قال محمد مرعى، ناشط ومدون سياسي، أنه حتى الآن تم رصد حوالى 550 شهيدا خلال أحداث الثورة، أنه هناك أسرا مازالت تفتقد أبنائها منذ أحداث الثورة، ويبلغ إجمالى المفقودين حوالى 3 الآلف فقيد، كما أوضح أنه تم الحصر منذ يوم 2 فبراير من العام الجارى، من خلال الجمعية المصرية لحقوق الإنسان، والمستشفيات الميدانية، ورابطة أهالى الشهداء فى جميع محافظات مصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق