شارك مع اصدقائك

08 أغسطس 2011

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة السبت 6/8/2011 كاملة - "صباحى": معركتى الأساسية هى محاربة الفقر.. سنقدم نموذج راقى لمحاكمة مبارك لأنه فى النهاية يحاكم بواسطة شعبه وأمام قاضيه الطبيعى.. طوال عمرى ضد كامب ديفيد ولا زلت ضدها ولكننى لن أفرض قرارى على الشعب المصرى

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة السبت 6/8/2011 كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة




بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

تقرير برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة السبت 6/8/2011 كاملة


"90 دقيقة": "صباحى": معركتى الأساسية هى محاربة الفقر.. سنقدم نموذج راقى لمحاكمة مبارك لأنه فى النهاية يحاكم بواسطة شعبه وأمام قاضيه الطبيعى.. طوال عمرى ضد كامب ديفيد ولا زلت ضدها ولكننى لن أفرض قرارى على الشعب المصرى


الفقرة الرئيسية
"حوار مع حمدين صباحى المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة"

قال حمدين صباحى المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، إننا فى حاجة لقاعدة نتوافق عليها فى اختيار المحافظين تعتمد على قدراته على القرب من الناس وقضاء حوائجهم ثم الكفاءة وطهارة اليد.

أشار صباحى إلى أن ما أزعجه فى اختيار المحافظين إلى أنه أقل مما توقعه الناس من حيث حجم التغيير وأن لقب اللواء يسبق عدد كبير منهم وأنه رغم ذلك هناك نماذج لخدمة العسكريين من حيث نظافة اليد إلا أن التواصل معدوم والفجوة متسعة مثل محافظ كفر الشيخ مبينا أن الشارع المصرى يريد مسئول ينزل إلى الشارع ويعطيه روحه وقراره مثل عزازى على عزازى محافظ الشرقية الذى يتميز بالقدرة على التواصل الشعبى بعيدا عن الحائط الزجاجى الذى يفصل بينه وبين الجمهور.

وأضاف صباحى أن رسالة محاكمة مبارك ونجليه قد وصلت وهى رسالة عظيمة قطعت الشك واليقين عند المصريين من خلال رد أولاد الرئيس السابق على القاضى بكلمة "أفندم" كما أثبت الثقة فى عدالة القضاء من خلال رئيس المحكمة وأننا كمصريين قد وضعنا مبارك فى القفص ببركة دم المصريين وعلى القاضى أن يحكم بما يراه لان لجنة القضاء التى تنظر المحاكمة غير قابلة للاختراق ونحن كمصريين لا نطلب لمبارك إلا العدالة باسمى معانيها مشيرا إلى أن الفرق بين صدام ومبارك أن صدام حاكمه جلادوه ومبارك حاكمه قاضى مصرى عادل من خلال صورة لنموذج راق.

وأوضح صباحى، أنه لو تولى الرئاسة ستكون معركته الأولى ضد الفقر والعمل على استعادة كرامة المواطن المصرى التى تتمثل فى الخبز والحرية.

وحول رأيه فى الصراع العربى الإسرائيلى قال صباحى القضية لن تتغير وأنا ضد كامب ديفيد ومع ذلك فليس من شان أى رئيس فى بلد ديمقراطى أن يفرض آرائه على شعبه، مؤكدا على أن روح كامب ديفيد لابد أن تزهق .

وأوضح صباحى، أن مفهوم المواطنة لابد أن ليتقى به جميع الطوائف لأن هناك مشتركات لا ينبغى أن يفسدها حدة الخلاف وأنه ينبغى علينا أن نحافظ على المادة الأولى والثانية، بالإضافة إلى نصوص دستورية تؤكد حق المصريين فى بناء دور العبادة ويمنحها سيادة قانون الأحوال الشخصية التى توافق ديانتهم وأنه من المؤيدين للحوار مع المجلس العسكرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق