شارك مع اصدقائك

28 أغسطس 2011

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاحد 28/8/2011 كاملة - خلافات حول البطل الحقيقى لموقعة إنزال العلم الإسرائيلى.. الوراورى يستقيل من تقديم البرنامج على الهواء

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاحد 28/8/2011 كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة




بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

تقرير برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاحد 28/8/2011 كاملة

"90دقيقة": خلافات حول البطل الحقيقى لموقعة إنزال العلم الإسرائيلى.. الوراورى يستقيل من تقديم البرنامج على الهواء



نفت قناة المحور الفضائية، فى بيان رسمى صادر عن رجل الأعمال حسن راتب، رئيس مجلس إدارة القناة، ما تردد بالصحف ووسائل الإعلام المختلفة عن إقالة الإعلامى محمود الوروارى، مقدم برنامج 90 دقيقة، مؤكدة عدم وجود خلاف معه، وأنها حريصة على احترام جميع العاملين بقناة المحور.

من جانبه، أكد الإعلامى محمود الوروارى، أن هذه هى آخر حلقة سيقدمها ببرنامج 90 دقيقة، وأنه يعتز كثيراً بالفترة التى قضاها بالقناة، ضمن مسيرة إعلامية جاوزت العشرين عاماً.

وأوضح الوروارى، أنه يحترم رجل الأعمال حسن راتب جداً، مشيراً إلى أنه اقترب منه كثيرا، فوجده أهلاً للخير والعطاء، ولا يجالس إلا أهل العلم.

وأضاف الوروارى، أن راتب قام بتسخير المال، ولم يحدث العكس، وكان عنده وعى وعمق فى التفكير عندما قام بإنشاء جامعة فى سيناء، ليقوم بتعميرها.

الفقرة الرئيسية
"مناظرة بين أحمد الشحات ومصطفى كامل حول" من رفع المصرى على السفارة الإسرائيلية؟"
الضيوف
أحمد الشحات، رافع العلم المصرى على السفارة الإسرائيلية
مصطفى كامل، مدعى رفع العلم المصرى على السفارة الإسرائيلية
أسامة عز العرب، المنسق العام للجبهة الثورية

فى مفاجأة كبيرة، أظهر أسامة عز العرب، المنسق العام للجبهة الثورية، تسجيل صوتى لمكالمة هاتفية، يزعم أنه أجراها مع أحمد الشحات، رافع العلم المصرى على السفارة الإسرائيلية، وأذاع جزءاً من المكالمة، مشيراً إلى أن "الشحات" اعترف له، بأنه لم يرفع العلم المصرى على السفارة الصهيونية، وأن من قام بهذا العمل البطولى هو شاب يدعى "مصطفى كامل"، وأنه لن يستطيع أن يكذب نفسه، بعدما اعترف أمام للناس بأنه صاحب هذا العمل المشرف.

جاء ذلك خلال مناظرة جرت بين "الشحات" من جهة، وبين "كامل" و"عز العرب" من جهة أخرى، ببرنامج 90 دقيقة.

وأكد عز العرب، أنه يمتلك تسجيلا صوتيا، لخمسة مكالمات أجراها مع الشحات، بإجمالى 14 دقيقة، إحداها أجراها معه قبل لقائه مع الإعلامى محمود سعد على قناة التحرير، بالإضافة إلى أن سجل المكالمات على هاتفه، مسجل به رقم "الشحات" فى المكالمات الفائتة والصادرة.

فيما نفى "الشحات" حديثه مع "عز العرب"، وأنه لا يعرفه، وكما أنه لم يرى مصطفى كامل من قبل، وأقسم بالله أن هذا ليس صوته، مطالباً الجهات المختصة بمقارنة بصمة صوته، بالصوت الذى ظهر بالمكالمة المسجلة بالموبايل، وكما طالب بتدخل الطب الشرعى لإثبات أن جرح "كامل" لم يحدث فى نفس يوم إنزال العلم.

وأكد عز العرب، أن بطولة إزالة العلم الإسرائيلى كانت بالمشاركة بين ثلاثة شباب، هم مصطفى كامل مراد، وأحمد الشحات، وشاب ثالث يدعى إبراهيم يسرى، مشيراً إلى أن "كامل" هو من قام بتسلق المبنى من الخارج، وتمكن من إزالة العلم الإسرائيلى، بينما قبض على الآخران بالدور الرابع.

واعترف الشحات، دون قصد، وبشكل غير مباشر، أن "كامل" هو بطل تلك الموقعة، عندما ذكر مصطفى كامل أنه كتب اسمه على العلم المصرى، ليسأله الشحات:"ولماذا كتبت اسمك؟!"، بدلاً من أن ينفى قيامه بتلك الواقعة جملة وتفصيلاً.

وكما أذاع البرنامج، فيديو حصرى يظهر فيه شاب يتسلق إحدى السلالم بعمارة السفارة الإسرائيلية، ونسب كل من "كامل" و"الشحات" الفيديو لنفسيهما.

وظهر أن "الشحات" لا يشبه الشاب الذى ظهر بالفيديو، حيث بدا الشاب "عريضاً"، مقارنة بجسد الشحات الهزيل، والذى لا يتجاوز 54 كيلو جراما باعترافه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق