شارك مع اصدقائك

28 أغسطس 2011

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة السبت 27/8/2011 كاملة - من البطل الحقيقى لإنزال العلم الإسرائيلى؟! .. "الشحات": أنا البطل الحقيقى ولو كنت كاذبًا مستعد للمحاكمة.. "كامل": أعلم المنطقة جيدا وأنا من أنزلت العلم وأعطيته للشحات

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة السبت 27/8/2011 كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة




بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

تقرير برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة السبت 27/8/2011 كاملة

"90دقيقة": من البطل الحقيقى لإنزال العلم الإسرائيلى؟! .. "الشحات": أنا البطل الحقيقى ولو كنت كاذبًا مستعد للمحاكمة.. "كامل": أعلم المنطقة جيدا وأنا من أنزلت العلم وأعطيته للشحات

الفقرة الرئيسية للبرنامج

"من أنزل العلم الإسرائيلى"

الضيوف:
مصطفى كامل جاد الله يدعى أنه الذى أنزل العلم الإسرائيلى من السفارة الإسرائيلية
أحمد حمدى صحفى ببوابة الوفد الإلكترونية
محمد معوض صحفى ببوابة الوفد الإلكترونية
قال مصطفى كامل جاد الله، إنه هو الذى أنزل العلم الإسرائيلى من أعلى السفارة الإسرائيلية بعد أن روى تفاصيل الصعود كاملة، وأنه كان يعرف المنطقة جيدا لأنه أدى بهذه المنطقة الخدمة العسكرية وحينما دخل المبنى من الجراج أكد لهم أنه مجند بهذه المنطقة وأنه كان هناك مبنى جانبى لمبنى السفارة منخفضًا استطاع من خلاله الصعود من بلكونة إلى أخرى وأنه أصيب فى وجهه بجرح قطعى وسقطت منه مفاتيح مرفق بها صورة لزوجته وأنه ألقى بالعلم لأحمد الشحات أثناء الصعود وقابل فى أحد الأدوار سيدة أعطته قميصا ومبلغا مالياً وكان معها سيدة أخرى.

وأضاف كامل أنه لم يقدم على هذا العمل البطولى حبا فى نفسه وأنه كان يتمنى الشهادة وأنه لا يكذب فى حديثه مع علمه من أحد الضباط بأن السفارة دولة داخل دولة، وأنها مغامرة غير مأمونة العواقب، وأنها قد تؤدى إلى إلغاء اتفاقية كامب ديفيد.

ومن جانبه نفى أحمد الشحات ما ذكر من مصطفى كامل، ومشيرا إلى أن الأمور أخذت شكلا آخر وأنه يعتمد على شهادة السيدة وإذا تبين صدقه يكون هناك محاكمة للكاذب، رافضًا الحضور للبرنامج للحديث عن هذا الموضوع.

وأضاف أحمد حمدى، الصحفى ببوابة الوفد الإلكترونية أن إنزال العلم كانت بطولة جماعية وأن السيدة أثبتت أن أحمد الشحات لم يصعد إلى أعلى السفارة بقولها إن أحمد الشحات ليس الذى صعد، ولكن شخصًا غيره وقولها إنه كان هناك خدش فى وجهه ودلل على كلامه بحديث مع أحمد الشحات خلال مكالمة تليفونية معه، نفى فيها معرفته بمصطفى كامل وتهديده لمصطفى إذا أقدم على الحديث فى هذه المسألة.

وأشار محمد معوض، صحفى ببوابة الوفد الإلكترونية، إلى أن الشحات لن يكذب نفسه أمام الناس لأنه لا يريد أن تضيع الوظيفة منه وأنه هدد بعدم إخراج مصطفى كامل من بيته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق