شارك مع اصدقائك

28 أغسطس 2011

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة السبت 27/8/2011 يوتيوب كاملة

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة السبت 27/8/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv


برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة السبت 27/8/2011 يوتيوب كاملة

تبرعات المشاهدين لعلاج غير القادرين



بالفيديو انجاز مشروع أسوان بأموال التبرعات




تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة السبت 27/8/2011 كاملة

"القاهرة اليوم": "الشحات": أنا البطل الحقيقى لموقعة إنزال العلم ولا أعرف من هو مصطفى كامل وفخور بما قمت به باسم مصر.. "أديب": لا يجب سرقة البطولات

قال الإعلامى محمد مصطفى شردى، إن جريدة "المصرى اليوم" نشرت أن البطل الحقيقى فى قصة إنزال العلم الإسرائيلى من فوق السفارة الإسرائيلية شاب يدعى مصطفى كامل، "بائع عسل"، هو الذى أنزل العلم من فوق السفارة الإسرائيلية، ولم يكن أحمد الشحات بطل الشرقية، بل الذى قام بذلك هو مصطفى كامل، على حد قول "المصرى اليوم" .

فيما انتقد الإعلامى عمرو أديب حالة التخوين وسرقة البطولات مستشهدًا بخروج بعض التيارات تدعى أنها التى قامت بالثورة، وليس شباب 25 يناير، لافتا إلى أن التواريخ الثابتة لدى الشعوب لا تتغير مطلقا، أمًا مصر فيحدث تبديل وتغيير لها .

وأضاف أديب عندما قامت ثورة 1952، قالوا إن جمال عبد الناصر لم يقم بها وعندما هزمنا إسرائيل فى 1973 قالوا السادات لم يهزمهم وعندما قام مبارك بالضربة الجوية الأولى قالوا مبارك لم يقم بها وعندما قاموا الشباب بثورة 25 يناير قالوا الشباب لم يقم بها وعندما أنزل أحمد الشحات العلم الإسرائيلى قالوا أحمد الشحات لم ينزل العلم، إن ما يحدث هو شىء غريب جداً ويحدث فقط فى مصر ما يهمنى إننا قمنا بثورة 52، وإننا هزمنا إسرائيل، وإننا قمنا بثورة 25 وإننا أنزلنا العلم الإسرائيلى.

من جانبه قال أحمد الشحات فى مداخلة هاتفية، لا يهمنى ما تتحدث عنه الصحف من هذه "التفاهات" على حد وصفه، مضيفا أقسم بالله لا أعرف من هو "مصطفى كامل" ولا "إبراهيم يسرى"، ولم يحدث أى اتفاق بيننا، وكل ما يحدث تلفيق و"كذب"، مضيفا لم يكن فى نيتى أن أقوم بأى شىء أو أصعد على مبنى السفارة، ولم أقل لأحد بأنى سأتسلق مبنى السفارة، لافتا إلى أنه عندما أراد أن يعبر عن غضبه اصطحب "فسباته" وذهب بها إلى السفارة لمشاركة المتظاهرين فى غضبهم لما حدث على حدود سيناء قائلا: ما يحدث حاليا شىء مؤسف وأنا حزين لما يحدث ولم أقم بإنزال العلم بهدف الشهرة، كما أن المتظاهرين رأونى عندما صعدت وأنزلت العلم وقد فتحت لى سيدة ورأتنى وقامت بطمأنتى.

وأضاف الشحات "أنا أفتخر بأنى قمت بذلك باسم مصر كلها" لافتا إلى أنه حاليا لا يشعر بالأمان وما يحدث حاليا شىء مؤسف.

وقال الشحات أقسم بالله عندما تسلقت لم يعترضنى أحد من المدنيين أو الشرطة العسكرية.

الفقرة الرئيسية للبرنامج :

"تقييم المسلسلات التليفزيونية فى رمضان "

الضيوف :

الناقد الفنى طارق الشناوى
الناقد الفنى الدكتور رفيق الصبان
الفنانة آيتن عامر
قال الناقد الفنى، طارق الشناوى، إن أفضل مسلسل فى شهر رمضان هو مسلسل دوران شبرا وخاتم المرسلين، وأن أفضل ممثل هو خالد الصاوى الذى أتى بالدور إليه بعكس أى ممثل يذهب إلى الدور، مشيدا بدور مخرج مسلسل دوران شبرا خالد الحجر، الذى استطاع قيادة الممثل هيثم زكى بشكل جيد.

وأضاف الناقد الفنى الدكتور رفيق الصبان، أن أفضل مسلسل الشوارع الخلفية ودوران شبرا، وأفضل ممثل هو هيثم زكى، لافتا إلى أنه فى البداية تنبأ بأنه لن يخلع عباءة أبيه، الأمر الذى لم يحدث حيث عبر فى أدائه بنظراته وحركاته وكامل جسده يعبر عن نضج فنى.

وأشارت الفنانة، آيتن عامر، إلى أن مسلسل الدالى يشبه إلى حد كبير الدراما الهندية فهو الرجل الذى لا يقهر أبدًا، مما اضطر الكاتب إلى صناعة أزمات للبطل باعتقاله وسفره إلى الخارج، ولفتت إلى أن الأدوار الصعبة تستهويها بشكل كبير، لأن هذه الأدوار تعطى فرصة للفنان لتعلم المزيد، مبدية إعجابها بدور الفنان باسم سمرة فى مسلسل الريان خاصة أداءه حالة الإعياء لشقيق الريان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق