شارك مع اصدقائك

04 أغسطس 2011

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الخميس 4/8/2011 كاملة - "عطية": تطهير الإدارة المحلية بعد تعديل القانون .. "محافظ المنيا الجديد" :أولوياتى حل مشاكل أبناء المحافظة .. "الحفناوى": سيتم توحيد هيئة المدعين بالحق المدنى فى قضية قتل الثوار

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الخميس 4/8/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الخميس 4/8/2011 كاملة

"الحياة اليوم": "عطية": تطهير الإدارة المحلية بعد تعديل القانون .. "محافظ المنيا الجديد" :أولوياتى حل مشاكل أبناء المحافظة .. "الحفناوى": سيتم توحيد هيئة المدعين بالحق المدنى فى قضية قتل الثوار



الأخبار:
- عرض لحركة المحافظين التى تم الإعلان عنها فى صفحة مجلس الوزراء على الفيس بوك.

وقال المستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية، إن حركة المحافظين الجدد جاءت تحقيقاً للصالح العام، وإن اختيار المحافظين جاء وفقاً للكفاءة.

وأضاف عطية، الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل على قناة "الحياة 1"، أن تطهير الإدارة المحلية من الانحرافات سيكون بعد تعديل قانون الإدارة المحلية، بعد موافقة مجلس الوزراء، وأنه سيتم إنشاء إدارة للتفتيش والمتابعة لمواجهة الانحرافات بالإدارة المحلية بشكل حاسم.

أكد اللواء سراج الروبى محافظ المنيا الجديد أن من أولوياتى فى الفترة المقبلة معرفة المشاكل التى تعانى منها أبناء المحافظة، وحلها، وجمعهم على قلب رجل واحد خلال الفترة القادمة.

قال الروبى، خلال مداخلة هاتفية، لم أكن أتوقع أن أكون محافظاً أبداً، وسأبذل جهدى. وتمنى الروبى أن يكون على القدر من المسئولية.

الفقرة الرئيسية:
حوار مع جميل سعيد محامى المتهم أحمد رمزى والدكتور عثمان الحفناوى رئيس هيئة المدعين بالحق المدنى
الضيوف :
جميل سعيد محامى المتهم أحمد رمزى
الدكتور عثمان الحفناوى رئيس هيئة المدعين بالحق المدنى
قال الدكتور عثمان الحفناوى رئيس هيئة المدعين بالحق المدنى إن رئيس المحكمة لم يقرر حتى الآن ضم قضيتى مبارك والعادلى، وبعض محامى المدعين يسعون للشهرة، و90% من مطالبهم غير منطقية.

وأوضح الحفناوى أن عدم التنسيق فى المحكمة كان سببه أن كل محامى أراد الظهور أمام شاشات التلفزيون والحصول على الشهرة، كما أن الطلبات كانت غير مقبولة.

وأشار الحفناوى إلى أن المحامين الكبار يرفضون الترافع عن أسر الشهداء الفقراء، ولكن أزمة نقابة المحامين وراء تعطيل تأسيس هيئة للدفاع عن شهداء الثورة.

وقال الحفناوى إن المدعين بالحق المدنى لهم الحق فى مساعدة النيابة العامة فى حالة إغفالها عن أمر ما. وتساءل الحفناوى: كيف يتسنى ضم قضية بها قتل متظاهرين مع قضية أموال عامة بجانب قتل المتظاهرين؟

وأشار الحفناوى إلى أن ضم القضيتين يساعد على سرعة الفصل فيهما، بالرغم من أن المستشار أحمد رفعت مدرك تماما لدفاع فريد الديب على سماع الكم الكبير من الشهود، وعلى هذا الأساس لن يضمهم، وسينظر لهذه القضايا تباعا قبل خروجه على المعاش، وسيسمع القاضى للشهود، مؤكداً على أنه سيتم توحيد الصف فى الفترة القادمة، واختيار محام ليتحدث باسم محامى الشهداء فى القضية.

من جهته أكد جميل سعيد محامى المتهم الثانى أحمد رمزى فى قضية قتل المتظاهرين أن الأحراز فى القضية تضم مستندات وطلقات فارغة وأدلة أخرى. وقال سعيد إن المستشار أحمد رفعت أكد أن ضم قضيتى مبارك والعادلى حق مطلق للمحكمة.

وأوضح سعيد أنه ليس من حق المدعين بالحق المدنى التدخل فى الشق الجنائى للقضية، لأن المدعين بالحق المدنى تخصصهم التحدث عن الضرر الذى وقع عليهم.

وأشار سعيد إلى أن النيابة تحيل القضية إلى المحكمة، وترفق معها قائمة بأدلة الثبوت، ومن ضمنها الشهود، ويتعذر التنسيق بين محامى المتهمين، لأن كل متهم له موقف وظروف متفردة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق