شارك مع اصدقائك

12 أغسطس 2011

اخر اخبار الرئيس السابق محمد حسنى مبارك المتنحى الخميس 11/8/2011 اول باول - متجدد تقارير -صور-فيديو

اخر اخبار الرئيس السابق محمد حسنى مبارك المتنحى الخميس 11/8/2011 اول باول - متجدد تقارير -صور-فيديو

* كشف مصدر قضائى، أن النيابة العامة ستحقق خلال أيام مع "جمال وعلاء مبارك"، نجلى الرئيس المخلوع فى 3 قضايا جديدة وهى جرائم تخص التلاعب فى برنامج الخصخصة وصناديق الاستثمار وسداد ديون مصر، وأكد المصدر أن النيابة تلقت تحريات تفيد بإدانتهما فيها.

* وكشفت مذكرة سرية أن القوات المسلحة طالبت الحكومة بزراعة 400 ألف فدان فى شمال سيناء، وذلك لتوطين مليون نسمة هناك بحلول عام 2036، وأوضحت المذكرة، أن إصدار الرئيس المخلوع لقرار جمهورى برقم 372 عام 2006 بإلغاء الشركة القابضة لتنمية شمال سيناء، دون سند قانونى وهو ما أفقدها هويتها الشخصية الاعتبارية، على الرغم من قرار الجمعية العامة غير العادية للشركة بتاريخ 16 نوفمبر 2006 باستمرار عملها.

* "أنصار السنة" تفصل أحد قياداتها بسبب تحريمه محاكمة مبارك، و"عامر" يرد: الرسول تعامل مع اليهود، فكيف تحاكمون مبارك على تصدير الغاز؟

*وعلى صعيد محاكمة قتلة الثوار اعترف حبيب العادلى، وزير الداخلية الأسبق، أنه تم إبلاغه بوفاة المتظاهرين وإصابتهم برصاص قوات الأمن، وأضاف أنه أخطر مبارك ومجلس الوزراء بكل التقارير عن المظاهرات، مشيرا إلى أنه لم يتمكن من مصارحة الرئيس المخلوع برغبة الناس فى تغيير الحكومة ومحاسبة الفاسدين، جاء ذلك فى الوقت الذى أكدت فيه هيئة الدفاع عن العادلى بأنها ستفجر مفاجآت خلال جلسات المحاكمة القادمة، وذلك بعد اجتماع مطول عقدته هيئة الدفاع مع العادلى.



* "المركزى" يطالب البنوك بالكشف عن حسابات سكرتير مبارك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق