شارك مع اصدقائك

12 أغسطس 2011

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الاربعاء 10/8/2011 يوتيوب كاملة - المواطن الذى صفعه فريد خميس: من حقى أن أصفعه.. "جراند حياة" يجبر قمص على خلع ملابسه للمرور بالبوابة الإلكترونية


تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الاربعاء 10/8/2011 يوتيوب كاملة


"محطة مصر": المواطن الذى صفعه فريد خميس: من حقى أن أصفعه.. "جراند حياة" يجبر قمص على خلع ملابسه للمرور بالبوابة الإلكترونية


عرض البرنامج فيديو يكشف فيه إجبار القمص بولس عويضة رجل الدين المسيحى المعروف على خلع ملابسه أثناء دخوله فندق جراند حياة لإحضار إفطار للوحدة الوطنية.

علق الإعلامى معتز مطر قائلا: أثناء دخول بولس للفندق أرسلت بوابة الدخول إنذارًا فأخرج المفاتيح والمحمول، ولكن تكرر الإنذار فأجبره مسئولو الفندق على خلع ملابسه فى مشهد مؤسف.

وفى مداخلة هاتفية، قدم هشام زعزوع، نائب وزير السياحة اعتذاره على الهواء للقمص بولس عويضة وتعهد بإجراء تحقيق مع إدارة الفندق.

الفقرة الأولى للبرنامج:
"حوار مع المواطن عزت محمد فهمى عبد العليم موظف بالمعاش الذى صفعه رجل الأعمال وعضو مجلس الشورى وعضو الحزب الوطنى المنحلين محمد فريد خميس".

قال المواطن عزت محمد فهمى عبد العليم، موظف بالمعاش، الذى صفعه رجل الأعمال وعضو مجلس الشورى وعضو الحزب الوطنى المنحلين محمد فريد خميس، إنه لن يصمت حتى يحصل على حقه وهو أن يصفع خميس على وجهة مثلما فعل معه أثناء تواجده أمام جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان لمقابلة رئيس الوزراء، عصام شرف، خلال زياراته لمدينة العاشر من رمضان..

وأضاف عزت أن خميس وسكرتيره قاما أيضًا بسب أمه فى ذكرى وفاتها لذلك لن يتهاون فى حقها أيضًا.

ومن جانبه أكد مطر أن معاونى فريد خميس عرضوا الصلح مع المواطن وطلبوا عدم إظهاره بالبرنامج لكن أصر على استضافه المواطن ليكشف تفاصيل الواقعة.

الفقرة الرئيسية:
"جمعة 29 يوليو"

الضيوف
عبد الخالق الشبراوى شيخ الطريقة الشبراوية
القبطى ممدوح رمزى
حسام الطرفاوى أحد قيادات السلفية

أكد عبد الخالق الشبراوى شيخ الطريقة الشبراوية، أن المظاهرة القادمة يوم 19 أغسطس ما هى إلا احتفالية للم الشمل وليس بهدف تحقيق أى مصالح سواء للطرق الصوفية أو غيرها.

وقال الشبراوى، إنه مع إصدار المبادئ فوق الدستورية حتى لا يسيطر فصيل على آخر فى شكل الدستور القادم، وهو ما اتفق مع الناشط السياسى القبطى ممدوح رمزى.

وأوضح القبطى ممدوح رمزى، أنه على الجميع التفكير أولا فى مستقبل مصر قبل أى تظاهرة، معربًا عن أنه مع مليونية لم الشمل ولكن على أن يكون التفكير أولا فى حال الشعب المصرى وألا تكون المليونية تحمل شعارات دينية مثلما حدث فى الجمعة السابق.

قال أبو حسام الطرفاوى، أحد قيادات السلفية، أنا أرفض المبادئ الحاكمة فوق الدستورية، حيث إنها بذلك تنقض الانتخابات التى جرت على الدستور، مشيرا إلى أن مصلحة مصر لن تحدث إلا بصلاح البيت المصرى بكافة طوائفه.

وقال الطرفاوى، إن الصوفية فقدت شعبيتها فى الشارع المصرى منذ زمن طويل، وهو الكلام الذى أغضب الشبراوى واتهم السلفيين بالبحث عن دور على الساحة بعد الثورة، وهى لها تعارف متعددة على حسب الحالة.

وأوضح الطرفاوى، أنه لابد من إصلاح بيت المواطن المسلم والمسيحى وبين طوائف الشعب المصرى للتوصل إلى سياسة تنفع مصلحة البلد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق