شارك مع اصدقائك

25 يوليو 2011

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الاثنين 25/7/2011 كاملة - حازم أبو إسماعيل لـ"مصر الجديدة": أطالب المجلس العسكرى بتقليص الفترة الانتقالية وتسليم السلطة للشعب.. التظاهر فى ميدان التحرير وسيلة للضغط.. ومشكلة مصر ليست فى استمرار الثورة وإنما فى جنى ثمارها

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الاثنين 25/7/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "




بث مباشر من قناة الحياة 2
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى

09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل

5909

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر


Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة

WWW.facebook.com/masregdida

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from قناة الاحرار on ar.justin.tv


حازم أبو إسماعيل لـ"مصر الجديدة": أطالب المجلس العسكرى بتقليص الفترة الانتقالية وتسليم السلطة للشعب.. التظاهر فى ميدان التحرير وسيلة للضغط.. ومشكلة مصر ليست فى استمرار الثورة وإنما فى جنى ثمارها


طالب الدكتور حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، بحراسة الثورة خوفًا من ضياعها وارتداد البلاد إلى الوراء، مشددًا على أن مشكلة مصر ليست فى استمرار الثورة، وإنما فى جنى ثمارها.

وأوضح أبو إسماعيل أنه يطرح نفسه مرشحًا لكل المصريين وليس للإسلاميين فقط، مشيرا إلى أنه من الطبيعى جدًا أن يكون داعية إسلامى رئيسًا لجمهورية بها ملايين الأقباط، ضاربًا المثل بأحد القساوسة بأمريكا التى دخل الانتخابات وفاز فيها.

وأضاف أبو إسماعيل فى حديثه مع الإعلامى، معتز الدمرداش، ببرنامج مصر الجديدة مساء أمس أن أوضاع المسيحيين فى مصر أفضل من حظوظ نظرائهم فى أمريكا.. مشيرًا إلى أننا لا نسمع الأذان فى أوروبا، بينما تدق أجراس الكنائس فى مصر، مشددًا على المسيحى له كل الحق فى ممارسة عقيدته.

وأكد أن مصر أحرزت تقدمًا كبيرًا فى مجال اندماج طوائف الشعب المختلفة مع بعضها البعض قائلا: إن الخوف الذى ينتاب الأقباط بين الحين والآخر يأتى من الخارج، وليس من الداخل، نافيًا أن تكون هناك أى أزمة بين عنصرى الأمة بحسب ما يشيعه البعض.

وقال أبو إسماعيل أن واقعة السيدة كاميليا شحاتة تعد فضيحة لحقوق الإنسان فى مصر، وذلك لأنها كانت محتجزة فى أحد الأديرة، ولم تحقق النيابة العامة فى احتجازها، كما لم تكلف هذه المنظمات نفسها بإصدار بيان للتضامن معها.

وطالب أبو إسماعيل المجلس العسكرى بأن يكون أمينا مع الشعب المصرى، وأن يعلن فى جدول زمنى واضح مواعيد إجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية، مشيرا إلى أن شعور المواطنين بالقلق هو أمر طبيعى.

ودعا أبو إسماعيل لتقليص مدة الحكم الانتقالى وتولية الأمر لشخص يختاره الشعب، مشيرا إلى أنه لا يعنيه المحاكمات بقدر ما يعنيه انتهاء المرحلة الانتقالية.

وأكد أبو إسماعيل أن مبارك محتجز فى شرم الشيخ وليس فى سجن طره رغم أنه رئيس عصابة، مشيرا إلى أن مئات المصريين المحبوسين فى قضايا مختلفة يعانون من أمراض صحية ويطلبون نقلهم إلى شرم الشيخ غير أن الأجهزة الأمنية ترفض.

وأوضح أبو إسماعيل أنه يؤيد النزول والاحتشاد بميدان التحرير كوسيلة للضغط على المجلس العسكرى لتلبية مطالب المتظاهرين، مؤكدا أن الشعب أصبح يخاطب أجهزة الدولة المختلفة بالتظاهر فى الوقت الذى تكتفى فيه بالرد عليه ببيان، وأكد أبو إسماعيل أن المبادئ فوق الدستورية هى عار على المصريين لأنها تتناقض مع الحقوق العامة للمواطنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق