شارك مع اصدقائك

19 يوليو 2011

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الثلاثاء 19/7/2011 كاملة -"الببلاوى": ملتزمون باقتصاد السوق ويمكن الاقتراض من النقد الدولى.. رئيس البورصة ينفى علاقته بالنظام السابق .. "حجازى": شرف صحته جيدة ويباشر عمله من المنزل - لقاء د ـ حازم عبد العظيم المكلف بوزارة الاتصالات

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الثلاثاء 19/7/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv لقاء د ـ حازم عبد العظيم المكلف بوزارة الاتصالات فى برنامج الحياة اليوم
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الثلاثاء 19/7/2011 كامل

"الحياة اليوم": "الببلاوى": ملتزمون باقتصاد السوق ويمكن الاقتراض من النقد الدولى.. رئيس البورصة ينفى علاقته بالنظام السابق .. "حجازى": شرف صحته جيدة ويباشر عمله من المنزل


تلقى البرنامج العديد من المداخلات الهاتفية، ففى مداخلة هاتفية مع السفير محمد حجازى، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، قال فيها الدكتور عصام شرف بصحة جيدة ويباشر عمله من المنزل، وأنه من المفترض أن يعود للعمل غداً عقب الانتهاء من إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، إثر الوعكة الصحية التى تعرض لها وفى مداخلة هاتفية الدكتور عبد الفتاح البنا، المرشح المعتذر عن وزارة الآثار، قال فيها مافيا الآثار المصرية تعتمد فى الأساس على الآثار المصرية، لأن مافيا الآثار العالمية لها رجالها فى الحقل الأثرى المصرى وهناك أطراف لها مصلحة فى استبعادى، وأن هذه الأطراف تقف وراء مظاهرات الاحتجاج ضد ترشحى وفى مداخلة هاتفية أخرى مع الدكتور أحمد فكرى عبد الوهاب قال فيها اعتذرت عن تولى حقيبة الصناعة والتجارة الخارجية، ضماناً لعدم تعارض مصالحى مع المنصب وفى مداخلة هاتفية مع أيمن أبو زيد، طبيب الامتياز بمستشفى المنيرة، المضرب عن الطعام، قال فيها تم نقلى إلى مستشفى شرم الشيخ، وذلك حسب طلبى، بعد إضرابى عن الطعام 8 أيام، ولأنى أرفض اليأس كما أرفض خيانة دم الشهداء.

وأضاف "قدمت مذكرة تتضمن 9 مطالب لفض الإضراب عن الطعام، وكان من أهم مطالبى أن ينقل مبارك إلى القاهرة، وأن يحاكم محاكمة عادلة، وأنا الآن أتلقى معاملة جيدة جدًا فى مستشفى شرم الشيخ

الفقرة الرئيسية للبرنامج..

"مستقبل البورصة المصرية"

الضيوف..

محمد عبد السلام رئيس البورصة المصرية
محسن عادل خبير الأوراق المالية
أشرف خيرى المتحدث الرسمى لاتحاد المستثمرين

أكد محمد عبد السلام، رئيس البورصة المصرية، أن الارتباك فى الحكومة والحياة السياسية ينعكس على البورصة بالسلب، نافياً أن يكون له أى علاقة بالنظام السابق، مشيراً إلى أن رئاسته لشركة "مصر المقاصة" جاء بناء على اختيار الجمعية العمومية.

ونصح عبد السلام، المستثمرين بعدم بيع أسهمهم بالبورصة، داعيا المواطنين غير المتعاملين بالبورصة إلى شراء أسهم لدعم الاقتصاد المصرى.

من جانبه أشار محسن عادل خبير الأوراق المالية، إلى أن قانون سوق المال الحالى أصبح قاصرًا عن تغطية كافة الأنشطة بالسوق والمستثمرين، لافتا إلى احتياج مصر إلى بناء تشريعى مختلف حتى تنتعش البورصة المصرية.

وأوضح أشرف خيرى، المتحدث الرسمى لاتحاد المستثمرين، بأن البورصة المصرية خلال الـ 5 سنوات الماضية كانت صندوقا أسود للفساد قبل الثورة، مطالبا بتغيير قيادات هيئة سوق المال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق