شارك مع اصدقائك

06 يونيو 2011

برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاثنين 6/6/2011 كاملة - لجنة شئون الأحزاب تقبل إخطار جماعة الإخوان بتأسيس حزب الحرية والعدالة.."عبد الحميد": لابد من الاهتمام بالاحتراف من أجل مستقبل المنتخب.."صبرى": لابد من محاسبة اتحاد الكرة

برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاثنين 6/6/2011 كاملة

تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة




بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

تقرير برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاثنين 6/6/2011 كاملة


"90دقيقة": لجنة شئون الأحزاب تقبل إخطار جماعة الإخوان بتأسيس حزب الحرية والعدالة.."عبد الحميد": لابد من الاهتمام بالاحتراف من أجل مستقبل المنتخب.."صبرى": لابد من محاسبة اتحاد الكرة


الأخبار
- لجنة شئون الأحزاب تقبل إخطار جماعة الإخوان بتأسيس حزب الحرية والعدالة.
- رئيس هيئة الطاقة الذرية ينفى وجود تسريبات إشعاعية بالمفاعل النووى المصرى.
- وقفة احتجاجية صامتة لحركة 6 إبريل بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لمقتل الشهيد خالد سعيد.

الفقرة الرئيسية:
"مستقبل المنتخب القومى بعد استقالة المدرب حسن شحاتة"

الضيوف:

- الكابتن تامر عبد الحميد لاعب الزمالك السابق ومدرب منتخب الشباب الحالى
- الدكتور جمال محمد على عميد كلية التربية الرياضية"أسيوط "
- محمود صبرى الناقد الرياضى بالأهرام

أكد تامر عبد الحميد، مدرب منتخب الناشئين، أن ما حدث فى مباراة الأمس كان صدمة بكل المقاييس بسبب سوء الأداء وعدم توفيق الجهاز الفنى فى التعامل مع المباراة، مبينًا أن الفريق المصرى لم يكن يستحق الفوز بالمباراة بالإضافة إلى أن منتخب جنوب أفريقيا كان الأفضل وكانت هذه المباراة دليلاً على حالة عدم الاستقرار من بداية مباراة سيراليون.. وطالب "عبد الحميد" بأن لا يجلد بعضنا البعض وضرورة التعامل مع الأمور بحجمها الحقيقى لأنها كبوة علينا الاستفادة منها.

وأشار "عبد الحميد" إلى أننا فى انتقاداتنا تكون النتيجة هى القبلة التى ندور حولها وبالتالى يكون الانتقاد غير موضوعى لدرجة أن هناك بعض النقاد يختلف انتقادهم من شوط لآخر.

وأضاف "عبد الحميد" أن عدم الطلب على احتراف اللاعب المصرى يرجع إلى أن اللاعب المصرى لم يترب على الثقافة الاحترافية واختلاف أسلوب الحياة وهل لديه القدرة على تطويع ذاته مثل "هانى رمزى وأحمد حسن وعبد الظاهر السقا وزيدان"؟ أم لا كما قال إننا فى مصر لا نذكر غير النماذج الاحترافية المصرية الفاشلة، مطالبًا اتحاد الكرة بإعادة النظر فى مسابقات قطاع الناشئين وزيادة حجم الممارسة والاحتكاك وأن يكون للمنتخبات متسع من الوقت للاستعداد للبطولات.

ومن جانبه أكد جمال محمد على عميد التربية الرياضية بأسيوط أن بعد مباراة أمس لابد من وجود بدائل للمرحلة القادمة بشكل علمى صحيح أنه للأسف نحن صببنا الاهتمام على القمة وأهملنا القاع ولم يتم التخطيط للكرة المصرية بشكل صحيح.

وأضاف "على" أن التطور لن يكون إلا بالعلم ولأن التغيير حياة لا يمكن إنكارها والبداية لتحقيق ذلك ستكون بمؤتمر علمى تكون محاورة المنتخبات القومية وقطاعات الناشئين ونظام المسابقات والبنية الأساسية للملاعب والنظام الإدارى ومحور الإعلام للوصول فى النهاية إلى توصيات تكون قابلة للتنفيذ.

وطالب "على" بضرورة توسيع رقعة الممارسة بالنظر إلى صعيد مصر والأرياف كما طالب اتحاد الكرة بوضع التجربة الألمانية والغانية.

وأما الناقد الرياضى بالأهرام محمود صبرى فعلق على مباراة جنوب إفريقيا قائلا: "لا توجد كارثة لأنه من المنطقى بعد وصولنا إلى قمة الهرم وفى القمة النجاح يحدث نوع من الهبوط ولأننا لم نضف لاعبين جدداً".

وأكد "صبرى" على أنه لابد من وقفة لاتحاد الكرة لإعادة الحسابات للبطولات الحالية وكذلك قطاعات الناشئين وأنه على حسن شحاتة وجهازه تقديم تقرير يتم من خلاله تحديد أولويات المرحلة المقبلة.

وشدد "صبرى"على أنه لابد فى اختيار الجهاز الفنى أن يكون الهدف كأس العالم وإطلاق يده فى تحديد عناصر المنتخب وعلى اتحاد الكرة اختيار لجنة حكام محترمة ولجنة مسابقات محايدة والاهتمام بالصعيد والأرياف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق