شارك مع اصدقائك

07 يونيو 2011

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الثلاثاء 7/6/2011 كاملة - "قاضى قضاة فلسطين": المسجد الأقصى أصبح مستباحا لجماعات المتطرفة.. "غزلان": الإخوان تتعرض لحملة شرسة

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الثلاثاء 7/6/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 9.30 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف "الحياة و الناس"
بث مباشر من قناة الحياة
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع رولا خرسا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from hwawshy on Justin.tv

تقرير برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الثلاثاء 7/6/2011 كاملة


"الحياة والناس": "قاضى قضاة فلسطين": المسجد الأقصى أصبح مستباحا لجماعات المتطرفة.. "غزلان": الإخوان تتعرض لحملة شرسة



الأخبار
- مجموعات من اليهود المتطرفين والسائحين الأجانب، اقتحمت اليوم، المسجد الأقصى من باب المغاربة فى ذكرى احتلال الشق الشرقى للقدس
- مستوطنون قاموا بحرق مسجد قرية مُغير وأشعلوا النار فى المسجد شرق مدينة راملة بالضفة الغربية
- مديرية الصحة بمحافظة البحر الأحمر تعلن حالة الطوارئ بمستشفيات البحر الأحمر بعد اشتباه بإصابة أحد السائحين بفيروس بكتريا الخيار
وزير المالية سمير رضوان قرر رفع نسبة العلاوة الخاصة لأصحاب المعاشات إلى 30% كحد أقصى
- احتشاد مسيرة ضخمة من المحامين اليوم ضد النقيب
النيابة تستمع اليوم لأقوال 20 شاهدا وتستعجل تقرير الطب الشرعى فى قضية قتيل الأزبكية
- معاينة نيابة جنوب الجيزة تكشف عن إصابة 5 أشخاص بالرصاص واحتراق سيارة فى أحداث العياط
- جهاز الكسب غير المشروع قرر حبس أنس الفقى وزير الإعلام السابق بتهمة تضخم الثروات
- الإفراج عن نبيل المغربى أقدم سجين سياسى تم اعتقاله منذ 33 عاماً بسبب قضايا سياسية منها انتقاده للرئيس الراحل محمد أنور السادات
- توقعات بارتفاع أعداد المصابين بمرض الإيدز إلى مليون ونصف خلال خمس سنوات
- نيابة أمن الدولة حبس الشيخ السلفى أبو يحيى على ذمة التحقيقات فى أحداث إمبابة
- وزير القوى العاملة الدكتور أحمد البرعى يحذر من ثورة اجتماعية

أكد الشيخ تيسير تميمى قاضى قضاة فلسطين، أن المسجد الأقصى مستباح لهذه الجماعات المتطرفة تحت حماية جيش الاحتلال الإسرائيلى، قاموا بالتجول فى ساحات المسجد الأقصى التى هى جزء من المسجد نفسه وقاموا بتصويرنا أثناء أداء صلواتنا لعرضها على العالم كله.

قال وليد العقاد الباحث الفلسطينى الذى يبحث عن أهل الشهيد محمد فتحى فرغلى من مدينة المحلة الجندى فى كتيبة الصاعقة المصرية الذى افتدى بروحه أهالى خان يونس وتصدت له الدبابات الإسرائيلية فى موقف بطولى استشهد بعده وسلم روحه لخالقها .دليله فى رحلة البحث عن عائلة فرغلى هو اسم المدينة واسم العائلة فقط.

وعبر تقرير مصور من مدينة غزة للبرنامج الذى ناشد الباحث الفلسطينى وليد العقاد كل مصرى يوصله بأسره فرغلى الذى تصدى بروحه وصدره لسيارة جيب إسرائيلية كانت تتقدم سرب دبابات ودمرها بالكامل، خصص العقاد جانب من متحفه فى خان يونس لمقتنيات فرغلى تلك التى تركها واستشهد على أرض فلسطينية، ويؤكد العقاد أنه حزين جدا بسبب عجزه للوصول إلى أسره فرغلى فى المحلة الكبرى ليحكى لهم قصة بطولته بعد 44 عاما من نكسة يونيو حزيران سنة 1967.

أكد نبيل المغربى أقدم سجين سياسى تم اعتقاله منذ 33 عاماً بسبب قضايا سياسية منها انتقاده للرئيس الراحل محمد أنور السادات خلال مداخلة هاتفية، أنه تم تخليص شعوب المنطقة من المجرمين وتم كشفهم للعالم كله، ولكن أنا لم أحاول الهرب فى عام 1988 كما زعم النظام السابق والشعب يعلم جيداً الزائف من الحقيقى.

الفقرة الرئيسية:
"حوار مع محمد غزلان عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين"
أكد محمد غزلان عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين، أن الإخوان المسلمين دعاة تجمع ورغم ذلك الهجوم ضدنا لا يتوقف والسهام دائماً موجهة إلينا.

وأوضح "غزلان" أننا نتعرض لهجوم ضارى بسبب دفاعنا عن مبادئ الإسلام وإذا طلب الشعب على الجميع أن يسمع وإن قرر الشعب فعلى الجميع أن يمتثل.

أشار "غزلان" إلى أن هناك مجموعة وافقوا على المبادرة ومستعدين للحوار معنا ولكن البعض وافق ولكن بشروط منها أن نتخلى عن المرجعية الدينية فى الحوار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق