شارك مع اصدقائك

06 يونيو 2011

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الاثنين 6/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الاثنين 6/6/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا





الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر


على قناة دريم 2

مشاهدة ممتعة

Watch live video from tasaali.com on Justin.tv

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الاثنين 6/6/2011 يوتيوب كاملة

تقرير عن أزمة العيش



الأستاذ إحسان عبد الحميد المتصل فى حلقة وزير الداخلية
ج1



ج2



ج3



مشروع منشية ناصر
ج1



ج2



ج3



ج4



الفقرة الطبية د / خالد منتصر علاج السمنة بالجراحة
ج1



ج2



ج3



ج4





تقرير برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة الاثنين 6/6/2011 كاملة


"العاشرة مساء": " دريم 2" تقرر تأجيل إذاعة حلقة فريد الديب فى "ضوء أحمر" لمراجعة مضمونها.."محافظ الجيزة": مستعد للشهادة ضد الشباب المحرض على قطع السكك الحديدية بالعياط.. "صبحى": جمعت 70 مليون جنيه فى ثلاثة أيام لتطوير العشوائيات.


صرحت الإعلامية منى الشاذلى بأن إدارة قنوات دريم قررت تأجيل عرض حلقة برنامج "ضوء أحمر" من تقديم الكاتب الصحفى سليمان جودة التى يحاور فيها فريد الديب، محامى السابق محمد حسنى مبارك وأسرته، وذلك بعد أن طالبت لجنة الحريات بنقابة المحامين – من خلال بلاغ تقدمت به للنائب العام، المستشار عبد المجيد محمود، بوقف إذاعة الحلقة التى كان من المقرر عرضها أمس الاثنين على قناة دريم 2.

وأكدت"الشاذلى" أن إدارة قنوات دريم قررت تأجيل الحلقة لمراجعة مضمونها قانونيا بحيث لا تتعارض مع أمن وأمان البلاد وعدم التأثير على مجريات محاكمة الرئيس السابق، كما ذكر البلاغ رقم 8203 عرائض النائب العام لسنة 2011 – الذى طالب بوقف الحلقة حتى لا يتم إفشاء أسرار التحقيقات مع مبارك.

يذكر أن قرار إدارة قنوات دريم بتأجيل إذاعة الحلقة جاء رغم صدور قرار من النائب العام بعد اجتماعه مع رئيس المجلس الأعلى للقضاء الذى تقرر فيه وقف بث الحلقة.

وفى مداخلة هاتفية أكد الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، تعليقًا على حادث قطع طريق السكة الحديد بالعياط أنه لا يوجد أى مبرر لهذا العمل من الأهالى مهما كانت دوافعهم لأن الاعتداء على مصالح الآخرين لابد من مواجهته بقرارات رادعة لمنع تكراره مرة أخرى.

وأضاف محافظ الجيزة قائلا "أنا كمواطن مستعد أشهد فى التحقيقات ضد كل الشباب المحرض على قطع السكة الحديد، والذى قام باحتلال هذه المنطقة" مشيرا إلى أن البرج كمنشأ حديدى فقط دون إرفاق أجهزة به لا يؤثر على الصحة العامة، ولكن هذا ما لا يفهمه المحتجون، ولذلك كان لابد من حل جذرى للأزمة وإبطال حجتهم بإزالة البرج تمامًا.

الفقرة الأولى:
"حوار مع المواطن إحسان عبد الحميد فنى تركيبات فى إحدى شركات المحمول"

أكد المواطن إحسان عبد الحميد، صاحب المداخلة الهاتفية، فى حلقة وزير الداخلية الذى هاجمه وقال له "قهوة المعاشات أصلحلك" إنه لم يقصد إهانة اللواء منصور العيسوى، وزير الداخلية، أو التجاوز والنيل من شخصه معتذرًا عما بدر منه من ألفاظ جارحة لوزير الداخلية.

وأكد "إحسان" أن مصر تمر بفترة انتقالية عصيبة لا يعلم شعبها قدر الخسائر التى تنتظره ولكنه قادر على عبورها ومواجهة المؤامرات التى تنسج ضده وتهدد استقراره، مشيرا إلى أن هناك أيادى خفية تعبث بأمن مصر ولكنها لم يتضح بعد وجهة استهدافها وهل هى موجهة ضد وزير الداخلية الحالى للنيل منه وإظهار عدم قدرته على إدارة الجهاز الأمنى أم أنها تستهدف مصر ككل لتزعزع استقرارها.

وأوضح "إحسان" أن الثورات لابد أن تخلف وراءها أزمات إلا أن ما تواجهه مصر يعد أمرًا غير طبيعى من مصائب تعاقب الواحدة تلو الأخرى مؤكدا أن الشعب قادر على تخطيها وإفراز قيادات سياسية وأحزاب قوية مشيرا إلى عدم تخوفه من الأحزاب المسيطرة الآن التى لن يعطيها الشعب فرصة لاحتكار السلطة.

الفقرة الثانية:
الضيوف
"مشروع نبنى مصر"
الضيوف
جواد نابلسى أحد المصابين فى ثورة يناير وعضو بمشروع نبنى مصر الدكتورة جيهان محمد عضو بجمعية عمار يا مصر، إيمان الحلو عضو بمشروع نبنى مصر.

أكدت إيمان الحلو، عضو مشروع نبنى مصر، أنها انضمت لمشروع "نبنى مصر" عندما قامت بزيارة منشأة ناصر لأول مرة هذا العام عند عودتها لمصر فى إجازتها الثانوية من أمريكا، حيث شاهدت إصرارا كبيرا من أهالى المنطقة على العمل الجاد رغم الظروف التى تمر بها مصر اقتصاديا بعد الثورة موضحة أنها قامت بمجهود بسيط مع الأهالى أحدث فارقا كبيرا لديهم حيث ساهمت فى إقامة معرض لبيع منتجاتهم السياحية داخل فندق الماريوت لزيادة دخلهم.

وأضاف جواد نابلسى، أن مشروع نبنى مصر ساهم فى عدة نواح ولديه العديد من المشروعات الجارى تنفيذها، حيث تعرض أهالى منشأة ناصر إلى كساد كبير فى لقمة عيشهم فاتجهت "نبنى مصر" إلى إقامة مشروع للقضاء على البطالة بينهم بإعادة تشكيل منتجاتهم ووضعها على الإنترنت والدخل العائد منها سيساعد فى المشروع الثانى لتجديد المنطقة وجعلها مزارا سياحيا، مشيرا إلى أنه سافر إلى أمريكا لحث الجاليات المصرية على التبرع لتنمية منشأة ناصر ولاقى ترحابا كبيرا، مؤكدا أن المشروع يتلخص فى تبنى كل أسرة مصرية تريد المساعدة لمنزل بمنشأة ناصر لتجديده وترميمه بمساعدة الأهالى.

وأكدت الدكتورة جيهان أن جمعية "نبنى مصر" هدفها كان تنمية مصر إلا أن منشأة ناصر جذبت كل الاهتمام نحوها بسبب إصرار أهلها على التنمية والتقدم والعمل، ولذلك الجمعية تقوم بدورها التقنى والفنى وتقدم الرؤية المتكاملة للتنمية بشكل متخصص من خلال مجموعة من المهندسين والمعماريين وطلاب الجامعات والجيولوجيين وتساعد الأهالى فى تنفيذها.

وأوضح "جواد نابلسى" أن "نبنى مصر" بصدد الإعداد لمشروع جديد يسمى "مصر الآن" وهو عبارة عن مهرجان يقام بحديقة الأندلس لبيع المنتجات السياحية التى ينتجها أهالى منشأة ناصر لتشجيع السياحة وإقامة الحفلات والندوات والمؤتمرات، بالإضافة لإعداد "نبنى مصر" لمؤتمر بمكتبة الإسكندرية يستضيف فيه سبع شخصيات عالمية تحت عنوان "العمل الآن" لتقديم سياسات ومشاريع للحكومات القادمة والمجتمع المدنى وحل مشكلة البطالة.

من جانبه أكد الفنان محمد صبحى، فى مداخلة هاتفية، أن مثل هذه المشروعات التى يقوم بها الشباب هى الوجه الحقيقى للثورة المصرية، حيث تمد يد العون لفقراء البسطاء المضارين الحقيقيين، مشيرا إلى أنه قدم مبادرة لتطوير العشوائيات انطلقت منذ ثلاثة أيام ونجحت فى جمع 70 مليونًا و100 ألف جنيه تبرعت القوات المسلحة بـ50 مليون جنيه منها.

فيما أوضح الفنان هانى شاكر فى مداخلته الهاتفية أن كل خير يفعل الآن فى صالح مصر وشعبها مناشدا من يقومون بالمظاهرات أن يتجهوا لمثل هذه المشروعات لأن الاحتجاجات تعطل مصالح المواطنين وتشل حركة البلد وهذه أفعال ليست من الوطنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق