شارك مع اصدقائك

22 يونيو 2011

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاربعاء 22/6/2011 كاملة - "ناجح إبراهيم": هناك حالة تشدد عامة لدى جميع القوى السياسية الآن.. "محمد حبيب".. يناشد الإخوان المسلمين والإسلاميين ألا يهرولوا إلى السياسة، فيفقدوا الدعوة والسياسة معا.

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاربعاء 22/6/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 9.30 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف "الحياة و الناس"
بث مباشر من قناة الحياة
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع رولا خرسا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from hwawshy on Justin.tv

تقرير برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاربعاء 22/6/2011 كاملة

"الحياة والناس": "ناجح إبراهيم": هناك حالة تشدد عامة لدى جميع القوى السياسية الآن.. "محمد حبيب".. يناشد الإخوان المسلمين والإسلاميين ألا يهرولوا إلى السياسة، فيفقدوا الدعوة والسياسة معا.


الأخبار
- الدكتور يحيى الجمل يتقدم باستقالته لعصام شرف وقبلها رئيس الوزراء لكنه أفاد على الرغم من قبول الاستقالة إلا إن المجلس العسكرى رفض الاستقالة
- استشهاد ضابط وشرطى مجهولين أطلقوا النار على قوة تأمين البنوك ووحدة حراسة نقل أوراق الثانوية العامة
- وفاة ابنة الفنان هانى شاكر إثر إصابتها بمرض السرطان وافتها المنية فى مستشفى الشروق اليوم صباحا
- صدق المشير حسين طنطاوى على الإعلان عن قبول دفعه جديدة 2011 بالكليات والمعاهد العسكرية
- اليوم أسدل الستار عن حادثة سائق شركة المقاولون العرب وأصدرت المحكمة قرارا بإعدام السائق وصدق عليه مفتى الجمهورية

الفقرة الرئيسية
"حوار مع الدكتور ناجح إبراهيم القيادى بالجماعة الإسلامية"

أكد الدكتور ناجح إبراهيم عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، أهمية التواضع فى التعامل بين الأفراد، ذاكرا موقف عن تواضع الشيخ الشعراوى، حينما ألقى محاضرة فى جامعة القاهرة فأعجب به الطلاب جدا وكادوا أن يحملوا سيارته من شدة فرحتهم به، إلا أنه ذهب إلى مرحاض أحد المساجد وقام بتنظيفها كى يزيل عن نفسه الكبر ويذكر نفسه بالتواضع لله وحده.

وأوضح إبراهيم بأنه إذا استقر فى حياة الداعى ألا ينتظر من أحد شيئا لا أجرا ماديا ولا أجرا معنويا سوف تستقيم حياته مستشهدا بقول الله تعالى (قل لا أسألكم عليه أجرا).

أشار إبراهيم إلى وجود حالة تشدد عامة فى مصر الآن بين الإسلاميين وبين الليبراليين وبين العلمانيين وحتى بين الشباب أنفسهم.

الفقرة الرئيسية الثانية
"حوار مع الدكتور محمد حبيب القيادى السابق بجماعة الإخوان المسلمين"

ناشد الدكتور محمد حبيب القيادى السابق بجماعة الإخوان المسلمين، ألا يهرولوا الدعاة إلى السياسة، فيفقدوا الدعوة والسياسة معا.

قال حبيب إنه من عام 2006 وحتى عام 2009 كان هناك بعض التجاوزات التى نجحت فى معظمها وفشلت فى الآخر وقررت إما أن انسحب فى صمت أو انفجر فى وجه الجميع فآثرت الانسحاب فى صمت وأرسلت إلى الجماعة بعض الإخوة لإقناعى بالعودة إلى الجماعة لكنى رفضت .

وأوضح حبيب، أنه يرى أن أفضل شىء يمكن أن يقدمه الفرد للإسلام هو الدعوة إلى الله ولست مؤيدا لترشح الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح.

أضاف حبيب، أننا كنا جزءا من النظام السابق وكان لدينا فى الجماعة مادة تشبه قانون الطوارئ، ففى حالة الضرورة القصوى تؤول كل مهام مجلس شورى الجماعة إلى مكتب الإرشاد وأشجع فكرة إن يقوم شباب الإخوان بإنشاء حزب للجماعة وأشجع الجماعة على تأسيس أكثر من حزب كى يصلوا إلى كافة أفراد الشعب المصرى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق