شارك مع اصدقائك

15 يونيو 2011

برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة الاربعاء 15/6/2011 كاملة - "زكى": استخرت الله وانسحبت من انتخابات نقابة الممثلين "ياسمين الخيام": الثروة فرصة للتقارب مع التيارات السياسية الأخرى ودعوت "نجيب ساويرس" لعرض برنامج حزبه الجديد

برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة الاربعاء 15/6/2011 كاملة

تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا





الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر


على قناة دريم 2

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

مشاهدة ممتعة

Watch live video from tasaali.com on Justin.tv مقدمة البرنامج أحداث شغب فى مباراة الأتحاد السكندري ووادي دجلة ج1 ج2 د أشرف زكي المرشح لنقيب المهن التمثيلية يقرر الأنسحاب من إنتخابات النقابة ج1 ج2 ج3 مرور 100 يوم على تولي د عصام شرف منصب رئيس الوزراء تقرير عن مؤسسة نبع الحصري الحاجة ياسمين الحصري و مؤسسة نبع الحصري ج1 ج2 ج3 ج4


تقرير برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة الاربعاء 15/6/2011 كاملة

"العاشرة مساء": "زكى": استخرت الله وانسحبت من انتخابات نقابة الممثلين "ياسمين الخيام": الثروة فرصة للتقارب مع التيارات السياسية الأخرى ودعوت "نجيب ساويرس" لعرض برنامج حزبه الجديد


أكد عفت السادات رئيس نادى الاتحاد السكندرى، أن النادى يخلو مسئوليته عن أى شغب قام به الجماهير وأى تقصير أمنى وطالب من المجلس القومى للرياضة خلال مداخلة لبرنامج العاشرة مساء بتفعيل المادة 18 بسبب الانفلات الأمنى الذى حدث فى الدورى هذا العام.

الفقرة الأولى
"حوار الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثلية"

أعلن الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية عن انسحابه من الترشيح للانتخابات النقابية التى من المقرر أن تجرى يوم الجمعة القادمة.

أشار "زكى" إلى أن قرار جاء انسحابه من الانتخابات جاء بعد أن استخارت الله مؤكدا، خوفه على النقابة من الضياع والانشقاق لذلك قرر الانسحاب حفاظا على وحدة صف النقابة.

وأكد "زكى" أن قراره لا رجعة فيه وأنه سوف يرسل رسائل نصية بالمحول لكافة أعضاء النقابة يعلن فيها عن موقفه وسبب انسحابه من الانتخابات قبل يوم التصويت حتى لا يتم انتخابه.

وأضاف "زكى" أنه يعتذر لكل عضو على ما حدث من أخطاء أثناء فترة منصبه كنقيب للمهن التمثيلية، وأنه مستعد لخدمة النقابة فى أى وقت.

وأشار "زكى" إلى أن المنافسة تقتصر على الفنان أحمد ماهر وأشرف عبد الغفور، موضحا، أن النقابة ستكون أكثر أمانا إذا تولى أحدهم شئون النقابة ولابد أن تكون انتخابات النقابة نموذج للعالم بعد الثورة العظيمة.

اختتم "زكى" كلامه: أن النقابة أمانة فى النقيب الجديد ويجب أن تعبر عن آراء الفنانين والدقة فى القرارات.

الفقرة الثانية
"حوار مع الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام"

أكدت الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام، أن منهجى فى الحياة ضد النمطية ويرجع ذلك إلى والدى الشيخ الحصرى، والذى كان يعرف كافة الأنماط والتيارات ويستفد منها وشبهت حياة الإنسان بالمكتبة التى يتنوع فيها جميع الكتاب كما شبه أيضا حياة الإنسان بأرض الطيبة التى تجنى منها الثمار الطيب.

وعن عقد الندوات خارج الإطار الدينى، قالت ياسمين، إن الثورة أتت بثمرها بحيث انتهى الحصار والتضييق الأمنى على المساجد والتى عانت منه البلاد طوال النظام السابق، وأضافت أن الثورة فرصة للتقارب مع الطوائف الأخرى.

وأكدت "الخيام"، على ضرورة التحاور والاستماع على الآراء الأخرى والتيارات السياسية مختلفة حتى نتعلم ونزداد معرفة.

قالت "الخيام"، إنها لا تصنف الشخصيات التى تستضفها لقاء الندوة بمسجد الحصرى وإنها توجه الدعوة للمسيحى والمسلم وكافة التيارات، مؤكدة على أنها دعت رجل الأعمال نجيب ساويرس الذى استغرب من دعوتها للتعارف على برنامج حزبه السياسى.

ودعت "الخيام"، لمليونية محو الأمية ومليونية أخرى للقضاء على التدخين وإقلاع عن المخدرات، وأوضحت "الخيام" عن تأثرها ببعض الشخصيات النسائية أقوياء الشخصية منهم السيدة هاجر زوجة أبو الأنبياء إبراهيم عليه السلام والسيدة خديجة زوجة الرسول عليه الصلاة والسلم والدكتورة زهيه عابدين المصرية والحاجة زينب الغزالى صاحبة الإصرار على الحق والعمل التطوعى ثم تأثرت بأمى كثيرا السيدة سعادة محمد الشربينى صاحبة الذكاء الفطرى والسيدة جيهان السادات صاحبة الذكاء الاجتماعى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق