شارك مع اصدقائك

07 مايو 2011

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة السبت 7/5/2011 كاملة ( "منسق حركة لا لبيع مصر".. الحكم ببطلان صفقة عمر أفندى إدانة لعصر كامل من الفساد والاستبداد فى عصر مبارك.. "صلاح عيسى".. أيمن الظواهرى هو العقل المفكر لتنظيم القاعدة.)

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة السبت 7/5/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة السبت 7/5/2011 كاملة


الحياة اليوم.. "منسق حركة لا لبيع مصر".. الحكم ببطلان صفقة عمر أفندى إدانة لعصر كامل من الفساد والاستبداد فى عصر مبارك.. "صلاح عيسى".. أيمن الظواهرى هو العقل المفكر لتنظيم القاعدة.

شاهده محمد عصام



أهم الأخبار:
- قررت المحكمة الإدارية العليا تحديد سعر الدواء المصرى وربطه بأسعار الدواء العالمية
أكد أيمن الخطاب مساعد وزير الصحة لشئون الصيدلة، على قرار وزارة الصحة لتحديد أسعار الدواء المصرى وعدم ربطه بالسعار العالمية وعدم زيادة فى الأسعار فى الفترة القادمة ويطبق ذلك على جميع أنواع الدواء سواء كان دواء عادى أو تركيب وأن هناك الكثير من الأدوية قلت سعرها فى الفترة الماضية بنسبة 10% من قيمته الحقيقة.

- أجلت محكمة جنايات الجيزة محاكمة زهير جرانة لجلسة غد لاستكمال التفاصيل المتواجدة على أسطوانة CD مضغوطة مسجل عليها بيع مبارك الرئيس السابق لأراضى بمنطقة جمش بالبحر الأحمر للمقربين إليه بسعر دولار واحد للمتر الواحد
-زيارة الوفد الدبلوماسى الشعبى برئاسة الدكتور السيد البدوى إلى السودان حيث كان فى إسقباله رئيس السودان
عرض البرنامج لقطة تسجيلية لزيارة البدوى، وقال البدوى إن الشعب المصرى وشقيقه السودانى يؤيدان وحدة وادى النيل، وأضاف أن اتحاد مصر والسودان يعتبر مصدر قوة لأفريقيا ومن الجانب السودانى، أكد نافع على نافع نائب رئيس حزب المؤتمر الحاكم بالسودان على ضرورة العلاقات المترابطة بين مصر والسودان، فإنها ستبدأ بتواصل الأحداث

- عبد الحليم البحيرى وكيل وزارة الصحة بالجيزة آخر إحصائيات المصابين فى أحداث العنف التى وقعت منذ قليل أمام كنيسة مارمينا هو وجود 22 مصابا، وحالة وفاة واحدة، والحالات المصابة تتوافد حاليا على المستشفيات، موضحا أن الإحصائيات تتغير كل دقيقة.
أضاف، نقوم بإسعاف المصابين على الفور، ونقوم بتوزيعهم على المستشفيات حتى يحظوا بالرعاية الكاملة.

من جانبه أكد على عبد الرحمن محافظ الجيزة فى مداخلة هاتفية، بأن يوجد حتى الآن قتيلا وإصابة 13 شخصا فى أحداث العنف التى وقعت منذ قليل أمام كنيسة مارى مينا بإمبابة، ولا يوجد أى حريق داخل الكنيسة.

الفقرة الرئيسية:
إلغاء بيع صفقة عمر أفندى
الضيوف :
يحيى حسين منسق حركة لا لبيع مصر
محمد لبيب صاحب دعوة بطلان بيع عمر أفندى

أكد يحيى حسين منسق حركة "لا لبيع مصر"، أن القضاء المصرى أنقذ عمر أفندى من صفقة بيع مشبوهة، فالقضاء المصرى معروف بنزاهته وصدقه، وهو لم يتغير قبل أو بعد25 يناير فالذى تغير هو النظام فقط، ولكن القضاء لم تشوبه شائبة فى جميع الأحوال وكل من ساهم فى جريمة بيع عمر أفندى ستتم محاسبته أمام النيابة العامة.

وأوضح حسين، أن الحكم ببطلان صفقة عمر أفندى إدانة لعصر كامل من الفساد والاستبداد فى عصر مبارك.

وطالب محمد لبيب صاحب دعوة بطلان بيع عمر أفندى بتثبيت عقود العمال وتحسين رواتبهم وعدم النظر للمصلحة الفردية فلابد من النظر لمصلحة الدولة.

الفقرة الثانية :
الجدل حول مقتل أسامة بن لادن وهل هو شهيد أم قديس أم إرهابى؟
الضيوف :
محمد ناجح أحد المقربين من أسامة بن لادن
محمد الشحات عضو مجمع البحوث الإسلامية
صلاح عيس الكاتب الصحفى
علاء شتا عضو جماعة الجهاد

أكد محمد ناجح أحد المقربين من أسامة بن لادن، أن العمليات الإرهابية التى حدثت فى مصر لم تشترك فيها تنظيم القاعدة، ولا الجهاد الإسلامى أو أشخاص من سيناء.

أشار ناجح إلى أن تنظيم القاعدة لا يمكن أن يستقر فى مصر لأن المخابرات المصرية لن تسمح بذلك، وأضاف قلت للمخابرات المصرية فى عهد النظام السابق أنهم يعملون بإخلاص مع المخابرات الإسرائيلية.

أضاف ناجح بأننا ضد النظام الكافر، والنظام الكافر من الممكن أن يكون فى أى دولة حتى إذا كانت مصر، فالإسلام الأمريكى ينتشر فى بعض الدول العربية، والنظام الكافر هو الحكم بعكس ما تقوله الشريعة الإسلامية.

وأكد صلاح عيسى الكاتب الصحفى، أن أيمن الظواهرى هو العقل المفكر لتنظيم القاعدة، وهو الذى قام بتحويل أسامة بن لادن إلى زعيم تنظيم القاعدة، ولهذا أمريكا تتهم تنظيم الجهاد الإسلامى بأنه مخترع أسطورة بن لادن.
وأوضح "عيسى"، أنه يجب تجريم التظاهر أمام دور العبادة، فإذا كان لى مطالب أريد التظاهر من أجلها، من الممكن أن أتوجه إلى ميدان التحرير وأبدأ فى التظاهر، ولكن التظاهر أمام دور العبادة ممنوع منعا تاما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق