شارك مع اصدقائك

06 مايو 2011

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الخميس 5/5/2011 كاملة ( وفد سويسرى يزور مصر لبحث مصير أموال مبارك.. كاميليا السادات: سألت معمر القذافى إذا كان تورط فى اغتيال أبى فقال لى "السادات مات عندما قام بزيارة تل أبيب" )

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الخميس 5/5/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 9.30 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف "الحياة و الناس"
بث مباشر من قناة الحياة
نلتقى يوميا من السبت الى الاربعاء
مع رولا خرسا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from hwawshy on Justin.tv



تقرير برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الخميس 5/5/2011 كاملة


الحياة والناس.. وفد سويسرى يزور مصر لبحث مصير أموال مبارك.. كاميليا السادات: سألت معمر القذافى إذا كان تورط فى اغتيال أبى فقال لى "السادات مات عندما قام بزيارة تل أبيب"
شاهده محمد عصام



الأخبار
- السماح لضباط الشرطة والجيش المصريين بالخارج بالتصويت
- حبس حبيب العادلى 12 سنة وغرامة 22 مليون جنيه
- وفد قضائى سويسرى يزور مصر الثلاثاء المقبل لبحث مصير أموال مبارك

الفقرة الرئيسية
حوار مع كاميليا السادات ابنة الرئيس الراحل أنور السادات

الضيوف
كاميليا السادات ابنة الرئيس الراحل أنور السادات

أكدت كاميليا السادات، ابنة الرئيس الراحل أنور السادات، أنها ظلمت فى جريدة الوفد حيث سرقت كتابى ونشرته تحت اسم مذكرات ابنة السادات، وعندما طلبت منى العائلة أن أرفع قضية ضد الجريدة رفضت فالقضايا تأخذ سنوات وسوف تسمح للجرائد باستغلال الموقف أكثر.

وأشارت نجلة الرئيس الراحل أنور السادات، إلى أنها سوف تنشر الجزء الثانى من مذكراتها تحت عنوان "مازلت أبى وأنا"، وأن هناك أجزاء تخص العائلة الأولى لأنور السادات وكفاحه فى سنوات حياته الأولى ولابد أن أذكرها، موضحة أن الرئيس الأمريكى كارتر أشاد بشخصية السادات كونه المسئول عن السلام فى العالم.

وأكدت كاميليا، أن السادات لم يتألم لحظة موته، وهذا ما أكده لى الطبيب الخاص بالعائلة، مشيرة إلى أن والدها توفى فى لحظات فسرعة اختراق الرصاصة للجسم كانت كافية لقتله على الفور، مشددة على أنه تم التحقيق فى قضية السادات بتوسع وتمت مناقشة كافة الاحتمالات ومنها احتمال تورط الرئيس السابق حسنى مبارك ولكن لم يثبت ضده أى شىء.

وقالت كاميليا:" والدى قال فى إحدى المرات إن أمريكا أكبر خطر على حياته، لأنه أصبح عبئاً ثقيلا على قراراتها بعد زيارته إلى القدس، فالعالم أصبح يلتف حوله ويسير على خطاه وليس على خطى أمريكا"، مضيفة تعرفت على مجموعة من الليبيين خلال دعوتى لافتتاح أول مسجد فى الفاتيكان وطلب منى زيارة ليبيا للتحدث مع معمر القذافى للسماح للسفن الأوروبية بالعبور من المياه الإقليمية الليبية وفى حديثى معه سألته إذا كان تورط فى اغتيال أبى فقال لى "كيف نقتل رجلاً ميتاً" وعندما سألته قال لى السادات مات عندما قام بزيارة تل أبيب.

وأوضحت كاميليا بأنها مؤمنة بتعليم الأطفال فى أى مكان فعندما كنت فى أمريكا قررت العودة إلى مصر والذهاب منها إلى تل أبيب لزيارة أكبر معهد لدراسات السلام فى جامعة تل أبيب، ولكن فى المطار تم سحب جواز سفرى الدبلوماسى وتمت معاملتى بشكل سيئ للغاية، كما تم فتح تحقيق معى بخصوص الزيارة وسمحوا لى بعدها بالعودة إلى منزلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق