شارك مع اصدقائك

04 مايو 2011

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاربعاء 4/5/2011 كاملة ( مجدى يعقوب: مبارك يعانى اضطرابا فى دقات القلب بسبب الحالة النفسية السيئة.. وهناك العديد من العلماء المصريين الموجدين بالخارج يملكون الأفكار وخطط لتطوير مصر )

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاربعاء 4/5/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاربعاء 4/5/2011 كاملة


"الحياة اليوم".. مجدى يعقوب: مبارك يعانى اضطرابا فى دقات القلب بسبب الحالة النفسية السيئة.. وهناك العديد من العلماء المصريين الموجدين بالخارج يملكون الأفكار وخطط لتطوير مصر
شاهده محمد عصام


أهم الأخبار
- قالة "السباعى" من منصب كبير الأطباء الشرعيين وتعيين كميل بدلا منه.
- تجديد حبس زكريا عزمى 15 يوماً بتهمة "الكسب غير المشروع".
- شيخ الأزهر يناقش مع البشرى وسكرتير البابا لجان "بيت العائلة".
- حبس عهدى فضلى 15 يوما ومنعه وزوجته من التصرف فى أموالهما.
- الثلاثاء.. شرف يبدأ جولة أفريقية.
- حبس هانى كامل مدير الإعلانات فى الأخبار 15 يوما ومنعه وزوجته من التصرف فى أموالهما.

الفقرة الرئيسية:
حوار مع الجراح العالمى مجدى يعقوب
الضيوف:
الطبيب مجدى يعقوب
قال الدكتور مجدى يعقوب إن هناك ارتباطا وثيقا بين وعى الشعب والمجتمع فى مصر بأهمية البحث العلمى وتقدم مصر، مضيفا أن البحث العلمى يساعد الحفاظ على صحة الإنسان وكرامته.

وأضاف يعقوب أن تمويل البحث العلمى ليس بالمشكلة التى يمكن أن تقف عائقا بين تطوره فى مصر ولكن العائق الأكبر هو إيمان الناس بأهمية البحث العلمى، مشيرا إلى أن هناك العديد من الكفاءات المصرية فى شتى المجالات، كما أن هناك استعداد لدى المصريين للعودة إلى سابق عهدهم فى التقدم العلمى فيما سبق.

وأشار يعقوب إلى وجود تحمس لدى العديد من العلماء المصريين الموجدين فى الخارج وأفكار وخطط لتطوير مصر، مضيفا أنه خلال لقائه مع الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء لاحظ تحمسه للعلم والعلماء وإيمانه بدور العلم فى تطور مصر وحل جميع المشاكل التى تعانى منها مصر مثل البطالة والفقر وغير ذلك.

ورفض يعقوب التحدث بصفة خاصة عن الرئيس السابق مبارك عندما وجهت له الإعلامية لبنى عسل سؤلا حول المرض الذى يعانى منه مبارك، وفضل التحدث عن المرض بصفة عامة حيث قال إن هذا المرض هو اضطراب فى دقات القلب وتتأثر بالحالة النفسية السيئة.

وقال يعقوب إن سلسلة الأمل تستهدف علاج أمراض القلب غير القادرين على مستوى العالم أجمع وتهدف كذلك إلى عمل الأبحاث وتدريب الأطباء، مشيرا إلى أهمية الحرية كعنصر أساسيا فى تطور العلم وارتباطه بتقدم العلماء.

وأوضح يعقوبب أن الناس هى الحكم الوحيد الذى سيقوم كافة الآراء والتيارات السياسية ويختار الأصلح بينها، مضيفا أنها المرة الأولى التى سيصوت فيها خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأضاف يعقوب أن رئيس الجمهورية القادم يجب أن تتوافر فيه عدد من الصفات من بينها إيمانه بحقوق الإنسان والعدالة بين الجميع بالإضافة إلى إيمانه بالعلم وأهميته فى تطوير مصر.

وأشار يعقوب إلى أن العالم كله يرى الثورة المصرية بصورة جيدة، ولكن الأهم من ذلك أن يرى العالم تقدير الشعب المصرى للايجابية والعمل المستمر، مختتما حديثه بتفاؤله بفوز الشعب المصرى فى المرحلة الحساسة من تاريخه بنسبة 75%.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق