شارك مع اصدقائك

30 مايو 2011

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاثنين 30/5/2011 يوتيوب كاملة

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاثنين 30/5/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
مشاهدة ممتعة

Watch live video from سات ارابيا للبث المباشر on Justin.tv

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاثنين 30/5/2011 يوتيوب كاملة

صرف حوالات العراق و ساويرس يساند البدو..



تفاصيل تدخل سوزان وجمال مبارك في وقف القاهرة اليوم




تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاثنين 30/5/2011 كاملة

"القاهرة اليوم".. أديب: يشيد بانفراد "اليوم السابع اليومى".. الشريف: تركت الاتحاد لعدم وجود دعم مالى أو حكومى.. مروان مصطفى: حصرنا كل المفقودين خلال أحداث الثورة وسنبحث عنهم


ناشد الإعلامى عمرو أديب مقدم برنامج "القاهرة اليوم"على قناة أوربيت، المرأة المصرية بأن تهتم بزوجها، وتعطيه الأهمية والحنين والحب والأمان، لأنه يجب أن يستريح الرجل فى بيته، مشيرا إلى أنه لا يمكن أن يتحمل الرجل أعباء وأحمالا فى البيت والعمل، حيث إن استقامت المرأة ستساهم فى بناء المجتمع فى الفترة القادمة، وتجعل الرجل يقوم بدوره المنوط به، لافتا إلى أن تقويم المرأة سيقيم المجتمع والأبناء.

وأكد "أديب" على أن دور المرأة، يعد دورا وطنيا لبناء المجتمع فى الفترة القادمة، حيث إن الرجل يتحمل أعباء كثيرة فى عمله خاصة فى الفترة القادمة لبناء مجتمعه، والاهتمام بعمله لذا يجب أن تتحمل المرأة دورها الأساسى المطلوب منها فى بيتها ومساعدة زوجها وتربية الأبناء.

وأوضح "أديب" بأنه يقدر المرأة ويهبب بكل النساء المصريات بأن يضعوا رجالهم فى مكانه كبيرة من اهتماماتهم وتستمع لكلامهم لآن أعباء المنزل بالإضافة لأحمال العمل تجعله يفسد فى مجتمعه من خلال عمله، مشيرا إلى أن المرأة من الممكن أن ترفع المجتمع إلى السماء أو تنزل به إلى سابع أرض.

هنأ الإعلامى عمرو أديب مقدم برنامج "القاهرة اليوم" على قناة أوربت، العاملين بجريدة "اليوم السابع" على انطلاق الإصدار الأول للجريدة اليومية، الذى تم طرحها مساء اليوم فى أسواق الصحافة المصرية.

كما هنأ "أديب" رئيس مجلس إدارة الجريدة الدكتور وليد مصطفى، والكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس التحرير، على جهودهم بموقع "اليوم السابع" على الإنترنت، وتحقيق نجاح كبير، واستمرارا للنجاح تم انطلاق الإصدار اليومى، كما استعرض أديب خبرا للزميل محمود سعد الدين الذى انفرد فيه بتوضيح الأسباب الحقيقية لإيقاف برنامج القاهرة اليوم فى عهد مبارك، وأبدى أديب سعادته من ذلك الانفراد الذى أكد أنه كان لا يعلمه، لماذا تم إيقاف برنامجه حتى اطلع على الموضوع بالجريدة فى الصفحة الثانية، وطالب مشاهدى البرنامج بالاطلاع على الجريدة.

فيما أبدى الدكتور سامى الشريف رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون سعادته، عقب الإعلان عن قبول استقالته من اتحاد الإذاعة والتلفزيون، وقال فى مداخلة هاتفية ببرنامج القاهرة اليوم، إنه كان مثقل بأعباء وأحمال كثيرة، ولا يجد أى دعم مالى أو حكومى من الدولة، لافتا إلى أنه يعمل معه حوالى 43 ألف موظف بالاتحاد منهم حوالى 25 % إعلاميين كما يوجد على الاتحاد ديون تتخطى حاجز الـ 12 مليار جنيه، ديون لبنك الاستثمار الذى حجز على الأسهم والأرباح التى كانت يشارك بها الاتحاد فى البورصة مشيرا إلى أن الإعلانات التى كانت موجودة فى السابق أصبحت قليلة للغاية بعد الثورة والأوضاع الاقتصادية متردية مؤكدا على أن سبب الاستقالة لم يكن المظاهرات من العاملين بل نتيجة لعدم وجود دعم مالى أو حكومى.

ويذكر أن الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء اليوم قبل، الاثنين، استقالة الدكتور سامى الشريف رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون


الفقرة الأولى..
لقاء مع بعض أهالى المفقودين فى أحداث الثورة

الضيوف..
صباح عبد الفتاح والدة المفقود محمد صديق
محمد السعيد شقيق المفقود إبراهيم السعيد
عمرو محمد عبد الحكيم ابن عم المفقود محمد مختار عبد الحكيم

قالت صباح عبد الفتاح والدة المفقود محمد صديق، إن وابنها شارك فى تظاهرات 25 يناير ثم عاد إلى بيته، وأوضح لها أحداث وكواليس ذلك اليوم مؤكدة على أنه ينتمى لحزب الكرامة ثم عاود النزول للتظاهرات يوم 28 يناير الذى عرف بجمعة الغضب، ولم يعد إلى بيته مرة أخرى، لافته إلى أن ابنها خريج كلية تجارة خارجية وهو كبير العيلة، لأن والده متوف، مشيرة إلى أنها بحثت عنه فى المشرحة وأمن الدولة قبل أن ينحل، مؤكدة على أن بعض رجال أمن الدولة أكدوا لها أنه موجود لديهم، ولم يظهر حتى بعد انحلال أمن الدولة، مضيفة أنها لا تريد إلا أن ترى ابنها، وتناشد المسئولين للبحث عن ابنها، حيث إنها قامت بالفعل بالبحث عنه فى المستشفيات ولم تترك مكانا إلا وبحثت عنه.

فيما قال محمد السعيد شقيق المفقود إبراهيم السعيد، إن أخوه كان يعمل بأحد المحلات ولديه 40 عاما وعنده أولاد وخرج يوم تظاهرات 28 يناير، ولم يرجع إلى البيت، لافتا إلى احتياج أبنائه له ماديا وعاطفيا وأبويا، لذا يناشد كل المسئولين بسرعة البحث عن شقيقة، مؤكدا على أنه بحث عنه فى المستشفيات والمشرحة والسجون ولكنه لم يجده.

ومن جهته قال عمرو محمد عبد الحكيم ابن عم المفقود محمد مختار عبد الحكيم، إن ابن عمه من المنيا وكان فى زيارة له فى القاهرة ووجد التظاهرات يوم 28 فقرر أن ينزل ويشارك بها، وبالفعل شارك بها ولم يعد بالرغم مرة أخرى ولا يدرى أهو عايش أم ضمن الشهداء، لافتا إلى أنهم كثفوا البحث عنه إلا أنهم لم يجدوه.

ومن جانبه أكد اللواء مروان مصطفى المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية، أن هناك حصرا لكل المفقودين خلال أحداث ثورة 25 يناير.

ولفت إلى فى مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم"، أن الوزارة تقوم بالبحث عنهم، والتحقيق فى أسباب اختفائهم من خلال استدعاء ذويهم وسؤالهم عن كواليس الاختفاء.

قال اللواء ذلك مع فتح الإعلامى عمرو أديب ملف المفقودين فى أحداث الثورة، و استضاف فيه مجموعة من أسر المفقودين.

ولفت أديب إلى أن الحكومة فتحت ملف الشهداء، والمصابين ولم تفتح ملف المفقودين لذا قرر أخذ مبارده، فتح ذلك الملف لمحاولة استعادة هؤلاء المفقودين لذويهم.

الفقرة الثانية..
لقاء مع الداعية الإسلامى الشيخ فرحات المنجى مستشار شيخ الأزهر السابق.

قال الداعية الإسلامى الشيخ فرحات المنجى مستشار شيخ الأزهر السابق، إن أهم شىء فى اختيار الزوج هو الدين والأخلاق وليس المال فالخلق والدين يجب أن تبحث عنهما الفتاة فى اختيار شريك حياتها.

وعن عمل المرأة، قال تذهب المرأة إلى العمل إذا كان البيت محتاج منها مساعدة الزوج، ولكن إذا كان الزوج قادر على تحمل كل متطلبات البيت فلا داعى من عمل المرأة.

وحول وضع أموال أصحاب الشركات ورجال الأعمال فى البنوك، قال أصحاب الشركات والمصانع وضع أموالهم فى البنوك حرام، لأن لديهم طرق تشغيل لهذا المال من خلال تجارتهم وعملهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق