شارك مع اصدقائك

25 مايو 2011

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاربعاء25/5/2011 كاملة - أديب: مصر عمرها ما هتتقدم إلا بتقدم التعليم.. لميس جابر: لا يجب اتهام مبارك بالخيانة.. ويجب محاكمته محاكمة مدنية وفق القانون لأنه مواطن عادى.. يحسب لمبارك أنه لم يهرب هو وأولاده وزوجته رغم أنه كان قادرا على ذلك

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاربعاء25/5/2011 كاملة


تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
مشاهدة ممتعة

Watch live video from سات ارابيا للبث المباشر on Justin.tv خطاب عصام شرف للشعب قبل جمعة 27 مايو لقاء متميز مع الكاتبة الشهيرة د / لميس جابر لميس جابر : اعطوا لمبارك حقه وخطأوه التوريث !! لميس جابر: الثورة كانت خراب ومع وجود امن الدولة !!



تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاربعاء25/5/2011 كاملة


"القاهرة اليوم".. أديب: مصر عمرها ما هتتقدم إلا بتقدم التعليم.. لميس جابر: لا يجب اتهام مبارك بالخيانة.. ويجب محاكمته محاكمة مدنية وفق القانون لأنه مواطن عادى.. يحسب لمبارك أنه لم يهرب هو وأولاده وزوجته رغم أنه كان قادرا على ذلك



انتقد الإعلاميان "محمد مصطفى شردى" و"عمرو أديب"، المدرس الذى تم نشر فيديو له، وهو يقوم بضرب الأطفال بإحدى الحضانات "بزفتى"، وقيل إن اسمه "مجدى" وهو صاحب ومدير هذه الحضانة "حضانة مجدى الشاعر"، والمفاجأة أنه ليس مدرسا.

فيما انتقد الإعلامى "عمرو أديب"، هذا السلوك الخاطئ الذى قام به المدرس بدعوى التعليم، خاصة بعد مشاهدته لفيديو المدرس الذى يضرب الأطفال، قائلا لو كان ينفع كنت لأول مرة "حشتم" على الهواء، مضيفا أنه منذ 30 عاما، لم يحدث ولو مرة واحدة بالصدفة أن أتى وزير تعليم جيد، وكانت له إستراتيجية واضحة لإدارة البلاد، لافتا إلى خطة الدكتور "حسام بدراوى" للتعليم التى وصفها بالعبقرية، متسائلا ما المانع من تنفيذها إن كانت تتلاءم والوضع المصرى، مؤكدا على أن مصر لم تتقدم إلا برقى وتقدم التعليم.

فيما قال "محمد المراكبى" رئيس مجلس إدارة شركة "المراكبى لصناعة حديد التسليح" بأنه ذهب إلى وزارة الصناعة لتخليص الأوراق الخاصة بالمصنع، لكنه فوجئ برد وكيل وزارة الصناعة بأن هذه التراخيص كانت من المفترض أن تتقدم به فى موعد قبل ذلك، لافتا خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم "، إلى أن هذا الموعد الأساسى كان أيام الثورة وحظر التجوال.

كما عرض البرنامج مقتطفات من بيان الدكتور "عصام شرف" رئيس الوزراء المصرى، الذى وجه فيه بعض الرسائل الهامة للشعب المصرى.

وأشار "أديب" إلى تفاؤله بيوم الجمعة القادمة، مؤكدا على أنها ستمر بسلام، داعيا شباب الثورة بألا يسمحوا لأحد بالدخول بينهم حتى تكون جمعة بيضاء، لافتا إلى إعجاب دول العالم بالثورة المصرية البيضاء، مضيفا أنه لا يريد أن تكون مصر مثل أى دولة ولكن نريد أن يكون العالم مثل مصر.

الفقرة الأولي
لقاء مع الوفد الكويتى الذى يزور مصر لتنشيط السياحة

الضيوف
"يوسف العميرى" رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية
"عادل أبو طيبان" العضو بجمعية الأمن والسلامة بالكويت
"ليلى بارون" مذيعة بالتليفزيون الوطنى الكويتى
"مفرح الشمرى" صحفى بجريدة الأنباء الكويتية

قال "يوسف العميرى" رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية، لقد أخذت زوجتى وأولادى، وذهبنا إلى مصر رغم خوفى من الوضع الأمنى بها، لكن عندما وصلت لمصر، فوجدت أن الوضع الأمنى بمصر مطمئن جدا، ومختلف عما كانوا يسمعوا عنه فى بلادهم الكويت سواء من وسائل الإعلام وما يتردد عن الغياب الأمني، لافتا إلى أن الشعب الكويتى يحب مصر، مؤكدا على أن مصر عندما تحتاج لمساندة الكويت فسوف تجد الكويت حكومة وشعب بجانبها.

فيما قال "عادل أبو طيبان" العضو بجمعية الأمن والسلامة بالكويت، إن الإعلام هو السبب الرئيسى فى عرض الوضع الأمنى فى مصر بشكل سىء ومبالغ فيه، لافتا إلى أن أكثر شىء أعجبه عندما وصل إلى مصر هو رسم الهلال والصليب على الأرصفة، ودعمهم للوحدة الوطنية والتماسك الوطنى بين نسيجى الشعب المصرى.

ومن جهته قال "مفرح الشمرى" صحفى بجريدة الأنباء الكويتية، إن هذه المبادرة التى نحملها لدعم السياحة المصرية هى من قلوبنا لأنهم يحبون مصر كثيرا كما أن لها مكانة خاصة فى قلوبهم.

ومن جانبها "قالت ليلى بارون" مذيعة بالتليفزيون الوطنى الكويتى، إن السياح متخوفون من الوضع الأمنى فى مصر، وعندما جئنا إلى مصر، وجدنا أن الوضع الأمنى عادى جدا وغير مقلق.

الفقرة الثانية
لقاء مع الدكتورة "لميس جابر" الأديبة والكاتبة الصحفية

قالت الدكتورة "لميس جابر" الأديبة والكاتبة الصحفية، لا يجب اتهام الرئيس السابق "محمد حسنى مبارك" مهما كان بالخيانة، لأنه حاول الحفاظ على أمن مصر منذ ثلاثين عاما.

وأشارت إلى أن الرئيس السابق "مبارك"، أصبح الآن مواطنا عاديا من حقه أن تتم محاكمته محاكمة عادلة بالقانون، مؤكدة على أن التعليم هو خطيئة النظام السابق وليس خطأ أحد بعينه.

وأشارت إلى أنه إذا كان فلول النظام السابق، بهذه القوة فكيف أسقط الشباب النظام السابق بسهولة، مضيفة من الأشياء التى تحسب للرئيس السابق "محمد حسنى مبارك"، أنه لم يهرب هو وأولاده وزوجته رغم أنه كان قادرا على ذلك.
وأكدت على أنها ليست سعيدة بالثورة، لأنها سببت خرابا للبلد، متسائلة هل أحد يكون سعيد بالخراب؟ وما هى إنجازات الثورة حتى الآن؟.

وحول أمن الدولة قالت إنها مؤيدة لأمن الدولة لكن بعد تحجيم صلاحياتها، لأنها كانت متداخلة فى كل شئون البلاد، مؤكدة على أنها تريد أن ترى الأيادى التى تعمل وتجذب السياحة وليس الأيدى المرتعشة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق