شارك مع اصدقائك

24 مايو 2011

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الثلاثاء 24/5/2011 كاملة

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الثلاثاء 24/5/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 9.30 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف "الحياة و الناس"
بث مباشر من قناة الحياة
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع رولا خرسا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from hwawshy on Justin.tv

jrvdv برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الثلاثاء 24/5/2011 كاملة


"الحياة والناس"..خبير شئون جنائية: لا توجد إحصائيات حقيقية حول نسب الحوادث والجرائم فى مصر.. "محمد مقبل": لا أدعو إلى دولة إسلامية وأدعو إلى دولة مدنية بفكر إسلامى وأقوى منافس لى أبو الفتوح
متابعة عزوز الديب
الأخبار:
- إحالة "مبارك" ونجليه و"حسين سالم" إلى الجنايات بتهم قتل المتظاهرين وتصدير الغاز لإسرائيل والاستيلاء على المال العام
- أنباء عن نقل "مبارك" خلال ساعات إلى سجن.
- وزير الداخلية يقبل استقالة 3 من مساعديه ومصادر ارتبطوا بقضايا تربح وفساد مالى.
- الكسب غير المشروع يحقق مع زوجات "أحمد عز".
- رفع التحفظ عن أموال 13 رجل أعمال.

الفقرة الرئيسية:
إحصائيات عن نسب الجرائم
الضيوف:
اللواء "رفعت عبد الحميد" خبير الشئون الجنائية

أكد اللواء "رفعت عبد الحميد"، خبير الشئون الجنائية، بأنه ليس هناك أى إحصائيات حقيقية حول أى نسب للحوادث والجرائم فى مصر، لعدة أسباب على رأسها عدم البوح عن بعض الجرائم، والجهة الوحيدة الصادقة فيما تصدره من بيانات هى هيئة السجون، حيث تسجل الجرائم التى تم فيها الحكم بالسجن وأسماء المتهمين بكل تفصيل.

أضاف "عبد الحميد" أن من حق كل شخص أن يشعر بالأمن فى أى مكان، ولكن ضابط الشرطة يخرج من منزله وهو مستعد للتضحية بحياته حتى يحافظ على الأمن، لأن للضابط أيضًا له أسرة تسير فى الشارع وتحتاج إلى الأمن.

وأشار "عبد الحميد" إلى أن كل ما نراه من حوادث وجرائم هذه الأيام تسمى جرائم ما بعد الثورة، وتحدث بشكل طبيعى بعد قيام الثورات والانقلابات والأوضاع سوف تستقر بمجرد إجراء انتخابات الرئاسة والانتخابات البرلمانية.

أضاف "عبد الحميد"أن أعمال البلطجة انتشرت هذه الأيام وأن البعض يستهدفون السيدات فى أى مكان عام، ويقومون بوضع سكينة أو أى آلة حادة ويهددونهم للحصول على المال فأى سيدة تتعرض لهذا الموقف لابد أن تعطيهم ما يريدون بهدوء، وتقوم بعمل محضر فى الشرطة فورا وسوف تعود لها أشياؤها ويتم القبض عليهم لأنهم مسجلون فى أقسام الشرطة.

الفقرة الثانية:
حوار مع أحد المرشحين لرئاسة الجمهورية
الضيوف:
الدكتور "محمد مقبل" أحد المرشحين لرئاسة الجمهورية.

أكد الدكتور" محمد مقبل"، أحد المرشحين لرئاسة الجمهورية، بأنه نوى الترشح للرئاسة عن كل المصريين ولست مرشحًا عن التيار السلفى، مؤكدا على أنه لم يرشحه السلفيون أو أى طرف من الأطراف.
و أشار "مقبل" إلى أن مصر تحتاج إلى قضاء سريع بحيث يحصل أصحاب الحقوق عليها بسرعة وليس فى ذلك أى ظلم فالسرعة فى التقاضى لا تضر بالعدل فى شىء.

وأوضح "مقبل" أن هناك بعض القضايا التى لا تحتاج إلى السجن من القضايا البسيطة، وبالتالى فالحل هو عقاب المجرم من خلال الخدمة العامة لأنه ليس بطبيعته مجرم حتى يتم سجنه.

وأضاف "مقبل" أن حل مشكلة البطالة يأتى من خلال استثمار الصحراء فيتم تقسيم الصحراء الشرقية والغربية على المحافظات ويكون لكل منها جزء تستثمره المحافظة من خلال الشباب.

وقال"مقبل" بأنه لا يدعو إلى دولة إسلامية، ولكنه يدعو إلى دولة مدنية بفكر إسلامى على نهج رسول الله صلى الله عليه وسلم وأصحابه، والتى عاش فيها الأقباط وغيرهم فى أمن وسلام، وأفضل أن فكرة انتحاب نائب رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الشعب على من يتولاها أن يكون قريبًا من مشاكل الشعب ويدركها بشكل جيد.

وأشار "مقبل"إلى أنه سوف يدعو لفكرة الولايات المتحدة العربية، بحيث يكون لها جيش واحد وممثل خارجى فى الدول الأوروبية واحد وعملة موحدة مع استمرار جوازات السفر والتأشيرات بشكل عادى.

وتطرق "مقبل "إلى القضية الفلسطينية وأنه سوف يدعو للعودة لحدود 48، مع عودة اللاجئين ويكون ذلك من خلال الحوار والتفاوض، فمصر ليست مستعدة للدخول فى حرب.

وقال" مقبل" إن أقوى منافس له هو الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، لأنه شخص قوى، بالإضافة لدعم الإخوان المسلمين له مما يجعله فى موقف قوى فى انتخابات الرئاسة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق