شارك مع اصدقائك

17 مايو 2011

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الثلاثاء 17/5/2011 كاملة - "الجمل" متحدثا عن أسرة مبارك: اعتذارهم عما قاموا به من نهب ثروات الشعب مقبول"مقابل عودة الأموال من أجل إنقاذ الاقتصاد المصرى، و"سفير قطر" لا يوجد أى استثمارات قطرية فى أثيوبيا لبناء سد الألفية.

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الثلاثاء 17/5/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الثلاثاء 17/5/2011 كاملة


"الحياة اليوم": "الجمل" متحدثا عن أسرة مبارك: اعتذارهم عما قاموا به من نهب ثروات الشعب مقبول"مقابل عودة الأموال من أجل إنقاذ الاقتصاد المصرى، و"سفير قطر" لا يوجد أى استثمارات قطرية فى أثيوبيا لبناء سد الألفية.



الأخبار
- الكسب غير المشروع يخلى سبيل سوزان مبارك بعد تنازلها عن أموالها.
- الكسب غير المشروع ينفى تسلمه تنازلا من مبارك عن ممتلكاته.
- النيابة تقرر حبس رجب هلال حميدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات فى موقعة الجمل.
- إحالة 18 متهمًا فى أحداث ماسبيرو إلى المحاكمة الجنائية.
- إيقاف مأمور قسم أكتوبر بعد هروب 31 سجينًا.
- المجلس الأعلى للقوات المسلحة يبدأ التحقيق فى مقتل المهندس رامى فخرى
- محكمة جنح مدينة نصر تخلى سيبل زكريا عزمى بكفالة قدرها 200 ألف جنيه.
- الكسب غير المشروع يقرر حبس هانى كامل مشرف الإعلانات فى أخبار اليوم 15 يوما على ذمة التحقيقات.
- الأطباء يربطون إنهاء اعتصامهم بالاستجابة لكافة مطالبهم.

الفقرة الأولى للبرنامج:

"مستقبل العلاقات المصرية القطرية بعد ثورة 25 يناير"

الضيوف:
صالح عبد الله البوعنين سفير دولة قطر فى القاهرة.

أكد صالح عبد الله البوعنين، سفير دولة قطر بالقاهرة، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، أن العلاقات المصرية القطرية طيبة وحميدة، مؤكدا على عمق العلاقات بين البلدين وأن مصر تحملت الكثير من أجل القضايا العربية.

وشدد" البوعنين "على أن ما يثار حول محاولة قطر إزاحة مصر عن دورها الإقليمى كلام غير صحيح.
وتحدث سفير قطر عن أنه لا يوجد أى استثمارات قطرية فى أثيوبيا من أجل بناء سد الألفية.
أكد "البوعنين" على استعادة مصر دورها الحقيقى فى المنطقة العربية بعد ثورة 25 يناير من خلال توقيع المصالحة الفلسطينية بين فتح وحماس، فى حين ظل الملف الفلسطينى لمدة 3 سنوات معطلا.

أشار"البوعنين "على قرار دولة قطر بسحب مرشحها لمنصب الأمين العام لجامعة الدول العربية لصالح مرشح مصر الدكتور نبيل العربى، جاء انطلاقا من وقوف قطر جانب مصر ومساندتها لثورة 25 يناير العظيمة، وحفاظا على التوافق العربى وتدعيما للعمل العربى المشترك.

وأعلن" البوعنين "أن هناك وفدا قطريا رفيع المستوى سيزور مصر الفترة القادمة من التعاون الاقتصادى بين البلدين.

واختتم "البوعنين" تصريحاته بتوجيه التحية إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذى تعامل بحكمة شديدة أثناء الثورة المصرية ودوره فى الحفاظ على أمن مصر واستقرارها.

الفقرة الثانية للبرنامج:
"الحكومة المصرية تبحث عن خارطة طريق لعبور النفق المظلم "

الضيوف:
الدكتور يحيى الجمل نائب رئيس وزراء مصر

أكد يحيى الجمل، نائب رئيس الوزراء، أن الفترة القادمة تتطلب من الجميع التكاتف من أجل استعادة قوة الاقتصاد خاصة فى ظل الظروف الحالية التى تمر بها البلاد، وما يشهده الاقتصاد المصرى من انهيار شديد.

وأشار "الجمل" إلى ضرورة عودة الأمن إلى الشارع المصرى حتى تنشط السياحة مرة أخرى،حيث تعد السياحة أحد مصادر نهضة الاقتصاد المصرى.
أضاف" الجمل" أن مصر تتعرض إلى مؤامرات داخلية تتمثل فى "فلول الحزب الوطني" تعمل على القضاء على مكتسبات الثورة، ومؤامرات خارجية تتمثل فى "إسرائيل" التى كانت ترى فى النظام السابق كنزا استراتجيا بالنسبة لها، حيث كان النظام السابق خاضعاً للرغبات الإسرائيلية، فى حين أهمل الانتماء العربى والأفريقى، وأن هذه المؤامرات تعمل على القضاء على مكتسبات الثورة لذلك يجب على الشعب المصرى الحفاظ على ثورته وحمايتها.

وشن "الجمل" هجوما شديدا على مبارك وعائلته حيث وصفهم قائلا: "سوزان مبارك وابنها أتلفا كل شىء فى مصر وأنهم لن يجروا على السير فى شوارع القاهرة الآن".

وأكد" الجمل" أن اعتذارهم عما قاموا به من نهب ثروات هذا الشعب مقبول"مقابل عودة الأموال من أجل إنقاذ الاقتصاد المصرى، وأن ذلك حدث فى العديد من الدول مثل جنوب أفريقيا وكوريا الجنوبية.

وتحدث "الجمل" عن الرئيس السابق حسنى مبارك قائلا: كل ما كان يشغل مبارك هو كيفية البقاء فى السلطة، واستغلال الاقتصاد المصرى، و توريث الحكم لابنه، مضيفا أنه كان عنده" دكتوراه فى العند" وأنه ظلم الشعب المصرى كثيرا وأنهى "الجمل"حديثة متعجبا من موافقة بعض المحامين المصريين الدفاع عن مبارك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق