شارك مع اصدقائك

01 مايو 2011

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاحد 1/5/2011 يوتيوب كاملة ( أديب يقترح أن تخصص الحكومة وزيراً لـ"الزواج".. ومرتضى منصور يكشف ما خلف الأسوار: نظيف يبكى وعز مكسور.. وعزمى عندما رأنى قاللى إنت تأخرت ليه.. وسرور قال على "الحمامات" حقيرة وعلاء وجمال يعاملان معاملة المسجونين )

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاحد 1/5/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
مشاهدة ممتعة

Watch live video from سات ارابيا للبث المباشر on Justin.tv

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاحد 1/5/2011 يوتيوب كاملة

فضايح ع الكورنيش .. الشباب عايز يتجوز ومش قادر




مرتضي منصور يبكي و تفاصيل اتهامة وحبسة بطره



مرتضي منصور : نظيف بيبكي وصفوت الشريف مريض



تقرير برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاحد 1/5/2011 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم".. أديب يقترح أن تخصص الحكومة وزيراً لـ"الزواج".. ومرتضى منصور يكشف ما خلف الأسوار: نظيف يبكى وعز مكسور.. وعزمى عندما رأنى قاللى إنت تأخرت ليه.. وسرور قال على "الحمامات" حقيرة وعلاء وجمال يعاملان معاملة المسجونين
شاهده محمد عصام


تطرق الإعلامى عمرو أديب بمشاركة الفنان عزت أبو عوف الذى شاركه أمس فى تقديم حلقة برنامج "القاهرة اليوم" إلى موضوع من الأهمية بمكانه.. قل من يتحدث فيه ألا وهو مشكلة "الزواج"، واقترح عمرو أديب أن تخصص الحكومة وزيرا خاصا لـ"زواج" وتكون مهمته هى تيسير الزواج للشباب، واستخدم أديب لفظ "هايجين" لوصف الشباب الأيام الحالية بسبب ما يرونه اليوم فى الشوارع من تبرج البنات.

ونصح أديب الآباء والأمهات قائلا: "يجب أن تيسروا الزواج ولا تتوقفوا أمام ما يسمى بشبكة وهذه المزايدات"، وقال أديب إن أقذر شقة إيجارها الأيام الحالية 500 جنيه، والشقة المعقولة يقدر إيجارها بحوالى 1000 جنيه، مشيرا إلى أن الزواج يحمى من الانحراف، مقترحا أن يتم عمل مشروعا لمساعدة الشباب لتيسير عملية الزواج. وتلقى برنامج الـ"القاهرة اليوم" اتصالات عدة من المشاهدين كما تلقى عدة رسائل sms.

وانتقل أديب بحديثه إلى أخبار مبارك متسائلا ما مصدر أخبار الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، قائلا يوجد تضارب فى الأخبار، حيث يؤكد خبر أن الرئيس السابق أصابته غيبوبة بينما أكد خبر آخر أن صحته مستقرة. وقال أديب يجب عدم الاهتمام بأخبار أخرى تساعد فى نهوض الأمة، مطالبا أن نتجه نحو العمل وأن ننسى الماضى مضيفا أن المصريين عظماء.

الفقرة الرئيسية:
حوار مع مرشح لانتخابات الرئاسة
الضيوف:
المحامى مرتضى منصور

وصف مرتضى منصور الذى أعلن ترشحه على انتخابات الرئاسة كل ما شاهده داخل سجن طره خلال الأيام الماضية، قائلا "ما حدث لى لم يحدث لأحد فأنا تم حبسى فى جميع العصور "عبد الناصر والسادات ومبارك" مضيفا أنا لو "أتولدت" فى عصر الملك فاروق كنت "هتحبس".

وأضاف منصور أنا كنت موجود يوم 25 يناير بميدان التحرير أنا وأولادى نظرا لأن المطالب مشروعة مشيرا إلى أنه قال على ثورة 25 يناير انتفاضة وغضب من الله وليست ثورة.

وأكد أنه يوجد تحت الأرض فتنة طائفية كل يوم تظهر، لافتا إلى أن النظام السابق والذى وصفه بالهش سقط لأن الله سبحانه وتعالى يريد ذلك.

وسرد منصور لماذا قال على ثورة 25 يناير بأنها ثورة وائل وشادى، قائلا إن الشاب وائل غنيم نصحتى بأن أقدم برنامج على قناة كوميدى، مشيرا إلى أنه ليس ضد ثورة 25 يناير لكنى متحفظ على إهانة الأشخاص.

وقال إن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك ليس فوق القانون متمنيا أن يحاكم محاكمة عادلة، موضحا أنه لم يلتق مع الرئيس السابق ولا مرة فى التاريخ ولم أشاهده إلا مرة واحدة فى التاريخ عندما افتتح مجلس الشعب وأنا كنت عضوا فيه.

وكشف منصور قائلا إن هناك موقفين لم أنساهم قام بهم الرئيس السابق مبارك بهما معى فالموقف الأول عندما أصيبت أمى بجلطة وعلم الرئيس مبارك من وزير الصحة بمرضها وأمر بعلاجها فى معهد ناصر فورا، مشيرا إلى أنه اعتذر على الدفاع على الرئيس السابق.

وعرض منصور مجموعة مستندات تؤكد أنه محامى كل من سيد بلال و37 شهيدا وسيترافع عنهم ضد وزارة الداخلية، مضيفا أنا ضد الظلم والطغيان مكررا حديثه قائلا أنا اعتذرت أن أكون محامى الرئيس السابق وجميع الموجودين فى سجن طره.

وأضاف مرشح لانتخابات الرئاسة القادم أنا لا أستطيع أن أقول أن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك مدان أو غير مدان فالتحقيقات لازالت مستمرة وهى التى تثبت، مضيفا أنا متحفظ على الذين قاموا بضرب الرئيس مبارك بالحذاء.

وأشار منصور إلى مجموعة تصريحات للمستشار سامى زين الدين منها ما قبل الثورة ومنها بعد قيام الثورة تناقض بعضها، مشيرا إلى أن الـ30 عاما الماضية لا يمكن أن نمحوها.
وأضاف مرتضى منصور "أنى جاءنى دعوة من الملك عبد الله خادم الحرمين ثم جاءتنى طلب حضور من المستشار سامى زين الدين فكان أمامى خيارين الأول أن أسافر وأتهم بالهروب وخصوصا انى لم أكون ممنوعا من السفر، أما الخيار الثانى أن أوجه الموقف الأمر الذى اختارته، مشيرا إلى أن قناة الجزيرة القطرية أذاعت خبر حبسى قبل أن يتم حبسى".

وقال مرتضى وهو يبكى انا عايز أقولك حرام عليك قاصدا المستشار سامى زين الدين، مضيفا أن المشير محمد حسين طنطاوى القائد الأعلى بالمجلس العسكرى هو الذى أمر بنقله إلى مستشفى القوات المسلحة.

ووصف منصور سجن مزرعة طره قائلا هو سجن مثل أى سجن، مضيفا أن أى قصر يحدد الإقامة فهو سجن، موضحا أنه عند دخول السجن تجد على اليمين مكتب مأمور السجن وأمامه على الشمال مكتب رئيس مباحث السجن وفيما بعده تجد زنازين وعنابر، موضحا أن الزنزانة التى كان مسجون فيها خيرت الشاطر النائب الأول للمرشد العام للجماعة الإخوان المسلمين محبوس فيها وزير الداخلية الأسبق حاليا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق