شارك مع اصدقائك

12 أبريل 2011

برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب حلقة الثلاثاء 12/4/2011 ( عصمت السادات: أشفق على أخى طلعت بعد تعيينه رئيساً للحزب الوطنى.. والرأى العام لن يقبل أى شخص يرتبط اسمه بـالحزب.. أمين إسكندر: الحزب الوطنى أصبح مثل جوال الملاكمة الكل سوف يلاكمه )

برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب حلقة الثلاثاء 12/4/2011

تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة





بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv


تقرير برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب حلقة الثلاثاء 12/4/2011

90دقيقة.. عصمت السادات: أشفق على أخى طلعت بعد تعيينه رئيساً للحزب الوطنى.. والرأى العام لن يقبل أى شخص يرتبط اسمه بـالحزب.. أمين إسكندر: الحزب الوطنى أصبح مثل جوال الملاكمة الكل سوف يلاكمه

شاهده محمد عصام


أهم الأخبار
- وكالات الأنباء تؤكد مثول مبارك ونجليه أمام جهات التحقيق فى مدينة الطور
- مراسل الجمهورية يؤكد لبرنامج 90دقيقة صدور قرار بحبس جمال وعلاء مبارك 15 يومًا على ذمة التحقيقات
- استدعاء مرتضى منصور للتحقيق معه لاتهامه بالتحريض على موقعة الجمل
- مشادات بين المدعين بالحق المدنى ودفاع المتهمين فى ثانى جلسات محاكمة عز ورشيد وعمرو عسل
- المتظاهرون يمنعون الإعلامى مفيد فوزى من الخروج من ميدان التحرير أثناء تصويره لبرنامج حديث المدينة لاتهامه بالتأييد للنظام السابق.. وهروب مفيد فوزى إلى أحد المقاهى تجنبا لغضب المتظاهرين بعد أن كان يعتقد أنه فى ميدان الديمقراطية على حد قوله

نفى الإعلامى مفيد فوزى تعرضه للاهانة أو الاعتداء هو أو أى فرد من فريق عمل برنامج "حديث المدينة"، أثناء وجوده اليوم فى ميدان التحرير، معتبرا ما حدث مجرد مغامرة سخيفة تعايش معها داخل ميدان التحرير، الذى ينبغى أن يتطهر أولا من البلطجية والناس الرخيصة.

وأكد مفيد فوزى فى مداخلة هاتفية لبرنامج 90 دقيقة أنه نزل لميدان التحرير لتسجيل حلقة من برنامجه، وقام بتوجيه سؤال للمتواجدين هناك عن كيفية إسقاط الفتيل بين الجيش والشعب، إلا أنه فوجئ بهمجية فى الرد مع تجمهر العشرات حوله ممن يريدون التسجيل معه، فوافق بشرط أن يتم ذلك مع كل فرد على حدة، إلا أنهم رفضوا ودخلوا فى عراك جدلى وصل إلى حد الشتائم والسب.

وأضاف فوزى أن هناك بعض المواطنين قاموا بالهجوم على مهندس الصوت للاستيلاء على الميكرفون وإجباره على التسجيل معهم، إلا أنه رفض واتجه بإرادته إلى قهوة "وادى النيل" الموجودة فى الميدان، وعندما التقاه صاحب القهوة رفض وجوده لخوفه على مكان عمله الذى شهد الكثير من الاعتداءات منذ بداية الثورة.

طلب مفيد فوزى من صاحب القهوة كوباً من الماء ثم فوجئ بهجوم العشرات مرة أخرى مما دفع صاحب القهوة لإغلاقها، منعا لحدوث اعتداء أو خسائر ولحماية مكان رزقه، وظل بالداخل لمدة 20 دقيقة، ثم طلب الخروج، نافيا حدوث أى إهانة له حتى ركوبه سيارته ورحيله، منتقدا الإنترنت الذى يروج الشائعات قائلا: "النت هو ساحة الباطل البشع".

الفقرة الأولى
موضوعها اختيار طلعت حرب رئيسًا للحزب الوطنى الجديد
الضيوف
محمد أنور عصمت السادات وكيل مؤسسى حزب الإصلاح والتنمية
أمين إسكندر وكيل مؤسس حزب الكرامة

أكد محمد عصمت السادات، وكيل مؤسس حزب الإصلاح والتنمية، أن خبر تعيين طلعت السادات رئيسًا للحزب الوطنى كان غير سار وصادم بالنسبة له، لأنه كان من المطالبين بحل الحزب الوطنى ونادى بأن يتم عرض بقايا الحزب الوطنى على مشروع للصحة النفسية لإعادة تأهيلهم لأنهم تعودوا على أنهم حزب الحكومة وكانوا يأخذون الدعم من أمن الدولة ويمشون فى الأرض مرحا وفسادا وتقبلهم للأوضاع الجديدة أمر صعب عليهم.

وأكد عصمت السادات، أنه مشفق على أخيه طلعت وأن كانت له أسبابه منها تطهير الحزب واستئصال رموز الفساد فيه، مشيرا إلى أن المشكلة تكمن فى الرأى العام، الذى لن يقبل أى شخص يرتبط اسمه بالحزب الوطنى برغم ما عرف عن شقيقه بمواقفه، والذى عانى كثيرا من الحزب الوطنى ورجاله ودفع ثمن ذلك من حريته وبيته، بالإضافة إلى التعليقات التى يسمعها طوال اليوم.

وأضاف عصمت أنه بصدد انتظار حكم قضائى بإعلان قيام حزبه رسميًا بعد رفضه فى السابق من صفوت الشريف وإنهم كحزب سيقومون باستعدادات لخوض الانتخابات القادمة بتجهيز50 مرشحًا ومرشحه لاحتمال أن تكون هذه الانتخابات القادمة هى آخر كوتة للمرأة.

ومن جانبه قال أمين إسكندر، وكيل مؤسسى حزب الكرامة، إن اختيار طلعت السادات رئيسا للحزب الوطنى، يؤكد أن رجال الحزب أرادوا أن يأتوا بوجه معارض ليتولى مسئولية الحزب ولم يجدوا غير المعارض الشرس طلعت السادات ليقدموا الحزب بوجه جديد رغم أن الرأى العام أصدر قراره الاعتبارى بإعدام الحزب الوطنى، الذى أفسد الحياة السياسية فى مصر.

وأضاف إسكندر أنه من المطالبين بحل الحزب الوطنى وليس العزل، مؤكدا أن الحزب الوطنى سيكون فى الفترة القادمة مثل جوال الملاكمة الكل سوف يلاكمه.

وأوضح أن حزب الكرامة لم يعترف به فى النظام السابق رغم أنه كان فيه ثلاثة أعضاء مجلس شعب سابقين وسيتقدم إلى اللجنة القضائية بخمسة آلاف توكيل قانونى لتأسيس حزب الكرامة، مشيرا إلى أن استعدادات حزب الكرامة لانتخابات مجلس الشعب القادمة ستكون بمائتين وخمسين مرشحاً وتقديم حمدى صباحى كمرشح للرئاسة.

الفقرة الثانية
الضيوف اللواء محمد على بلال قائد القوات فى حرب تحرير الكويت والمرشح لرئاسة الجمهورية

قال اللواء محمد على بلال، قائد القوات الجوية فى حرب تحرير الكويت، والمرشح لرئاسة الجمهورية، إنه لعمل تنمية لابد من تبادل مصالح مع الدول الأخرى فى ظل وجود الحس السياسى، موضحاً أنه من المؤيدين أن يكون من يتولى وزارة الدفاع والداخلية شخصية مدنية لأنها مناصب تعتمد على الحس السياسى، أما الخطط يضعها رئيس أركان القوات المسلحة والجهات المعنية وبدليل تولى وزارة الدفاع الفرنسية سيدة وتولى فؤاد سراج الدين وزارة الداخلية فى فترة حكومة الوفد ولأننا إذا وصلنا إلى الفكر السياسى والاستراتيجى سوف تحل من خلالها أمور كثيرة.

وأكد بلال، أنه اعتمد فى الترشيح للرئاسة على من شاهده يحلل الأحداث فى العالم من وجهة نظر سياسية واقتصاديه وأنه كان المحلل الرئيسى لقناة الجزيرة لأحداث العراق ويرى رئاسة الجمهورية وظيفة من خلال مسابقة يتقدم لها من تنطبق عليه الشروط، مشيرا إلى أنه سيقيم ندوات فى أكاديمية أخبار اليوم وجامعة حلوان ثم الانطلاق بعد ذلك إلى المحافظات.

وعن موقفه من كامب ديفيد قال من ينادى بإلغائها ليس سياسياً، ولكن الاتفاقية تحتاج للتعديل عندما تكون مصر قوية حتى يسمع صوتها وذلك بحدوث تنمية وعودة الحياة إلى طبيعتها بالعمل والإنتاج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق