شارك مع اصدقائك

10 أبريل 2011

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات الاحد 10/4/2011 - مصطفى بكرى: الشعب المصرى كان ينتظر الاعتذار من مبارك بدلا من أن يخرج بتبريرات.. حسام عيسى: مبارك متهم من قبل الشعب وعليه أن يجيب من خلال النائب العام وليس ببيانات أو قنوات فضائية

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات الاحد 10/4/2011

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات الاحد 10/4/2011


"الحياة اليوم".. مصطفى بكرى: الشعب المصرى كان ينتظر الاعتذار من مبارك بدلا من أن يخرج بتبريرات.. حسام عيسى: مبارك متهم من قبل الشعب وعليه أن يجيب من خلال النائب العام وليس ببيانات أو قنوات فضائية
شاهده محمد عصام



أهم الإخبار
- مبارك فى حديث لقناة العربية يؤكد تعرضه لحملات ظالمة.

أكد الكاتب الصحفى مصطفى بكرى فى أعقاب حديث مبارك لقناة العربية أن الشعب المصرى كان ينتظر الاعتذار من مبارك بدلا من أن يخرج بتبريرات، أملا فى استدرار عطف الشعب المصرى ووعيد لكل من كتب ادعاءات على حد قولة إنها خاطئة، ورد بكرى على مبارك أنها حقائق، بدليل أن وزير خارجية سويسرا أكد هناك أموال لمبارك فى سويسرا ووزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون فى أثناء اجتماعها بحسن نافعة بالقاهرة أكدت له أن مبارك يمتلك الكثير من المليارات، ومستعدة للتعاون مع المصريين فى هذا الاتجاه.

وعلى المستوى الداخلى أكد بكرى أن معه أدلة تؤكد أن لجمال وعلاء أرصدة بملايين الدولارات فى بنوك مصرية وأجنبية بمعلومات وعناوين، وأن ما يفعله مبارك استدرار لعطف الشعب ولن يستطع أن يضحك عليه مرة أخرى، وأكد بكرى أن مديرة مكتب العربية أكدت أنها لا تعلم شيئا عن لمبارك، مضيفا أن هناك ضغوطاً من حكومات عربية لعدم محاكمة مبارك واستعدادهم أن يدفعوا مقابل لذلك.

وأشار بكرى إلى أن حديث مبارك للعربية الهدف منه محاولة إثارة الفوضى والبلبلة داخل مصر، وأن جمال مبارك كان ينوى الهروب من فندق موف نبيك، وأن المسألة بالنسبة له تستغرق خمس دقائق قط حتى يذهب إلى السعودية، وطالب المسئولين باتخاذ التدابير الأمنية لذلك.

من جانبه قال حسام عيسى، عضو لجنة استرداد الأموال المنهوبة، أن حديث مبارك لقناة العربية يوصف بالعجرفة الشديدة والوعيد وأن مبارك ادعى أنه شريف لا يملك ثروة بالخارج، رغم أن الحسابات بالداخل تثبت الكثير من المليارات له وهو بحكم الدستور لا يستطيع القيام بأعمال تجارية، وكيف لمن يتكلم عن الطهارة أخذ أموال مكتبة الإسكندرية ووضعها فى حساباته فى غفلة من العاملين بمكتبة الإسكندرية وليس لمبارك أن يقبل هدية من رجل الأعمال حسين سالم القصر الأسطورى المقام على الشعب المرجانية الذى يقيم فيه مبارك فى شرم الشيخ، وقارن بين مبارك وشيراك الرئيس الفرنسى تمت محاكمته بسبب ثمن أربع تذاكر طيران.

وأضاف أن مبارك متهم من قبل الشعب وعليه أن يجيب من خلال النائب العام وليس ببيانات أو قنوات فضائية، ونفى فكرة الطهارة التى نادى قالها مبارك، لأنه حاكم لنظام المسئولين فيه فى السجون ومنهم من هو فى طريقة للسجون وألبس مبارك مسئولا عن قتل 1200 شهيد وإذا كان مبارك يبرئ نفسه من الفساد المالى فماذا عن الفساد السياسى.

- اللجنة الأمنية عقدت أمس أولى اجتماعاتها وقررت بحضور يحيى الجمل واللواء منصور العيسوى وزير الداخلية ومحسن النعمانى، تطبيق قانون البلطجة على من يحمل سلاحاً غير مرخص، ومناشدة المواطنين بتسليم الأسلحة للشرطة.
- النائب العام يستدعى مبارك ونجليه للتحقيق فى جرائم قتل المتظاهرين والاستيلاء على المال العام.
- النائب العام يحبس رئيس الوزراء الأسبق أحمد نظيف 15 يوما على ذمة التحقيق فى قضية اللوحات المعدنية.
- الكسب غير المشروع يحبس محمد إبراهيم سليمان 15 يوماً.

الفقرة الرئيسية:
الضيف:
السفير السعودى بالقاهرة أحمد القطان.

قال أحمد القطان إن السعودية لم تعرض استضافة مبارك وهو لم يطلبها ونتيجة للعلاقة الوثيقة هل لو طلب مبارك الذهاب إلى السعودية، هل زين العابدين سيكون أعز منه عند السعوديين.

وأضاف القطان أنه لا يعلم شيئا عن أسباب اختيارا مبارك لقناة العربية لإذاعة كلمته، ونفى أن يكون هناك أى ضغوط من السعودية على المجلس الأعلى للقوات المسلحة، لأن المنطق يقول إن المجلس الأعلى للقوات المسلحة لا يقبل أن يخاطب بهذه اللهجة.

وأكد القطان أن المملكة العربية السعودية لم تتطرق إلى موضوع مبارك على المجلس الأعلى للقوات المسلحة على الإطلاق، لأن لغة المخاطبة السعودية من طبيعتها أنها لا علاقة لها بالتهديد.

وأن الحكومة السعودية لن تسمح بأن تهتز مصر، مؤكدا أنها أحرص دولة عربية على مصر، لأننا نحترم القيادة المصرية والشعب المصرى، لأن علاقاتنا تاريخية، ومصيرنا واحد، وأكد القطان أن السعودية سوف تقدم كل العون والدعم لمصر على المستوى السياسى والاقتصادى.

وفيما يتعلق بالوليد بن طلال واستثماراته فى توشكى وما حدث فى الآونة الأخيرة قال القطان إن الحكم على الوليد بن طلال كان من وجهة نظر واحدة وهذا المشروع خسر فيه الوليد، ولم يحقق أى أرباح خلال العشر سنوات، رغم أن استثمارات الوليد لا حدود لها، وأشار إلى أن الحكومة المصرية إذا كان لها حق عند الوليد فسوف تحصل عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق