شارك مع اصدقائك

21 مارس 2011

برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب حلقة الاثنين 21/3/2011 ( نجيب جبرائيل يقيم دعوى لبطلان نتيجة الاستفتاء على التعديلات.. وهشام البسطويسى: مواصفات الرئيس القادم الإيمان بالديمقراطية والاهتمام بمشاكل الفقراء )

برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب حلقة الاثنين 21/3/2011

تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة




بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

تقرير برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب حلقة الاثنين 21/3/2011

90دقيقة.. نجيب جبرائيل يقيم دعوى لبطلان نتيجة الاستفتاء على التعديلات.. وهشام البسطويسى: مواصفات الرئيس القادم الإيمان بالديمقراطية والاهتمام بمشاكل الفقراء
شاهده محمد عصام


أهم الأخبار
- الاتحاد الأوروبى يقرر تجميد أرصدة مبارك وأسرته
- نجيب جبرائيل يقيم دعوى لبطلان نتيجة الاستفتاء على التعديلات
- محكمة استئناف الإسكندرية تقرر إلغاء قرار إخلاء سبيل ضباط الإسكندرية الثلاثة المتهمين بقتل متظاهرين
- العاملون بالتلفزيون المصرى يطالبون بإقالة جميع قيادات مبنى الإذاعة والتلفزيون

وقال الدكتور سامى الشريف، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، إن هناك ملاحظات على مهام بعض القيادات الموجودة باتحاد الإذاعة والتلفزيون، مشيراً إلى اتهام البعض منهم بأمور تمس السمعة وإهدار المال العام، مؤكداً أن القضاء مهمته التحقيق فى المخالفات الموجودة، موضحاً أن ما يطالب به العاملون من تحقيق التكافؤ الاجتماعى فى المرتبات والمكافآت تم عمل مقترح قابل للتعديل للوصول إلى إعداد لوائح تحقق العدالة بشكل أفضل قام بوضعها متخصصون فى النواحى المالية والإدارية والبرمجية.

- جون كيرى رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكى يتحدث لـ90دقيقة عن العلاقات الثنائية بين البلدين
- تأثر الاحتفال بعيد الأم بالثورة وظهور ذلك واضحا فى الإقبال الضعيف على شراء الهدايا
- عمرو موسى وأيمن نور يعلنان الترشيح لرئاسة الجمهورية رسميا ويرى عمرو موسى أن الانتخابات الرئاسية لابد أن تسبق الانتخابات البرلمانية

الفقرة الرئيسية
المستشار هشام البسطويسى نائب رئيس محكمة النقض والمرشح للرئاسة

أكد المستشار هشام البسطويسى نائب رئيس محكمة النقض والمرشح للرئاسة، على رغبته الحقيقية فى خوض معركة الترشيح للرئاسة التى تأكدت بعد ثورة 25 يناير، مشيراً إلى أنه يستطيع أن يقدم ما هو أفضل لأبناء وطنه وخاصة اهتمامه بالطبقات الفقيرة التى عانت الحرمان من التعبير عن نفسها.

و أضاف البسطويسى، أن برنامجه قائم على ما يقترحه المواطنون من حلول لمشاكلهم، مشيراً إلى أنه يتوقع أن برنامجه سيلقى قبول فى الشارع المصرى، متوقعاً أن تكون مواصفات الرئيس القادم أن يكون مؤمن بالديمقراطية وأن تشغله مشاكل الفقراء والخدمات التعليمية، مؤكداً أن أغلب الأقاليم محرومة من كل أنواع الخدمات بالإضافة إلى لضرورة مواجهة مشكلة البناء على الأراضى الزراعية.

و عن ملامح برنامجه قال انه تحت الإعداد وسينتهى من إعداده فى الأيام القليلة القادمة وينقم إلى قسمين، قسم للتغير وهو تغيير الدولة على أساس ديمقراطى مع الرقابة الفعالة ومكافحة الفساد وتعديل بعض الأوضاع القضائية مثل البطء فى التقاضى لأن العدالة البطيئة ظلم، مضيفاً: "القسم الثانى يتعلق بالتنمية الشاملة فى فروع الحياة بضوابط تحقق العدالة الاجتماعية وتنصف الفقراء".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق