شارك مع اصدقائك

27 مارس 2011

تقرير برنامج من قلب مصر تقديم لميس الحديدى على قناة نايل لايف حلقة السبت 26/3/2011 كاملة ( العمال غاضبون من قانون منع الاحتجاج.. وشقيق المواطن الذى قطعت أذنه بقنا يؤكد أنهم سعوا للصلح للقضاء على الفتنة الطائفية.. وحسين العطفى يبحث المشاكل مع السودان )

تقرير برنامج من قلب مصر تقديم لميس الحديدى على قناة نايل لايف حلقة السبت 26/3/2011 كاملة


"من قلب مصر".. العمال غاضبون من قانون منع الاحتجاج.. وشقيق المواطن الذى قطعت أذنه بقنا يؤكد أنهم سعوا للصلح للقضاء على الفتنة الطائفية.. وحسين العطفى يبحث المشاكل مع السودان
شاهده محمد عصام


أهم الأخبار
- الأطباء يطالبون بإقالة النقيب فى الجمعية العمومية للنقابة اليوم
- عصام شرف يعلن فى مؤتمر صحفى اليوم أن الحكومة لن تتستر على الفساد، وأنه يسعى لتأمين عودة المصريين بعد عودة التداول الآمن بالبورصة.

أكد حسين العطفى، وزير الرى، أن اختيار مجلس الوزراء للسودان كأول دولة يزورها، يعد محاولة لإعادة العلاقات مع الدول المجاورة مرة أخرى بما يسمح بإعادة التواصل والحوار بين كافة الأطراف.

وأكد وزير التعليم العالى عمرو عزت سلامة أنه سيسعى من خلال زيارته إلى إعادة افتتاح عدد من الكليات هناك مثل الزراعة والطب البيطرى والتمريض، بالإضافة إلى إعادة التعاون فى مجال البحث العلمى بينه.

- غضب بين العمال بسبب قانون منع الإضراب والاعتصام.. وكمال عباس مدير دار الخدمات النقابية والعمالية يرفض هذا القانون، مؤكدا أنهم لن ينصاعوا لهذا القرار لأنه
يضع قيودا شديدة على حق الإضراب.

وأوضح علاء عرفة أحد رجال الأعمال أن الظروف الطارئة التى تمر بها البلد تجبرهم على تقبل القانون لدفع عجلة الاقتصاد المصرى مرة أخرى والتخلص من حالة التدهور.

وأوضح أحمد البرعى، وزير القوى العاملة، أن القانون يمنع التظاهر وقت أو أثناء العمل بحيث لا يتم تعطيل الأعمال، وأكد أنه خلال زيارته لجنيف اتفق على برنامج معونة هائل لإصلاح سوق العمل فى مصر من كافة النواحى.

وفى اتصال هاتفى بهربت أنور شقيق أيمن الشاب الذى قامت إحدى الجماعات بقطع أذنه المقطوع أذنه أوضح أنهم تنازلوا عن المحضر حتى لا يحدث حالة من الاحتقان الطائفى، وأوضح الناشط الحقوقى كمال خليل أن العقوبة التى أقيمت على أيمن هربت ليست عقوبة حدود وإنما عقوبة تسمى القرش فحد قطع الأذن غير موجود فى الإسلام.

الفقرة الرئيسية:
مناقشة حول مباراة مصر مع جنوب أفريقيا
الضيوف:
الناقد الرياضى عصام عبد المنعم
الناقد إسلام الشاطر
الناقد زكريا ناصف

أكد الناقد الرياضى عصام عبد المنعم أن أخطاء حسن شحاتة تتمثل فى استخدامه طريقة دفاعية وليست هجومية، وعدم اعتمداه على عناصر أساسية فى الفريق من بداية المباراة مثل محمد أبو تريكة، وطالب عبد المنعم بإقالة شحاتة.

وأكد إسلام الشاطر أن الفريق كان يلعب بصورة متخاذلة وكأنه يلعب من أجل التعادل وليس الفوز، وطالب زكريا ناصف بإقالة فورية لحسن شحاتة الذى خذل المصريين، مشددا على ضرورة الاهتمام بالمنتخب الأوليمبى لتحقيقه عدداً من الإنجازات فى الأيام السابقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق