شارك مع اصدقائك

22 مارس 2011

برنامج القاهرة اليوم مع الاعلامى المثير للجدل عمرو أديب وحلقة الثلاثاء 22/3/2011 كاملة ( أديب: يقترح غلق كل قطاعات الدولة لمدة عشرة أيام لحل أزمة المظاهرات الفئوية.. طلعت السادات: آخر التقارير الطبية المؤكدة تفيد بأن السادات أطلق عليه النار من الخلف )

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو ايب بث مباشر و يوتيوب حلقة الثلاثاء22/3/2011
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم
الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
مشاهدة ممتعة

Watch live video from سات ارابيا للبث المباشر on Justin.tv

برنامج القاهرة اليوم مع الاعلامى المثير للجدل عمرو أديب وحلقة الثلاثاء 22/3/2011 كاملة

نقفل البلد للاعتصامات..وكارثة التلفزيون مديون ب11 مليار


خطاب الشيخ يعقوب ووصلنا لمرحلة ان الأخوان رحمة !!


طلعت السادات و علاقة مبارك بأغتيال الرئيس السادات


تقرير برنامج القاهرة اليوم مع الاعلامى المثير للجدل عمرو أديب وحلقة الثلاثاء 22/3/2011 كاملة

"القاهرة اليوم".. أديب: يقترح غلق كل قطاعات الدولة لمدة عشرة أيام لحل أزمة المظاهرات الفئوية.. طلعت السادات: آخر التقارير الطبية المؤكدة تفيد بأن السادات أطلق عليه النار من الخلف
شاهده محمد عصام


تناول الإعلامى عمرو أديب فى برنامجه "القاهرة اليوم" المظاهرات الفئوية وتأثيرها على وقف حال المواطنين ومن ضمنها مظاهرات الشرطة وحرق جزء من مبنى الاتصالات بالداخلية وقال إنه رأى أكثر من 14 مظاهرة واجهته فى طريقه بسيارته إلى التحرير ومنها مظاهرة "للشرطة وأخرى لبعض شباب الثورة مطالبهم بمحاسبة مبارك ومظاهرة لليبيين تأييدا للعقيد القذافى ومظاهرات لعمال الغزل والنسيج".

واقترح أديب وقف كافة قطاعات الدولة لمدة عشرة أيام لحل مشاكل كل المواطنين أصحاب المظاهرات الفئوية ثم إعادة فتح البلد مرة أخرى لدفع عجلة الإنتاج المتوقفة لأن المظاهرات الفئوية تشل حركة تقدم البلد.

و نفى د.سامى الشريف، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون ما تردد مؤخرا من القول بأنه سيتنازل عن منصبه باتحاد الإذاعة والتليفزيون للواء طارق المهدى، وأكد أنه خبر كاذب، وليس لها أساس من الصحة.

وأشار إلى وجود أكثر من 43 ألف عامل باتحاد الإذاعة والتليفزيون ينتظرون رواتبهم الشهر المقبل، مؤكدا أنه لا يوجد سيولة مالية لمنحهم رواتبهم ومكافآتهم الشهر المقبل، لافتا إلى وجود أكثر من 11 مليار جنيه ديوناً على اتحاد الإذاعة والتليفزيون ولا يوجد سيولة مالية حالية لمنح العاملين بالإذاعة والتليفزيون.

وأكد فى مكالمته الهاتفية مع الإعلامى عمرو أديب أنه يجب إعادة هيكلة الإذاعة والتليفزيون ونفى ما تردد عن مقابلة رئيس الوزراء للمتظاهرين فى ماسبيرو.

وأشار أديب إلى العمل السياسى الذى شرع فيه فعليا شباب الإخوان المسلمين ونزولهم للشوارع وبدء حملات التوعية السياسية لإقناع المواطنين بأفكار الجماعة وطالب كافة الأحزاب السياسية بالعمل فى الشارع مثلما يعمل شباب جماعة الإخوان المسلمين.
كما طالب الحكومة بإعادة النظر إلى قانون مباشرة الأحزاب السياسية وأنه خال من فكرة قيام أحزاب على أسس دينية حتى لا يخرج باقى الديانات وتطالب بعمل أحزاب سياسية على أسس دينية ومن ثم تشرذم البلاد.

وعن البورصة وفتح أبوابها اليوم الأربعاء قال سمير رضوان فى اتصال هاتفى بالبرنامج بأن الوزارة خصصت 250 مليون جنيه من صندوق المخاطر منهم 150 مليوناً من وزارة المالية وحدها لدعم البورصة غدا.

الفقرة الرئيسية
فتح التحقيق فى مقتل الرئيس"السادات"
الضيف
النائب طلعت السادات.. عضو مجلس الشعب السابق.

قال النائب السابق طلعت السادات إن دم عمه فى رقبة العالم العربى كله وليس المصريين فقط لافتا إلى أن هناك متهمين فى قضية قتل عمه الرئيس الراحل ولم يحاكموا بل تم التعامل معهم على أنهم مجرد شهود إثبات وتم تعيينهم فى مناصب حساسة، وأشار إلى أن السيدة رقية السادات ابنة الرئيس الراحل أنور السادات ربما تكون على صواب فى قولها بأن الإسلامبولى لم يعدم لأن والدة خالد الإسلامبولى طالبت بأن تتسلم جثة نجلها إلا أنها لم تتسلم جثته.

ولفت إلى أن المستفيد الأكبر من قتل السادات هم إسرائيل وأمريكا وبعض الدول العربية التى كانت تختلف مع السادات، مؤكدا إلى أن الجماعة الإسلامية لم تحقق أى مكاسب من قتله لأن عملية القتل كانت قبل استلام سينا بـ 180 يوما، وقال إن آخر التقارير الطبية المؤكدة فى عملية قتل السادات بأنه أطلق عليه النار من الخلف.

وقال إنه يتمنى أن يرى من يحكم مصر يكون رئيسًا عسكريًا سواء لدولة تقوم على أساس برلمانى أو رئاسى.

ويكون لهم كالأب؛ لأن المصريين بدون أب يدافع عن حقوقهم منذ 30 عاما لذا حدثت مهانة كبيرة فى كرامة المصريين فى أغلب دول العالم لافتقارهم للأب الذى يحتوى الشعب.

وأوضح إلى أنه لم يذهب يوم الاستفتاء للإدلاء بصوته مبررا موقفه بأنه رأى أن الجو العام لا يليق بالثورة البيضاء الجميلة التى قام بها شباب 25 يناير ويقول مشبها الاستفتاء بأنه "يجب أن ترتدى مصر فستانا جميلا يوم زفافها ولم يرد أن ترتدى فستانا مرقعا "فالثورة أعادت لمصر شبابها لافتا إلى أنه كان يريد أن تكون التعديلات الدستورية شاملة فى باقى نواحى الدستور بتعديل باقى مواضع الخلل التى أشار إليها فقهاء القانون.

موضحا إلى أنه وجد التعديلات الدستورية جاءت متسرعة جدا وكان يجب استغلال الوضع الحالى التى تمر به البلاد؛ بدون مجلس شعب أو شورى كى يضبط الدستور بشكل أفضل وشعر بأن السرعة التى يراها فى تعديل الدستور أدت إلى اضطراب الرؤية لدى المواطنين وجد أن الموضوع يسير فى عجالة كبيرة ولم تترك الفرصة لشباب كى يكونوا ممثلين فى أى انتخابات لأن صفوفهم لم تنظم بعد.

وأشار السادات إلى أن الانتخابات القادمة سيسيطر عليها تياران هما أصحاب المال والإخوان المسلمين.

ولفت إلى الاحتفاء الإعلامى الذى ألقى الضوء على عبود الزمر كان له أثر مرعب ومفزع على رأى المواطنين فى الإسلاميين وهذا ربما سيكون له تداعيات سلبية على جماعة الإخوان المسلمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق