شارك مع اصدقائك

22 مارس 2011

تقرير برنامج من قلب مصر تقديم لميس الحديدى على قناة نايل لايف حلقة الاثنين 21/3/2011 كاملة ( تكريم أمهات شهداء ثورة 25 يناير فى "عيد الأم".. وإعلان دستورى مؤقت لا يشمل تعديل قانون مباشرة الحقوق السياسية.. وسلمى صباحى تريد العودة للتليفزيون )

تقرير برنامج من قلب مصر تقديم لميس الحديدى على قناة نايل لايف حلقة الاثنين 21/3/2011 كاملة

من قلب مصر.. تكريم أمهات شهداء ثورة 25 يناير فى "عيد الأم".. وإعلان دستورى مؤقت لا يشمل تعديل قانون مباشرة الحقوق السياسية.. وسلمى صباحى تريد العودة للتليفزيون
شاهده محمد عصام

- استمرار التظاهرات الفئوية
- إدارة البورصة تعاود العمل من الأربعاء القادم
- وزير السياحة يصدر قرارات بحل مجالس إدارات الغرف السياحية
- أيمن نور يعلن الترشح للانتخابات الرئاسية القادمة
- المركز الكاثوليكى يكرم عدد من أمهات شهداء ثورة 25 يناير

الفقرة الأولى
تكريم لعدد من أمهات الشهداء

الضيوف
فوقية والدة الشهيد صابر
والدة الشهيد محمد سعيد

قالت فوقية إنها بحثت عن ابنها المفقود مدة 40 يوما بعد أن لاقى حتفه يوم جمعة الغضب 28 يناير الماضى، مطالبة بصرف التعويض الذى أعلنت عنه وزارة التضامن الاجتماعى.

وأكدت والدة الشهيد محمد سعيد أن ابنها الذى كان يعمل "مهندس استشارى" لاقى حتفه يوم السبت الموافق التاسع والعشرين من يناير إثر طلقيه رصاص حى من أحد الضباط بعد مشاركته فى تظاهرات ثورة الغضب المصرية، وأشارت إلى أن ابنها الذى ترك طفلين صغار كان يعمل مهندس استشارى فى السعودية وليس له معاش أو دخل إضافى.

الفقرة الثانية
ماذا بعد تعديل الدستور

الضيف
الفقيه الدستورى عاطف البنا

أكد الفقيه الدستورى عاطف البنا، أن التعديلات تهدف لوضع قواعد صحيحة للانتخابات تهدف لإقامة دستور جديد يسمح بانتخابات تشريعية نزيهة، بالإضافة إلى النظر فى قانون مباشرة الحياة السياسية بما يسمح بإنشاء أحزاب بالإخطار وتجنب إنشاء أحزاب ذات مرجعية دينية.

وحول طريقة الانتخاب فى الفترة القادمة أكد أنه لم يتم التطرق إلى طريقة الانتخاب سواء الفردى أو القائمة النسبية أو طبيعة البرلمان القادم ومدى شموله على 50 عضوا من العمال والفلاحين.

الفقرة الثالثة
حوار مع المطربة الشابة سلمى الصباحى

الضيف
سلمى الصباحى

تحدثت سلمى عن مشوارها الفنى وعن الأغانى التى قدمتها بثورة 25 يناير مشيرة إلى رغبتها فى العودة للعمل كمذيعة تليفزيون مرة أخرى بعد انقطاع فترة طويلة.
وأوضحت سلمى دور والدها رئيس حزب الكرامة تحت التأسيس حمدين صباحى فى دعمها منذ الصغر حيث تربت على المشاركة السياسية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق