شارك مع اصدقائك

15 فبراير 2011

برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب حلقة الثلاثاء 15/2/2011

برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب حلقة الثلاثاء 15/2/2011

تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة




بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv


المجلس الأعلي للقوات المسلحة يلتقي رؤساء الصحف



الريس مصري هرب من القنابل المسيلة للدموع



محمد .. بائع صحف في القصر العيني فرحان بالثورة رغم وقف حاله





تقرير برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب حلقة الثلاثاء 15/2/2011



90 دقيقة.. سعد الدين إبراهيم: ثورة يناير أعادت الروح لمصر مرة أخرى.. والرئيس المصرى القادم لابد أن ينزل إلى الشارع.. و "موسى" و "البرادعى" و "نور" والمستشار هشام البسطويسى أبرز مرشحى الرئاسة الجدد
شاهده محمد عصام





أهم الأخبار
-البنك المركزى المصرى استمرار تعليق العمل بالبنوك غداً الأربعاء وبعد غد الخميس، بسبب استمرار الوقفات الاحتجاجية ببعض الجهات والبنوك.

-الأعلى للقوات المسلحة يشكل لجنة لتعديل الدستور وتبدأ عملها من غد
- "المجلس الأعلى القوات المسلحة" يجتمع برؤساء رؤساء تحرير الصحف
- العثور على ثلاث جثث مجهولة ضحايا الثورة منذ 10 أيام

وتناول البرنامج صورة للشخص الذى يقف خلف اللواء عمر سليمان، الصورة التى شاغلت المصريين يتم تداولها على موقعى "فيس بوك" و"تويتر"، حيث أكد التقرير أنه بعد مرور 4 أيام على ظهوره التليفزيونى تحول "الراجل اللى ورا عمر سليمان" إلى أحد أشهر الشخصيات المصرية، حيث تزايدت التكهنات حول شخصية الرجل الذى ظهر، يوم إعلان تنحى الرئيس مبارك عن الرئاسة، يوم الجمعة 11 فبراير الجارى.

الفقرة الأولى:
كيف تعود الحياة إلى طبيعتها فى مصر والاستفادة من ثورة 25 يناير
الضيوف
الإعلامى طارق علام
والداعية ياسمين الحصرى أو يسمين الخيال
قال الإعلامى طارق علام، إنه تم من خلال أهل الخير فى رمضان الماضى 3.5 مليون شنطة، مطالباً بالإصلاح الاجتماعى الداخلى للشعب المصرى، مشيراً إلى أن نحو 4.5 % من تعداد الشعب المصرى لا يحصل على وجبة يومية.

من جانبه قال مصطفى زمزم، المستشار الإعلامى لجمعية الأورمان الخيرية، خلال مداخلة هاتفية، إنه تم خلال الأيام المقبلة ستمنح الجمعية 5 رحلات عمرة لشهداء الشرطة فى الثورة و 5 رحلات عمرة لأهالى الشهداء بالثورة و 300 طن لحوم على مستوى 20 محافظة للأسر الفقيرة.


فيما قال الداعية ياسمين الحصرى إن الخير موجود إلى يوم الدين وطموحاتها بعد الثورة إن يستصلح الشاب الأراضى الزراعية ويطلق عليها قرية الشهداء وإنشاء مصنع ومستشفى خلال الأراضى المتاحة لجمعية الحصرى وأن الجمعية مفتوحة لخدمة الله عز وجل والجمعية على استعداد تام لعلاج المرضى.

الفقرة الثانية
حوار مع د.سعد الدين إبراهيم المعارض الليبرالى ورئيس مركز ابن خلدون

الضيوف
د.سعد الدين إبراهيم المعارض الليبرالى ورئيس مركز ابن خلدون

قال د.سعد الدين إبراهيم أستاذ علم الاجتماع والمعارض الليبرالى رئيس مركز ابن خلدون، إن كل المصريين يفخرون بمصريتهم بعد ثورة 25 يناير، مشدداً على أن ثورة يناير أعادت الروح مرة أخرى لمصر.

وأكد سعد الدين، أن قانون الطوارئ سيف على رقاب الشرفاء، مشيراً إلى أن الرئيس مبارك كان ينوى أن يحكم مصر حتى آخر نفس فى حياته، لافتاً لقيامه بإحصائيات تتعلق بعائلة الرئيس السابق التى كشفت أن عائلته معمرة وأن والدته توفيت عن عمر 96 ووالده توفى فى عمر 93.

وأشار رئيس مركز ابن خلدون، إلى أن نهاية الرئيس مبارك جاءت مأساويه، مشدداً على عدم تعرضه لضغوط فى هذه الزيارة لمصر بعد عودته من أمريكا إلى مصر، موضحاً أن ثورة 25 يناير جعلت الشباب حريصاً على مستقبل مصر.

وطالب سعد الدين، القوات المسلحة ولجنة الحكماء بالتحرك الفورى لتجميد أرصدة كل من شارك فى الحكومات السابقة للرئيس مبارك، مؤكداً أن الرئيس المصرى القادم لابد أن يتوافر فيه صفات "النزول إلى الشارع" وأن يحس بالمواطنين، وأن يكون صاحب سجل أبيض وصفحاته بيضاء ولا يزيد عمره على 65 عاماً.

وتوقع المعارض الليبرالى الذى كان قد قضى عدداً من السنوات فى المعتقل إبان حكم الرئيس السابق حسنى مبارك، أن يترشح د.عمرو موسى ود.محمد البرادعى، و أيمن نور
والمستشار هشام البسطويسى وهو ما اعتبره سعد الدين أفضل المرشحين.

وكشف سعد، عن أنه كان المشرف على رسالة الماجستير الخاصة بسوزان مبارك قرينة الرئيس السابق وكان عنوانها "الفقر".

وأكد سعد أن مستشارى الرئيس الأمريكى أوباما خلال اشتعال الثورة قال له:" لو صمد المصريون ستتحقق مطالبهم وتنجح ثورتهم لأنهم أبكوا الأمريكان وليس المصريين فقط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق