شارك مع اصدقائك

18 فبراير 2011

برنامج 48 ساعة بث مباشرو يتبعة فيديو يوتيوب الخميس 17/2/2011

برنامج 48 ساعة بث مباشرو يتبعة فيديو يوتيوب الخميس 17/2/2011

تشاهدون اليوم برنامج 48 ساعة








الساعة التاسعة مساءا



تقديم سيد على و هناء السمرى



يوم الخميس و الجمعة من كل اسبوع



بث مباشر




على قناة دريم 2



يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها



مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

تقرير برنامج 48 ساعة بث مباشرو يتبعة فيديو يوتيوب الخميس 17/2/2011



"48 ساعة".. 10 مليارات جنيه خسائر شركات السياحة بسبب الأحداث الأخيرة.. طلعت السادات: الشباب هم من بدأ الثورة وانضم لهم الشعب المصرى والقوات المسلحة.. اللواء أحمد الفولى: العادلى أهان رجال الشرطة قبل أن يهين المصريين
شاهده محمد عصام







قال الإعلامى سيد على مقدم برنامج 48 ساعة أن الثورة ما زالت فى مهدها، مؤكداً على أن ثورة يناير هى ثورة "شعب جميع الشعب"، وطالب على ببداية جديدة من النقاء والإخلاص بعدما استشهاد الكثيرين الذين تركوا معانى نبيلة وسامية، معتبراً أن هناك من يريد أن يحتكر الثورة.

أهم الأخبار
- السماح لسفينتين حربيتين إيرانيتين بالعبور من قناة السويس.
- 10 مليارات جنيه خسائر شركات السياحة والصناعة بسبب الأحداث الأخيرة.
- الإعلان عن تأسيس اتحاد شباب الثورة بنقابة الصحفيين.

قال الشاعر هشام الجخ فى مداخلة هاتفية، إن ثورة يناير خلقت الكثير من الاحترام للشعب المصرى فى كل مكان، مؤكداً الجميع ينحنى الآن لكلمة مصرى.

وعقدت لجنة التعديل الدستورى اجتماعاً أمس الأول وقرروا أن تكون المداولات سرية، موضحين أنهم سوف ينتهوا من إعداد تقريرهم فى موعد أقصاه 25 فبراير الجارى، وأكدت اللجنة أنها ملتزمة بتعديل 6 مواد وأن المواد الأخرى سيتم تقديم المقترحات منها المقرح الرابع والخامس المتعلق بسلطة الصحافة ومجلس الشورى.

وقالت المستشارة نهى الزينى، نائب رئيس هيئة الرقابة الإدارية السابق، أن الثورة مثال يحتذى به، مطالبة بتدريسها على أنها نموذج للتغيير السلمى، وطالبت الزينى بالقصاص من رجال النظام السابق للثورة ومن الذين وقفوا وراء حادث القديسين وعناصر الأمن الذين كانت لهم يد فى الفساد السياسى.

الفقرة الأولى
الضيوف
د.محمد البلتاجى القيادى بجماعة الإخوان المسلمين
منى مكرم عبيد
أكدت منى مكرم عبيد أن أحمد عز كان يخطط للوصول إلى كرسى الرئاسة فى مصر، معتبرة أن مصر تعيش حالة مخاض و حياة جديدة، داعية المصريين لأن يكونوا على مستوى المسئولية.

من جانبه أكد د محمد البلتاجى، القيادى بجماعة الإخوان المسلمين، أن ثورة يناير أثبتت أن النظام الفاسد كان يحاول تمزيق وحدة الوطن، مؤكداً أن ثورة يناير ليست ثورة شباب، بل ثورة شعب شارك فى وقفة واحدة ليغير النظام، وأكد البلتاجى أن 25 يناير هو تاريخ فاصل بين عهدين مختلفين تماما الأول استبداد وقمع أمنى ونهب لثروات وعهد جديد للمصرين.

الفقرة الثانية
الضيوف

اللواء أحمد الفولى مساعد وزير الداخلية الأسبق
طلعت السادات عضو مجلس الشعب السابق
طالب طلعت السادات، عضو مجلس الشعب السابق، بعدم الحديث عن الفترة الماضية، والتفكير فيما ستحمله الفترة القادمة، مشيراً إلى أن الشباب هم من بدء الثورة ثم انضم إليها كل طوائف الشعب المصرى ثم القوات المسلحة.

وأكد السادات أن القوات المسلحة تتمتع بكل مقومات الكياسة لاختيارهم كوكبه من الحكماء لا خلاف عليهم، موضحاً أن الفتيات الذين خرجوا فى ثورة يناير كانوا أشد جرأة ممن خرجوا فى ثورة 1919، وشدد السادات على أنه لن ينسى موقف مبارك، حين طالب منه السادات فى حرب أكتوبر الانسحاب فرد مبارك عليه بقوله إنه عنده قوات تدعم الهجوم وليس عنه قوات للانسحاب. وناشد السادات المصريين بقوله تعالى "وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون"" من جانبه قال اللواء أحمد الفولى، إن وزير الداخلية السابق هو المذى وقف وراء انسحاب رجال الأمن، مؤكداً على أن الوزير السابق أهان ضباط رجال الشرطة قبل أن يهين الشعب، مطالباً بمحاكمة عسكرية للعادلى على خيانته لمصر.

وأبدى اللواء أحمد الفولى استياءه من تفاوت الأجور بين الضباط رغم أنهم رتبة واحدة، ولكن مع اختلاف الأجهزة وطالب بأن يكون هناك عدالة بين الضباط حتى لا يكون هناك حقد بين الأجهزة وبعضها البعض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق