شارك مع اصدقائك

23 فبراير 2011

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو ايب بث مباشر و يوتيوب حلقة الاربعاء 23/2/2011

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو ايب بث مباشر و يوتيوب حلقة الاربعاء 23/2/2011
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم
الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
مشاهدة ممتعة

Watch live video from السويفى و سات ارابيا للبث المباشر on Justin.tv فيديو سباب لعز و جرانة و المغربي وهم داخل قفص السجن اكتر بلد في العالم فيها ناس واقفة في الشارع ياشعب حافظوا علي الثورة من الفوضي وحريق وزارة الداخلية العودة الي العمل و الحفاظ علي الثورة الشعب يريد أخلاق ميدان التحرير و العودة الي العمل عماد أديب يكشف عن سبب رفضة تولي وزارة الاعلام



تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو ايب بث مباشر و يوتيوب حلقة الاربعاء 23/2/2011



القاهرة اليوم.. عمرو أديب: أنصح المواطنين بعدم إلقاء القمامة.. وشردى: رجال الأعمال يتوجهون للسفر للخارج بسبب عدم الاستقرار.. وعماد الدين: القذافى لا قيمة له خارج ليبيا
شاهده محمد عصام




بدأ برنامج "القاهرة اليوم" بتوجيه النصائح لجميع أصحاب المطالب الفئوية بالتوقف عن المظاهرات والتوجه نحو العمل، وشدد الإعلاميان عمرو أديب والكاتب الصحفى محمد مصطفى شردى مقدما البرنامج على دعوتهما للمصريين بالتوجه للعمل، ونصح أديب المصريين بعدم إلقاء القمامة فى الشارع والتحلى بأخلاق ثورة يناير، متعجباً من سلوك المواطنين الذين يقومون بوضع سيارتهم أعلى الكبارى.

من جانبه، أكد الكاتب محمد مصطفى شردى أن نسبة كبيرة من رجال الأعمال بدأوا فى غلق أعمالهم "المصانع" والسفر للخارج بسبب عدم الاستقرار.

واستقبل البرنامج عدداً كبيراً من الاتصالات الهاتفية التى أيدت التوقف عن المظاهرات والتوجه للعمل.

وعرض البرنامج فيديو نشوب حريق بوزارة الداخلية، حيث قامت مجموعة من أمناء الشرطة المفصولين بالتظاهر أمام وزارة الداخلية للمطالبة بعودتهم للعمل، وقاموا بإشعال النار بمبنى الوزارة، مما أدى إلى نشوب الحريق بالمبنى الخلفى الخاص بشئون الأفراد.

الفقرة الرئيسية:
حوار مع الإعلامى الكبير عماد الدين أديب وتحليل ما يحدث فى ليبيا

الضيوف:
الإعلامى الكبير عماد الدين أديب

قال الإعلامى الكبير عماد الدين أديب، إنه أجرى 7 حوارات مع العقيد معمر القذافى وجلس معه ما يزيد عن 17 ساعة، مشيرا إلى أن القذافى يدفع فاتورة نظامه الغير قابل للتطبيق، وهو الحكم المطلق، موضحا أن الثوار فى ليبيا هم الشباب الذين يتشبهون بالقذافى فى الشكل من ناحية "قصة الشعر والزى" لكنهم فى الفكر اختلفوا عنه.

وأكد أديب، أن نهاية الوضع القائم فى ليبيا تتوقف على مدى إصرار القذافى الذى يحاول أن يقنع العالم بأن القبائل الإسلامية هى من سيتولى الحكم، مضيفا: "القذافى لديه 8 أبناء منهم اثنان يتحكمان فى القوات الأمنية"، وكشف أديب أن القذافى دائما هادئ، والبعض يصفه بأنه لا يتحكم فى السيطرة على تصرفاته.

واعتبر أديب أن القذافى يملك نفسه ويعلم جيداً ما يفعل، ولديه ذكاء استطاع به أن يجلس على كرسى الحكم 42 عاما، مضيفا أنه عندما سأل القذافى أسئلة كثيرة قوية لم يشعر بضيق وكان هادئاً، ولكن عندما سألته عن أموال ليبيا ثار وهاج، موضحاً أن القذافى لا قيمة له ولكنه يشعر بنفسه عندما يجلس داخل ليبيا وسط شعبه، وكشف أديب عن أن الجيش الليبى ليس هو من قام بقذف المواطنين، ولكن القبائل هى التى تضرب، معبراً عن خوفه من نشوب حرب أهلية بليبيا أو تدخل أجنبى فى شئون ليبيا.

وختم أديب حديثه عن عدم توليه منصب وزير الإعلام قائلا إنه شىء جميل أن يصبح وزيراً، "لكن أنا طول عمرى ضد وزارة الإعلام لأن دور وزير الإعلام هو قيادة الفكر وقيادته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق