شارك مع اصدقائك

12 يناير 2011

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الخميس 13/1/2011

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الخميس 13/1/2011

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 9.30 مساءا


بتوقيت القاهرة


مع البرنامج الغنى عن التعريف "الحياة و الناس"







بث مباشر من قناة الحياة


نلتقى يوميا من الاحد الى الخميس


مع رولا خرسا




يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها





ان شاء الله



Watch live video from hwawshy on Justin.tv

تقرير برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الخميس 13/1/2011





الحياة والناس: مدير أعمال "ماجدة الصباحى": تركت العمل معها لأنها تتهرب من الضرائب.. و"ماجدة " ترد: منه لله ومفيش دين يقبل باللى عمله معايا.. سرق فلوسى وزور توقيعى ليأخذ العمارة التى أسكن فيها.. و300 حالة تحرش جنسى بالمدارس فى 2010
شاهده محمد عصام






أهم الأخبار

 خطاب تاريخى للرئيس التونسى زين العابدين بن على.
 رئيس الوزراء التونسى يعلن إقالة وزير الداخلية وتعيين أحمد فريعة خلفاً له.
 البابا شنودة يعود للقاهرة خلال أسبوع.
 قيادات كنسية تطمئن على ضحايا حادث إطلاق النار على قطار سمالوط.
 "الداخلية" تنفى ورود بلاغ بالتعرف على الرأس المجهولة لحادث "القديسين".
 طوارئ بوزارة الرى لمواجهة السيول.
 حادث سيارة يؤدى لمقتل 12 طفلاً بالشرقية.
 تأجيل افتتاح معرض القاهرة الدولى للكتاب إلى 29 يناير.
 300 حالة تحرش جنسى بالمدارس فى 2010.
 مؤتمر صحفى بوزارة الصحة لإعلان قانون منع التدخين.
 أجرى البرنامج اتصالاً مع محمد مسعد، مدير أعمال الفنانة ماجدة الصباحى السابق الذى اتهمها بالتهرب الضريبى وعدم تقديمها للإقرارات الضريبية، وأضاف أنه رفض الاستمرار معها لأنها قامت بتأجير شقتها للمركز الأكاديمى الإسرائيلى، وتحصل على الإيجار بالدولار وليس بالجنيه المصرى وهو ما دفعه لعدم الاستمرار فى العمل معها.

فيما ردت الفنانة ماجدة، فى مداخلة هاتفية، قائلة: "منه لله ومفيش دين يقبل باللى عمله معايا"، مؤكدة أنه قام بالاستيلاء على أموالها وقام بالسطو على أكثر من 80% من أموالها الموجودة فى أرصدة البنوك، وزور عدد من العقود من ضمنها عقد بيع العمارة التى تسكن فيها. ولفتت إلى أن المحكمة كشفت تزوير وكيل أعمالها.

- عرض البرنامج تقريراً موجزاً عن أهم ما تلقته صفحة البرنامج على (شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك")، تناول فيه عدداً من الأغانى التى تؤكد أن المصريين نسيج واحد على أثر الحادث الغاشم الذى طال كنيسة "القديسين" بالإسكندرية، من ضمنها أغانى "فى شرع مين" للمطرب "عمرو مصطفى"، وكلنا مصريين لـ"سامو زين"، و"أيد واحدة" لـ"تامر حسنى"، كما لفت التقرير لأغنية للمطرب شاب يسمى "محمد حسن" غنى أحد الأغانى المملوكة لعمرو دياب وهى أغنية "كان باين من سلامها".
- أكد نزار عبد القادر المحلل السياسى، فى مداخلة هاتفية، أن لبنان تعيش على صفيح ساخن من البارود معرض للانفجار فى أى وقت، مشيراً إلى أن استقالة وزراء المعارضة من الحكومة اللبنانية سيدخل لبنان فى "أزمة سياسية" تمثل فى الشحن السياسى والرسمى. وتوقع أن تقع لبنان فى فتنة طائفية بين "السنة و الشيعة" ستؤثر على المنطقة العربية كلها.
- واستمراراً فى متابعة البرنامج لتوابع حادث القطار 979 سمالوط، قال جمال سليمان محامى عاشور عبد الظاهر مندوب الشرطة، المتهم بإطلاق النار فى "قطار سمالوط"، أن القضية جنائية، وليس لها علاقة بالطائفية.

وأضاف المحامى، فى مداخلة هاتفية، أن المتهم فى أحداث قطار سمالوط، أصيب بوجع فى رأسه ولم يكن فى وعيه حين ارتكب الحادث، لافتاً إلى أنه يملك مستندات تؤكد أن المتهم ممنوع من حمل السلاح منذ 3 سنوات، وأن القطار 979 لا يقف فى محطة سمالوط ولكن وقوفه كان مفاجئة لا تحدث كثيراً. وأكد المحامى، أن المتهم لو كان يقصد قتل مواطنين أقباط لفعل ذلك عندما كان مكلف بتأمين الكنائس، مشدداً على أن موكله فى حادث قطار سمالوط لم يكن يعرف أسماء الضحايا ولا ديانتهم.
الفقرة الإنسانية:
"ضحايا أبناء الخلع"

الضيوف:
الزوجة سميرة وأبناؤها "هدير رمضان وأمانى رمضان"

قالت الزوجة سميرة، إن زوجها حرمها من رؤية أولادها الأربعة، وأنها كانت ترى أولادها دون معرفة زوجها عقب انفصالهما، مشددة على أنه كان يهين أبنائها وهو ما دفع إحدى بناتها إلى الانتحار نتيجة القسوة المستمرة من جانب والدهم. وأضافت الزوجة التى قامت برفع قضية خلع وانتظرت عامين لتحصل على حكم بخلع زوجها الذى كان يهينها بشكل يومى دون مراعاة لأى حق من حقوقها، موضحة أنها تنازلت له عن كل مستحقاتها، وبعدما عادت له مرة أخرى، لم يكف عن معاملته غير الإنسانية معها.

وأكدت الزوجة أنها عانت كثيراً من أجل العيش معه، ليتحول بها الحال إلى خدامة له، ولكنه لم يقبل بذلك بل كان يضربها يومياً ولا يكف عن الإساءة لها ولأهلها، لافتة إلى أنها بعد أن حصلت على حكم الخلع الذى انتظرته عامين، مازال يذهب إلى البيت ويدخل عليهم دون استأذن أو مراعاة لشعورنا.

فيما أكد أبنائها "أمانى رمضان وهدير رمضان"، أن والدهم رفض أن يطلق والدتهم وأنه كان يرغب فى إذلالها، ولا يكف عن ضربهم مستخدماً الأحذية، إلى أن قام بسحب ملفاتهم من المدارس الموجدين بها. وقامت الإعلامية رولا خرسا مقدمة البرنامج، بالاتصال بـ" د. مشيرة خطاب" وزيرة الدولة للأسرة والسكان، لتعرض الحالة الإنسانية على الهواء.

من جانبها قالت د. مشيرة خطاب، وزيرة الدولة للأسرة والسكان، أنها ستجلس مع المستشار القانونى للوزارة لتبحث السبل القانونية لحماية هذه الأسرة، مؤكدة أن القانون واضح. وانتقدت المدرسة التى قبلت أن يقوم أب الفتيات بسحب الملف الخاص بالفتاة من المدرسة، داعية الفتيات أن تستمر فى الذهاب للمدرسة. وأعلنت أنها ستتصل بوزير التربية والتعليم وستتفهم الأمور جيداً. وختمت الإعلامية رولا خرسا، الحلقة قائلة" الست دى كان حلمها أن تتزوج وتنجب الأبناء لتعيش حياة سعيدة لكنها اصطدمت بزوج لم يراع حقوقها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق