شارك مع اصدقائك

11 يناير 2011

برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب حلقة الثلاثاء 11/1/2011- لقاء منى الشاذلي مع عمرو خالد -مصرع وإصابة 6 فى حادث إطلاق نار بالقطار 979 فى سمالوط - اندلاع حجريق في قسم الوراق - الرئيس مبارك يقلد د مجدي يعقوب قلادة النيل -اغلاق المدارس والجامعات بسبب الاحتجاجات في تونس - اصطدام عربة رمل ب4 سيارات على طريق انشاص -

تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا




الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر


على قناة دريم 2

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

مشاهدة ممتعة


Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv منى الشاذلي عمرو خالد ج1 ج2 ج3 ج4 ج5 ج6 مصرع وإصابة 6 فى حادث إطلاق نار بالقطار 979 فى سمالوط ج1 ج2 اندلاع حجريق في قسم الوراق الرئيس مبارك يقلد د مجدي يعقوب قلادة النيل اغلاق المدارس والجامعات بسبب الاحتجاجات في تونس اصطدام عربة رمل ب4 سيارات على طريق انشاص

تقرير برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب حلقة الثلاثاء 11/1/2011



العاشرة مساء.. اندلاع حريق بقسم شرطة الوراق.. والرئيس مبارك يقلد د. مجدى يعقوب قلادة النيل.. والحكومة التونسية تعد بحل مسألة البطالة
شاهده محمد عصام


أهم الأخبار
- قيام أحد الأشخاص بإطلاق النار بصورة عشوائية على قطار أسيوط - القاهرة فى مدينة سمالوط بمحافظة المنيا، أدى إلى وفاة أحد الأشخاص وإصابة خمسه آخرين، وأعرب حجاج الحسينى مراسل "الأهرام" فى المنيا، خلال مداخلة هاتفية، عن صدمته من أن يكون وراء هذه الجريمة رجل أمن، مطالبًا سلطات التحقيق بوجود مبررات منطقية لسبب هذه الجريمة وعدم التعامل مع هذا الأمر بسطحية.

- اندلاع حريق بقسم شرطة الوراق بسبب محاولة إجرامية للهرب من قبل أربعة مسجلين خطرًا واعتدائهم على الضباط مما أدى إلى إصابة ضابطين وأمين شرطة، ودخل أهالى المحتجزين إلى القسم للاطمئنان على ذويهم، فنتجت مصادمات بينهم وبين الشرطة، فيما عادت الأمور إلى الهدوء تمامًا فى الثانية صباحًا بعد اطمئنان الأهالى على أبنائهم المحتجزين داخل القسم.

- الرئيس مبارك يقلد د. مجدى يعقوب قلادة النيل تكريما له على إسهاماته الطبية فى مصر ولما قدمه من خدمات للوطن وبرغم أن هذا الوسام حصل عليه مبدعون ورؤساء إلا أن منى الشاذلى ترى أن مجدى يعقوب هو أعظم من حصل على هذا الوسام لأن أثره ربما يكون أعمق بكثير من غيره، وعن توقيت التكريم قالت إن مجدى يعقوب لا يحتاج إلى مناسبة والكل يعرف قدره جيدًا.

- الحكومة التونسية تعد بحل مسألة البطالة وتتوعد مثيرى القلق فى البلاد.

- حادث مروع يؤدى إلى وفاة أكثر من عشرة أشخاص بطريق بلبيس القاهرة، وتقرير إخبارى يعرض شكوى المواطنين من كثرة الحوادث على هذا الطريق وشكواهم من عدم اتساع عرضه قياسا بالطرق الأخرى.

الفقرة الرئيسية:
حوار مع د. عمرو خالد الداعية الإسلامى

تحدث عمرو خالد عن وجود مواقع متطرفة من الجانبين المسلم والمسيحى تنشر الفتنة، كما أن الفتنة أصبحت لا تخرج من المتشددين فى الكنائس والمساجد بل أصبحت تخرج عبر الإنترنت والفيس بوك، لذلك قام بإطلاق حملة أسماها "إنترنت بلا فتنة" تهدف إلى وقف كل أنواع التحريض الإلكترونى بين الشباب المصرى من أجل الحفاظ على وحدة الصف وخفض معدل العنف اللفظى وزيادة الوعى بين الشباب بإلغاء الكلمات التى تحض على التحريض، خاصة أن هناك منظمات إرهابية على الإنترنت تعمل من أجل ذلك.

وأضاف الداعية الإسلامية: "فما تكتبه وتنشره إلكترونيا يطبق ويحدث على الهواء، ولك أن تتخيل أن أحداثاً خطيرة بدأت بـالنشر عبر الإنترنت"، موضحا أن هذه المبادرة ستتم بالتعاون مع شركاء منهم مواقع "اليوم السابع"، مصراوى، ياللا كورة، الأقباط المتحدون، فى الفن، فى الجون".

وأشار خالد إلى أن اختياره لهؤلاء الشركاء يرجع إلى علمه بأن ثلاثة أرباع المبحرين على الإنترنت يوميا يتصفحون هذه المواقع، لافتا إلى أن هذه الحملة ستنتهى بميثاق شرف بين مواقع الإنترنت.

وردًا عما أثير حول ذهابه إلى مؤتمر للواء عبد السلام المحجوب محافظ الإسكندرية أثناء حملته الانتخابية لعضوية مجلس الشعب، وما تردد من قيام خالد بالدعاية له وتحالفه مع الحزب الوطنى ضد الإخوان، قال: "إنها كانت شائعة مصدرها خصوم اللواء عبد السلام المحجوب فى الانتخابات وفى حقيقة الأمر، أنا ذهبت على أساس دعوة الجمعية التنموية التى يرأسها اللواء عبد السلام وكان موضوع الندوة بعيدا عن أى انتماءات حزبية".

وأضاف أنه ليس مع أحد ضد أحد، قائلا: " لا أريد أن أحسب على أى تيار، بالإضافة إلى أن اللقاء مع الناس أهم من الكاميرا لأنها صماء"، متسائلا: "هل يعاب على حضور مثل هذا المؤتمر".

وأبدى خالد اعتراضه على لفظ "شخصية مثيرة للجدل" عليه فى بداية البرنامج، مشيرًا إلى أنه أحد الأسباب التى أدت إلى شيوع كلمة التعايش. وتمنى خالد أن تؤدى مبادرته "إنترنت بلا فتنة" إلى التقريب بين المسلمين والمسيحيين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق