شارك مع اصدقائك

27 ديسمبر 2010

برنامج العاشرة مساءا-حلقة الاثنين 27/12/2010 -بث مباشر+ يوتيوب

العاشرة مساءا-حلقة الاثنين 27/12/2010 -بث مباشر+ يوتيوب

تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا



الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر


على قناة دريم 2

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

مشاهدة ممتعة



Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv


لقاء أصالة في برنامج العاشرة مساءً











موجة برد تبدأ من بوم الثلاثاء ومصرع 8 سائحون امريكيون واصابة 23 في طريق اسوان





ايقاف مدحت شلبي من شهر الى 6 اشهر





مؤتمر القلة المندثة من حركة 6 ابريل




منى الشاذلي الفنانة اصالة بجودة اخرى



















الفقرة الطبية د خالد منتصر










العاشرة مساء.. أصالة نصرى تفاجئ جمهور العاشرة بدموعها.. وتؤكد: أنا أكثر وطنية من أى مصرى.. وبكر يفتقد المنطقية فى انتقاداته.. والشناوى يستنكر موقف النقابة ويصفه بـ"خلط الأوراق".. والحكيم يدعو لجلسة صلح.. والإعلامى محمود سعد يشجب قرار المنع ويقول: مصر مش ملك حد وما حدش يقدر يمنع أصالة من الغناء
شاهده محمد عصام

أهم الأخبار

- اليوم بداية موجة باردة على السواحل الشمالية والجنوبية وتوقع الأرصاد الجوية بالسيول فى جنوب سيناء.

- النيابة تقضى بحبس سائق مقطورة "حادث أسوان".

- لجنة التقييم الإعلامى تقرر إيقاف مدحت شلبى لمدة لا تقل عن شهر ولا تزيد على 6 أشهر.

- اختتام فعاليات المؤتمر السنوى السابع للحزب الوطنى أمس.

- اختفاء الكوادر السياسية من مؤتمر القلة المندسة لشباب 6 أبريل.

الفقرة الرئيسية: حوار مع المطربة السورية أصالة نصرى
قالت المطربة أصالة نصرى إنها ثورجية بطبعها وكلامها قد يشبه الخناق لأنها لا تتكلم إلا بغير الصدق، وهى تحاول فقط أن تكون "حقيقية"، على حد وصفها، الأمر الذى يجلب لها بعض المشاكل.

وعن قرار منعها من الغناء فى مصر قالت أصالة، وهى تغالب دموعها، إنها تكره الشعور بالظلم وقررت ألا تسمح بظلمها مرة أخرى من قبل أى شخص، وعلى الرغم من محاولتها مغالبة دموعها إلا أنها انهمرت فى البكاء، وهى تقول: "لا أفاجأ بالتكريم لأننى أتوقع دائما أننى سأكرم ولكنى تفاجأت بالهجوم ومنعى من الغناء بمصر".

وأشارت نصرى لحالة الانزعاج والتوتر التى تعيشها منذ أيام، بعد قرار منعها من الغناء فى مصر، قائلة: "أنا أكثر وطنية من أى مصرى، ولا أسمح بالتشكيك فى وطنيتى لمجرد أننى لا أتقن اللهجة المصرية"، مؤكدة أن سيد مكاوى أول من تبناها فنيا واكتشفها وليس حلمى بكر.

كما أكدت أصالة عدم قانونية قرار منعها من الغناء بمصر، مستنكرة إشارة الموسيقيين لكلمة "رمز لا يمكن المساس به" على أى شخص مشهور.

ونفت ما قيل على لسانها فيما يتعلق بخصومتها مع المطربة شيرين عبد الوهاب، قائلة : "ليست لغتى"، مؤكدة أنها دفعت ثمنا غاليا بتمسكها بعلاقتها الإنسانية مع الجمهور العربى.

وعن علاقتها بالموسيقار حلمى بكر، أشارت إلى أنها كانت البرواز الجميل لألحانه، ولا يمكن أن تستمع لانتقاد موجه له وتصمت، مؤكدة حزنها من رد فعل حلمى بكر وافتقاده للمنطق فى انتقاده.

وفى مداخلة هاتفية للناقد الفنى طارق الشناوى، أكد أن الفنان بطبعه يعانى من تطرف عاطفى سواء كان إيجابيا أو سلبيا، معلنا رفضه لقرار نقابة الموسيقيين على الرغم من دور النقابة فى ردء الصدع بين أصالة وبكر، على حد وصفه، فسخرية أصالة لا يعاقب عليها القانون، خاصة أنها ليست المرة الأولى التى تتعرض فيها أصالة من سخرية بكر.

وأشار لخطأ النقابة باختزال البلد فى صورة فنان، مؤكدا أنها ليست المرة الأولى التى يتعرض فيها مطرب عربى لتعسف من جانب نقابة الموسيقيين.

من جانبه وصف الصحفى والإعلامى محمود سعد تلك الأزمة بـ"العبيطة"، مشيرا فى مداخلة هاتفية، إلى أن "مصر مش ملك حد وما حدش يقدر يمنع أصالة من الغناء"، مستنكرًا حالة الانشقاق بين بكر وأصالة لمجرد خلاف بسيط.

وقال: "ما حدث يؤكد وجود فوضى عامة فى البلد، إحنا اتربينا أن الأطرش وأسمهان وفيروز مصريين".

وتساءل سعد "من أعطى للنقابة الحق للتحدث باسم مصر؟!"، داعيا أصالة إلى عدم الانفعال والاندفاع فى ردود الفعل.

وقالت أصالة، تعقيبا على توتر علاقتها بالمطربة شيرين عبد الوهاب، إنها على الرغم من خصومتها مع شيرين فهى مستمرة فى سماعها على عكس منهجها الدائم باعتزال سماع مطرب تجمعه معها خصومة.

فى حين أكد الإعلامى وجدى الحكيم، فى مداخلة هاتفية، أنه يمكن حل المشكلة بين أصالة وبكر "بجلسة صلح"، معلنا أنه ليس من أنصار قرار منع أصالة من الغناء، فهو قرار يضر الموسيقيين العاملين مع أصالة، فضلا عن إضراره بجمهور أصالة.

وفى مداخله سريعة للفنانة لطيفة أعربت عن أسفها لقرار وقف أصالة عن الغناء، واصفة النقابة بـ"أبو العائلية"، مؤكدا أنها ليست المرة الأولى التى يتعرض فيها فنان عربى بالمنع من الغناء فى مصر.

وقالت: "عيب يا أستاذ حلمى.. بتغلط ليه إحنا تلاميذك وبنحترمك".
وفى مداخلة أخيرة أكدت الفنانة إلهام شاهين، أنه لا يمكن إصدار مثل تلك القرارات فى بلد يعرف بأنه "نقطه الانطلاق" لكل صاحب موهبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق