شارك مع اصدقائك

26 ديسمبر 2010

العاشرة مساء-حلقة الاحد 26/12/2010 -بث مباشر+ يوتيوب

العاشرة مساء-حلقة الاحد 26/12/2010 -بث مباشر+ يوتيوب


تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا



الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر


على قناة دريم 2

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

مشاهدة ممتعة




Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv سرقة منبر قانيباي الاثري منع اصالة من الغناء في مصر تقرير عن انتخابات التجديد في نادي القضاه وفاة سعيد عبد الخالق رئيس جريدة الوفد ووفاة الإعلامي بابا ماجد وقفة احتجاجية لعدم نقل مستشفى العباسية احياء يوم للدراجات في مصر المؤتمر السنوي السابع للحزب الوطني تخفيف الحكم على ابو عقرب من الاعدام ل50 عاما جولة في العالم لليلة الكريسماس عصمت عقل محامية عن طارق الجاسوس د شريف ابوالنجا حنان عزالدين نادية محمود
"العاشرة مساء": منع أصالة من الغناء بمصر.. ومحامية الجاسوس المصرى تؤكد: لم يذهب لوالدته مرة واحدة خلال ثلاث سنوات.. وكان يتمتع بخفة الظل

شاهده محمد عصام

أهم الأخبار
- منع المطربة أصالة من الغناء بمصر.
- سرقة أحد المنابر الأثرية من مسجد السلطان حسن.
- المستشار وليد الشافعى يؤكد احترامه لحرية الرأى والتعبير.. وأن الصحافة لها قدسية وتتمتع بكونها سلطة رابعة.
- وفاة سعيد عبد الخالق رئيس تحرير جريدة الوفد.. وحالة من الحزن تخيم على العاملين بالجريدة.
- حالة من الغضب تسيطر على العاملين والمرضى بمستشفى العباسية بعد قرار نقل المستشفى لمدينة بدر.
- مؤتمر"الوطنى" يؤكد على ثقل الحزب فى الشارع المصرى.

الفقرة الأولى:
حوار مع محامية الجاسوس المصرى طارق عبد الرازق
الضيف:
عصمت طلعت عقل محامية الجاسوس.
أكدت عصمت طلعت عقل محامية الجاسوس أن المتهم طارق فى بداية جلسات التحقيق كان يشعر بشىء من اللامبالاة، قائلة: "كان يضحك طوال الوقت، ويحكى المواقف الطريفة مع ضباط الموساد الاسرائيلى، معتقداً أن ضباط المخابرات المصرية سيطلقون سراحه ليعمل كعميل مزدوج مع مصر وإسرائيل".

وأوضحت عقل أن جهاز الموساد تفنن فى مراقبته قبل أن يلحقه بالعمل معه، وبدأ ذلك من خلال مراقبته 40 يوماً بالفندق، ثم وضعه على جهاز كشف الكذب 3 مرات متتالية، كل مرة تبلغ مدتها ثلاث ساعات وبالرغم من ذلك اجتازه بتفوق.

وأكدت أنه ندم على عمله مع الموساد لكنه لم يجد وظيفة غيرها ليقوم بها، مضيفة أنه لم يقم بزيارة والدته ولو مرة واحدة منذ أن سافر للصين منذ ثلاث سنوات، بالرغم من زيارته لمصر أكثر من مرة، وبرر ذلك بأنه لم يكن معه أموال ليعطيها لها وهو يعرف حاجتها للمال، وطلب طارق الاعتذار لمصر كلها عما فعل.

وحول ذهابه للقنصلية المصرية بالصين للاعتراف، أوضحت أنه قام بذلك بعد أن شعر بمراقبة جهاز المخابرات المصرية له وطلب الموساد منه تجميد نشاطه. وأضافت أنه كان يتمتع بخفة ظل، بالإضافة إلى أن شخصيته اجتماعية استطاع من خلالها أن يجذب له العديد.

الفقرة الثانية:
تجارب نساء تحدت مرض أبنائهن بالسرطان
الضيوف:
حنان عز الدين والدة مريضة بالسرطان.
نادية محمود والدة أحد المرضى.
الدكتور رفعت أبو غنان مدير مستشفى 57357.
شرحت حنان عز الدين، والدة مريضة بالسرطان، قصتها مع مرض ابنتها التى أصيبت بورم فى عصب العين، أثر عليها لدرجة كانت من الممكن تمنعها من النظر، مؤكدة أن الاستشارات الطبية الخاطئة لبعض الأطباء كادت أن تؤدى بحياة ابنتها حتى ذهبت لمستشفى سرطان الأطفال. على الجانب الآخر شرحت نادية محمود والدة أحد المرضى مرض ابنتها التى أصيبت بسرطان فى الدم وحصلت على أفضل عناية بمستشفى سرطان الأطفال.

فيما أوضح الدكتور رفعت أبو غنان، مدير مستشفى 57357، دور المستشفى الآن فى علاج كافة حالات السرطان، بالإضافة إلى التطوير الذى تسعى المستشفى إلى إضافته لجذب الأطباء للعمل فى المستشفى بدلا من العيادات الخاصة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق