شارك مع اصدقائك

14 ديسمبر 2010

برنامج الحياة و الناس "بث مباشر/يوتيوب" حلقة الثلاثاء 14/12/2010

برنامج الحياة و الناس "بث مباشر/يوتيوب" حلقة الثلاثاء 14/12/2010

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 9.30 مساءا

بتوقيت القاهرة

مع البرنامج الغنى عن التعريف "الحياة و الناس"




بث مباشر من قناة الحياة

نلتقى يوميا من الاحد الى الخميس

مع رولا خرسا



يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها




ان شاء الله



Watch live video from hwawshy on Justin.tv

الحياة والناس: مسئول بـ"السياحة": اعتداءات القرش لم تؤثر على معدلات السياحة.. والفنانة ماجدة: لم أكن أتوقع أن يسرقنى من ائتمنتهم على أموالى.. ومساعد وزير الداخلية: تعميم كاميرات لمراقبة السيارات فى كل شوارع القاهرة
شاهده محمد عصام


أهم الأخبار
- وزارة الاتصالات تعلن أن إصلاح عطل الكابل فى البحر المتوسط يستغرق أسبوعين.. ووضع مسارات جديدة للمكالمات الدولية والإنترنت.
- الدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة يلتقى مندوب منظمة الأمم المتحدة لأنفلونزا الطيور "ديفيد نابارو" لمناقشة المرض.
- مسئول بوزارة السياحة يؤكد أن مصر تخطت أسوأ أزمة واجهت السياحة، موضحاً أن حوادث اعتداءات القرش على السياح فى شرم الشيخ لم تؤثر على معدل السياحة.

- منظمة "بتسليم" الحقوقية الإسرائيلية تصدر تقريرًا تذكر فيه أن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت 81 طفلا فلسطينياً خلال العام الماضى بسبب رشقهم بالحجارة.

- الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، يستقبل الشيخ يوسف القرضاوى، رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، ويتفقان على التقريب بين السنة والشيعة.

- البابا شنودة بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية يدرس إصدار كتاب سياسى يكشف علاقته برؤساء مصر الثلاثة، جمال عبد الناصر، أنور السادات، حسنى مبارك.

- الفنانة ماجدة تتقدم ببلاغ ضد اثنين من مديرى شركتها بسرقة 3.5 مليون جنيه، وأوضحت الفنانة ماجدة، فى مداخلة هاتفية، أن مديرى الشركة التى تملكها سرقا أموالها رغم العلاقة القوية التى كانت تربطهما بها ورغم ثقتها بهما لمدة 20 سنة، مضيفة أنهما سرقا روحها ولم يسرقا أموالها فقط، بخيانتهما للأمانة التى استئمنتهما عليها.

وأشارت إلى أنها اكتشفت السرقة بعد أن طلبت منهما أن يعلما ابنتها غادة نافع أسلوب العمل فى الشركة، إلا أنهما كانا يراوغانها ولا يريدانها أن تعرف شيئاً عن العمل بالشركة، فذهبت ابنتها للشهر العقارى لإلغاء التوكيل التى وكلتهما به، ولكنها اكتشفت استغلال أموالها، مضيفة أن المحكمة تنظر القضية فى 25 ديسمبر الجارى.

- النائب العام المستشار عبد المجيد محمود يتفقد موقع مصنع الإسكندرية بعد انهياره، وعدد ضحايا يرتفع إلى 16 شخصًا.

الفقرة الأولى: حوار مع اللواء سراج الدين زغلول مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة
الضيف: اللواء سراج الدين زغلول مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة.

أكد اللواء سراج الدين زغلول، مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة، أن وزارة الداخلية عززت أجهزة الحماية المدنية فى كل محافظات مصر، من خلال تزويدها بأجهزة على أعلى مستوى. وأوضح أن أجهزة الاستشعار عن بعد والكلاب البوليسية تستطيع التعرف على ما إذا كان هناك أحياء تحت الأنقاض لإنقاذهم.

وأشار إلى أن معظم الحوادث على الطرق السريعة تكون بسبب المقطورات، وأن القانون الجديد للمرور نص على عدم السير بالمقطورات بدءاً من عام 2012. وأكد أن السائقين الذين يتم ضبطهم يتعاطون المخدرات على الطرق، فيتم سحب رخصتهم لمدة 6 شهور، ولكن فى حالة تكرار التعاطى تفرض عليهم عقوبات مشددة.

وأشار إلى أن إجمالى حوادث الطرق خلال عام 2009 كانت 22793 حادثاً، ما بين تلفيات وإصابات ووفاة، أما فى عام 2010 وصلت إجمالى حوادث الطرق إلى 21400 حادث، مؤكدًا أن الحوادث قلت عن العام الماضى.

وأضاف أن القاهرة بها 64 كاميرا مراقبة وضبط مخالفة الإشارات الضوئية، لافتا إلى أن وزارة الداخلية ستضع كاميرات فى كل الشوارع بالقاهرة لضبط المخالفات. وأوضح أن عدد السيارات يتزايد بشكل كبير، حيث وصلت إلى 5 ملايين و761 ألف سيارة، وهو ما يؤدى لزيادة الازدحام.

الفقرة الثانية:
نقاش حول طريق التوبة والمغفرة من الذنوب

الضيف:
الشيخ إبراهيم رضا من علماء الأزهر

أكد الشيخ إبراهيم رضا من علماء الأزهر أن الله سبحانه وتعالى يقبل التوبة عن عباده مهما عظمت ذنوبهم وبعدوا عن طريق الله ووقعوا فى المعصية، وأضاف أن البشر ليسوا معصومين من الخطأ، فالمعصية شىء وارد على جميع الناس ويجب التوبة منها، وأفضل مرتبة إيمانية أن يكون العبد بين الخوف والرجاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق