شارك مع اصدقائك

16 يونيو 2015

بالفيديو.. مباحث التموين ترد على إنتشار "لحوم الحمير" بالأسواق




قال اللواء مدحت عبد الله مساعد وزير الداخلية لمباحث التموين، إن ما يتردد حول انتشار لحم الحمير بالأسواق قيد التحقيقات.

وأوضح عبد الله، فى حواره مع الإعلامية منه فاروق، ببرنامج "عسل أبيض" عبر فضائية "ten"، اليوم الثلاثاء، أن سوق الغذاء المصرى بخير، وكل ما يتم ضبطه حالات فردية يتم وأدها فور التوصل لها.





مظهر شاهين يكشف حقيقة دعوته لمليونية لحمل "الصليب"



قال الشيخ مظهر شاهين خطيب مسجد عمر مكرم، تعليقًا على ماتردد حول دعوته لمليونية لحمل الصليب إعترافا بدور المسيحيين فى ثورة 30 يونيو: "ردا علي أبناء القردة، الكذابين الإخوان يوزعون بوسترات عليها صورتي يزعمون فيها أني أدعو لمليونية يوم 30 يونيو لحمل الصليب، طبعا هذا كذب وتدليس وتلفيق جملة وتفصيلا ليس بغريب علي أحفاد القردة والخنازير وعبد المرشد والطاغوت".

وأضاف شاهين، عبر صفحتة عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، اليوم الثلاثاء، إن كان حذاء المصري المحب لبلده أيا كان دينه برقبة ألف إخواني إرهابي جاسوس، فأنا لا أحكم علي الناس بدينهم وإنما بأعمالهم وأخلاقهم، يا ولاد المرشد".


بالفيديو.. رئيس الزمالك لبطلات مسلسلات رمضان: لموا نفسكم.. لحمكم رخيص ليه




قال رئيس نادي الزمالك: "مسلسلات رمضان بتضيع علينا الصيام نقلب هنا تلاقيها وراك، وهنا لحم بتلو وهنا فخذ ضانى، فى ايه يخربيوتكم".

وأضاف، فى حواره مع الإعلامى وائل الإبراشي ببرنامج "العاشرة مساءًا"، والمذاع عبر فضائية "دريم2"، مخاطبًا الفنانيين: "فى ايه إنتى وهى، ماتلموا نفسكم، لحمكم رخيص ليه؟، فين رجالتكم إنتم مش متجوزين؟، احترموا نفسكم بقى"، مؤكدًا على أن هذه مسئولية السيسي.
وطالب الرئيس السيسي، ورئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، بالتأكيد على ضرورة الرقابة على هذه المسلسلات قبل إذاعتها.







بالفيديو.. 2700 جنيه قيمة التصوير مع "الدولفين" بشرم الشيخ.. وبسمة وهبة: دي فضيحة




استنكرت الإعلامية بسمة وهبة، قيمة تكلفة التصوير والسباحة مع "الدولفن" فى مدينة شرم الشيخ، والتى تصل للفرد إلى حوالى 2700 جنيه، وقيمة الصورة 660 جنيه، قائله: "دى فضيحة عالمية".

وأضافت وهبة، خلال برنامج "هى مش فوضى" المذاع عبر فضائية "ten": "يعنى تكلفة دخول أسرة مكونة من طفلين وأب وأم، تصل لـ10 الأف، طب ما نشترى دولفن فالبيت أحسن ويكون مشروع وتكلفته أقل من كدا"، متابعة: "إحنا بنشجع السياحة ولا بنطفشها".





بالفيديو.. تامر أمين: "كل من هب ودب بقا إعلامي"




قال الإعلامى تامر أمين، إن مهنة الصحافة والإعلام مهنة الموازنة الدقيقة ما بين الصحة والسبق والدقة والسرعة، مضيفًا: "ولكن للأسف أصبحنا مهنة من لا مهنة له، وكل من هب ودب بيشتغل صحفى أو إعلامى".

واستنكر أمين، خلال برنامج "من الآخر" المذاع عبر فضائية "روتانا مصرية"، الخبر الذى نشرته إحدى الصحف عن تعرض موكب الرئيس السيسى لمحاولة اغتيال، مطالبًا نقابة الصحفيين بأن يكون لها آلية لمعاقبة مخطئيها، ولا تترك الآخرين يعاقبوا أعضائها، مشددًا على ضرورة وجود حرية رأى ولكن دون الإساءة والضرر لمصلحة البلد.





بالفيديو.. قيادى بـ"حماس" يزعم: المخابرات المصرية إعتذرت عن الأحكام الصادرة بحق أعضاء الحركة




إدعى السيد صلاح، القيادى بحركة حماس، أن المخابرات المصرية قامت بالإتصال بقيادة حماس، للإعتذار لهم عن الأحكام التى صدرت بحق أعضاء حماس فى قضيتى "التخابر والهروب من السجن"، زاعمًا أن المخابرات قالت لهم هذا قضاء والقضاء لا يرد إلا بقضاء.

وأضاف صلاح، خلال إتصال هاتفى بفضائية "الجزيرة": "هل يجوز أن نترك الشارع، ونتصالح فى غرفة"، مؤكدًا أن الأحكام التى صدرت بحق الرئيس المعزول مرسى، وعددًا من قيادات الإخوان، ليس له علاقة بحركة "حماس"، خاصة بعد رفع "حماس" من قائمة الحركات الإرهابية.






شاهد.. صدمة "الدرديرى" بعد مطالبة "عكاشة" بوجود "حناطير" فى حفل افتتاح القناة




قالت الإعلامية حياة الدرديرى، إن هناك أقاويل بأن حفل افتتاح مشروع قناة السويس الجديدة، سيكون مشابه لحفل افتتاحها فى عهد الخديو إسماعيل، إضافة أن الرئيس السيسى سيكون له منصة مثل التى كانت للخديو إسماعيل، ورد الإعلامى توفيق عكاشة، قائلًا: "طب الخديو إسماعيل كان راكب حنطور".

وأصيبت "الدرديرى"، خلال برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الفراعين"، بحالة من الصمت، وعلق "عكاشة" قائلًا: "إنتى فكرانى بهزر كان للخديو إسماعيل عربية مخصوص بالحنطور".





بالفيديو.. نجل "المعزول" عن الإعدام: "مش هتفرق"


قال أسامة مرسى، نجل الرئيس المعزول محمد مرسى، إن الحكم الصادر بحق والده، تعتبره أسرته وأنصاره، كأنه لم يصدر ويساوى إنعدامه، مضيفًا: "محمد مرسى كانت حياته على المحك منذ ثورة 30 يونيو، فنحن لم نكن نعرف أين يبيت، وكيف يأكل، وكيف يمارس حياته؟".

وأضاف نجل "المعزول"، خلال إتصال هاتفى بفضائية "الجزيرة"، أن أخر مرة ألتقى بها بوالده كانت منذ شهر، وكان فى حالة صحية جيدة، وكان ذلك بعد أمر الإحالة للمفتى، مضيفًا: "والدى قالى لى لا يفرق معى أن أموت برصاص قناعة، أو بحكم قاضى تابع للنظام".





بالفيديو.. "مسحراتى" يقتحم برنامج "بسمة وهبة" على الهواء




إقتحم "مسحراتى" ستديو برنامج "هى مش فوضى" المذاع عبر فضائية "تن"، والتى تقدمه الإعلامية "بسمة وهبة"، أثناء إختتامها الحلقة، قائلة: "إحنا عندنا مسحراتى، إنتوا عندم مسحراتى زينا، إصحى يا نايم، وحد الدايم، رمضان كريم، ونلتقى بعد رمضان".





محامى "البلتاجى": كنا نتوقع الحكم.. لهذا السبب


أعرب محمد شبل، محامى المتهم محمد البلتاجى، عن عدم دهشته من الحكم الصادر بحق موكله، مشيرًا إلى أنه كان متوقعًا كافة الأحكام، ماعدا حكم "البراءة"، وذلك لأن المتهمون "إخوان"، على حسب قوله.
وزعم شبل، خلال لقائه عبر فضائية "سى بى سى إكسترا"، اليوم الثلاثاء، أنه لم يجد أى دليل، يدين المتهمين، وأن القضية تستحق حكم البراءة، معلنًا انهم إستعدوا لتقديم الطعن، وجهزوا الأسباب له، كعدم اختصاص المحكمة بنظر الدعوة، ومخالفة الحكم للإجراءات الجنائية، بمنع الدفاع عن المتهمين.


بالفيديو.. "شفيق": "كل المسؤلين دلوقتي من نظام مبارك.. إشمعنا أنا؟"




قال الفريق أحمد شفيق المرشح الأسبق لرئاسة الجمهورية، إن المسؤولين في الدولة حاليًا من نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك، متسائلًا: "اشمعنى أنا اللي مبقاش موجود؟"، وذلك تعليقًا منه على عدم دعوته لاجتماع 3 يوليو، الذي تم فيه عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي.

وأضاف في حوار مسجل له مع الإعلامي عبدالرحيم علي ببرنامج "الصندوق الأسود" المذاع عبر فضائية "العاصمة"، مساء الأثنين، "أنا شريك كفاح، والمخابرات عارفة ده، لأني كنت على اتصال بها، ومعروف دور أحمد شفيق إيه، وكل المسؤولين دلوقتي من نظام مبارك اشمعنى أنا اللي مبقاش موجود".






بالفيديو.. شفيق: "اتصلت أكتر من مرة بمدير مكتب السيسي ولم يرد"




قال الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي الأسبق لرئاسة الجمهورية، إنة "كان متوقع من الحكومة المصرية الاتصال بي يوم 3 يونيو2013 لإبلاغي بالقدوم إلى مصر.. لكن ما حدث عكس كل توقعاتي"، لافتا إلى أنه قام بالاتصال بالرئيس عبد الفتاح السيسي مرة واحده قبل توليه رئاسة الدولة لتهنئته على الترقي في مرة سابقة.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي عبد الرحيم علي ببرنامج "الصندوق الأسود" المذاع عبر فضائية "العاصمة" مساء الاثنين، أنه تواصل مع اللواء عباس كمال مدير مكتب الرئيس السيسي، مرة واحدة عقب ثورة "30 يونيو"، وحاولت التواصل معه أكثر من مرة فيما بعد، لكنه تجاهل اتصاله ولم يرد ورفض محادثتي.






بالفيديو.. شفيق يوضح حقيقة مكالمة تزوير الانتخابات لـ"السيسي"




علّق الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق، على ما نسب إليه من تسريبات حول تزوير الانتخابات لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلا: "أنا قلت هذا الكلام نتيجة مروري بمثل تلك التجربة، لأنني عانيت منها كثيرًا"

وقال: "كنت أتحدث مع تليفون ستنرال.. وتليفون السنترال على ما يبدو أنه كان متراقب.. لأن اللى أذاع الشريط كان حريصا على أن يقطع الجزء التاني لأنه هو اللي يكشف الشريط دا امتى والساعة كان وبيتكم عن أيه.. لأن دا اللى هيجيب فلوس".

وأضاف خلال لقائة مع الإعلامي عبد الرحيم علي ببرنامج "الصندوق الأسود" المذاع عبر فضائية "العاصمة" مساء الاثنين"، أنه "يجب التنصت على المكالمات أذا كانت تشكل خطورة على الوطن أو الأمن القومي".





بالفيديو.. "شفيق" يوضح أسباب ظهور لافتات "أنت الرئيس" قبل الانتخابات الرئاسية الأخيرة




قال الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي السابق لرئاسة الجمهورية، إن من قام بتوزيع ملصقات مكتوبًا عليها "أنت الرئيس" قبل ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي، لم يكن على علم بهم إلا في آخر حملتهم، لافتا إلى أن يعلم عدد قليل منهم ولكنة ليس له علاقة بتمويل حملتهم.

وأشار إلى أنه حذرهم قائلًا: "أقسم بالله أنه إذا خالف أحد منكم القانون لن أقف معه أبدًا".

وأضاف خلال لقائة مع الإعلامي عبدالرحيم علي ببرنامج "الصندوق الأسود" المذاع على فضائية "العاصمة"، مساء الأثنين، قائلًا: أنا حذرتهم وأقسمت لهم بالله أنه إذا خالف أحد منكم القانون لن أقف معه أبدًا.






  

بالفيديو.. أحمد شفيق لمهاجميه: "عندي معلومات كثيرة عنكم.. خلوني ساكت أحسن"




قال الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي السابق لرئاسة الجمهورية، إن لديه من معلومات كثيرة جدًا بدى البعض ومن يرى أنهم يشنون حملات ضده، ولدية صبر كبير أيضا.


ووجة رسالة إلى منتقدية خلال لقائة مع الإعلامي عبد الرحيم علي ببرنامج "الصندوق الأسود" المذاع عبر فضائية "العاصمة" مساء الأثنين، قائلا: "أنا عندي معلومات كتيرة وخلوني ساكت أحسن".






بالفيديو.. أحمد شفيق: "كنت هنزل مصر.. ووزير الداخلية جهّز لي سيارة مصفحة"




قال الفريق أحمد شفيق المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، إنه قرر العودة إلى مصر أثناء مرض شقيقة، مؤكدًا أن وزارة الداخلية أبلغه بعدم وجود اسمه على قائمة الترقب فور الوصول.

وأضاف خلال حواره المُسجل مع الإعلامي عبدالرحيم علي، على قناة "العاصمة"، مساء الإثنين أن "الداخلية" أبلغته بتأمينه تأمينًا كاملًا وتجهيز سيارة مدرعة له، متابعًا: "وزير الداخلية كلمني 3 مرات وإني جهز لي المدرعة، وقررت العودة، ولكني أُبلغت أن شقيقي سيسافر إلى ألمانيا، فعدلت عن فكرة السفر، وسافرت إلى ألمانيا".




فتاة تسكن بـ"العشوائيات": "ميرضيش ربنا أنام تحت السرير"




رصد تقرير فى برنامج"البيت بيتك "، المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الإثنين معاناة سكان العشوائيات، مشيرًا إلى أنها من أكبر الأزمات والتحديات التى تواجه الدولة.

وتعتبر "منشئة ناصر" و"الدويقة" من أكثر الأماكن العشوائية فى مصر، حيث تنشر الكثير من العشش والمنازل العشوائية التى لا تصلح للسكن الأدامي.

وناشدت أحدى الفتيات القاطنات فى العشوائيات قائلة: "ياسيادة الوزير ميرضيش ربنا أنام تحت السرير"، وفى حين قالت أخرى: "كل الى بتمناهاعيش أنا وزوجي فى شقة تسترني أنا وعيالي".




بالفيديو.. عمرو أديب: مراد موافي ينقى ما قاله "شفيق"




قال الإعلامي عمرو أديب، إن الإعلامي مصطفي بكري أكد ببرنامج "على مسئوليتي" الذي كان يقدمة الإعلامي أحمدموسي، أن اللواء مراد موافي الذي كان يشغل منصب رئيس جهاز المخابرات المصرية سابقا نفى ما قاله الفريق أحمد شفيق بمداخلة أمس، بإنة اتصل برؤساء المخابرات في المنطفة وأبلغهم بفوز الفريق شفيق لرئاسة الجمهورية.

وأضاف خلال تقديم برنامجه "القاهرة اليوم" المذاع عبر فضائية "اليوم" مساء الاثنين، أن اللواء مراد موافي طالب الإعلام أن تتناول اسمة بحذر، ووجة أديب حديثه لموافي قائلا: "مش احنا اللي ذكرنا اسمك وكل ما تردد كان على لسان الفريق شفيق وهو قادر على تحمل ما قوله".






  

بالفيديو.. "أديب": "أحنا اللي علمنا الانجليز والفرنسيين الشيشة"




حذر الإعلامي عمرو أديب، من مخاطر الشيشة، مشيرًا إلى أنها أضعاف أضرار السجائر وتسبب أمراض القلب والتنفس، مؤكداً بأنه أقلع عن هذه العادة منذ 3 سنوات.

وأضاف أديب، فى برنامجه "القاهرة اليوم"، عبر فضائية "اليوم"، "أحنا الى علمنا الانجليز والفرنساوين الشيشة"، مضيفًا: "الستات بليل تلاقيهم بعد ما بيخلصوا شغل البيت بيشربوا مش خايفة على العيال؟!".

وردت الإعلامية رانيا بدوي، مقدمة البرنامج ساخرة: "طيب تطلع غلبها فى أيه من راجل".







عمرو أديب يهاجم مؤسس "تمرد" بسبب "شفيق": معندناش سياسين بالبلد




هاجم الإعلامي عمرو أديب، مؤسس حركو تمرد محمود بدر بسبب تصريحاتة ضد الفريق أحمد شفيق، بأن شفيق دائما بيحاول كسر ائتلاف 30 يونيو، قائلا له: "أنا عاوز حد يقولي شفيق عمل ايه وبيكسر الائتلاف إزاي هيلعب به مثلا"

وقال خلال تقديم برنامجه "القاهرةاليوم" المذاع عبر فضائية اليوم مساء الاثنين، مشكلتناأننا نعاني من عدم ممارسة الحياة السياسية، متسائلا: "لية لما خرج شفيق أمبارح قلب الدنيا؟"، متابعًا لأنة سياسي محترف وبيتكلم داخل النطاق السياسي، محتتمًا: "أحنا معندناش سياسين في البلد.



بالفيديو... "شفيق" لمنتقديه: "خلوني ملموم وساكت أحسن"


بالفيديو... "شفيق" لمنتقديه: "خلوني ملموم وساكت أحسن"

وجه الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق، رساله شديدة اللهجة لكل من يهاجمة ويطلق كلمات عبثية مثل: "انسي يا شفيق"، قائلاً: "كل واحد بيهاجمني يتلم عني، لأن عندي معلومات كثيرة"، مشيراً إلي أنه صاحب باع طويل ولن يتنحي عن ما يريد الوصول إليه.

وأضاف شفيق، خلال حوار مع الإعلامي عبد الرحيم علي، ببرنامج "الصندوق الأسود"، والمذاع عبر فضائية "العاصمة"، قائلاً: " خلوني ملموم وساكت أحسن"، المعلومات اللي عندي كثير.






بالفيديو.. "شفيق": "صحفية الشروق إخوانية"


بالفيديو.. "شفيق": "صحفية الشروق إخوانية"

قال الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق، إن صحفية الشروق التى كتبت مقال ضده بأنها لها ميول أخوانية.

وأضاف شفيق، في برنامج"الصندوق الأسود"، عبر فضائية "العاصمة"، اليوم الإثنين، أن ما ذكرته صحفية الشروق "عبث ولعب أطفال"، موضحًا: "لما يصدر هذا الكلام من جريدة المفروض أنها محترمة ويشغله بنت لها ميول أخوانية حاجه غير لائقة".





بالفيديو.. تامر أمين: "الشباب مش كلة شمال"


قال الإعلامي تامر أمين، إن هناك الكثير من الشباب المصري المحترم من محافظات الصعيد والقري يرفضون الإباحية والمسخرة، مضيفا: "أوعوا تفهموا إن الشباب كله عايش شمال وعايز مسخرة.. الشباب بتهزر".

وأضاف خلال تقديم برنامجه "من الآخر" المذاع على فضائية "روتانا مصرية"،مساء الأثنين، أن هناك حالة انتباه ويقظة من الشباب على "فيسبوك"، وذلك من خلال قيامهم بنشر صور وشعارات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ترصد الإباحية وما يحدث في المسلسلات الرمضانية "يا إبليس نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح"، قائلا: "إبليس ياخد إجازة والقنوات الفضائية تقوله احنا هنشتغل مكانك".







بالفيديو.. أحمد شفيق ينفعل على الهواء


رد الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق، على ما قامت بنشره إحدى الصحفيات، تحت عنوان "انسى يا شفيق"، قائلا: "تلك الصحفية لديها ميول إخوانية"، كما وصف ما تداول حول وجود حملة "انسى يا شفيق"، ووجود أوامر بعدم نزولي مصر وممارسة العمل السياسي، بالـ"عبث ولعب أطفال".

وأضاف خلال حوار مع الإعلامي عبد الرحيم علي، ببرنامج "الصندوق الأسود"، والمذاع عبر فضائية "العاصمة"، قائلا: "أنا عندي من الخبرة اللي تخليني أوزن اتكلم في ايه ومتكلمش في ايه"، دون أن انتظر "طفلة" توجهه لي رسالة "أنسي" وما مريت به من تجارب تجعلني قادر على التفكير.