شارك مع اصدقائك

14 مايو 2015

رئيس "صناعة الأدوية": استجابتنا لنداء السيسي لإنتاج "السوفالدي" أمر وطني





قال الدكتور مكرم مهنا، رئيس غرفة صناعة الأدوية ورئيس مجلس إدارة إحدى الشركات التي استجابت لنداء الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنهم صنعوا بالفعل مليون عبوة سوفالدي وحاليًا موجودين بالسوق بأسعار مخفضة، مشيرًا إلى أن استجابة خمس شركات لنداء الرئيس السيسي أمر وطني وواجب التنفيذ.

وأضاف مهنا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "البيت بيتك" المذاع عبر فضائية "ten" تقديم الإعلاميان عمرو عبدالحميد ورامي رضوان، أن الشركات التي لبت نداء الرئيس ستقوم بتصنيع مليون عقار من السوفالدي لعلاج "فيروسc" بسعر التكلفة لخدمة المواطنين محدودي الدخل في أقرب وقت ممكن.



خبير إستراتيجي: تصدي القبائل السيناوية للجماعات الإرهابية "تصفية حسابات"



قال اللواء حمدي بخيت الخبير الاستراتيجي، إن التعاون الإيجابي من قبل القبائل في سيناء أثر بشكل إيجابي على أمن سيناء في مواجهة الإرهاب، مشيرًا إلى أن تصدي القبائل السيناوية للجماعات الإرهابية أصبحت ثأر شخصي بعد استهداف الجماعات الإرهابية للأهالي السناوية.

وأضاف "بخيت" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "البيت بيتك" تقديم الإعلاميان عمرو عبد الحميد ورامي رضوان المذاع عبر فضائية "TEN"، أن بعض القبائل تعرضت للتهديدات والأخطار وانتهاك حرماتهم من قبل الجماعات الإرهابية، منوها أن ما تقوم به القبائل السناوية تصفية حسابات ومن أجل مصر ومساعدة القوات المسلحة.



بالفيديو.. رامي رضوان يهاجم مدير "الشهر العقاري" بـ6أكتوبر: "تستحق الإقالة"





نشبت مشادة كلامية بين الإعلامي رامي رضوان، ومرسا فرج مدير مكتب الشهر العقاري بمدينة 6 أكتوبر، بسبب سبها لبعض الموظفين والمواطنين بمقر مكتب الشهر العقاري ووصفها لهم بـ"إنهم إخوان وبهائم" قائلا لها: "ولوحتي كان إخوان هل يصح أن يتم سب مواطن ووصفة بالبهائم؟".

وتابع "رضوان" هجومة خلال برنامجة "البيت بيتك" المذاع عبر فضائية"ten": "حضرتك موجودة لخدمة المواطن، ده واجبك"، مضيفا: :لا يحق لأي شخص أن يسب أناس أخرون دون وجه حق، ومهما كانت الظروف، تصريحاتك ليس لها أي منطق، ومن المفترض أن تغادري موقعك فورا بعد هذه الواقعة، ولو في مكان بقدم خدمة، وحد قالي هذا اللفظ، لا بد أن يرحل فورا".