شارك مع اصدقائك

20 أبريل 2015

بالفيديو.."القرموطي" يقتحم الإستوديو بسكين: "بكره هيبقى في قنابل"




قال الإعلامى جابر القرموطى، إن أدوات طلاب الجامعات الآن أصبحت سكاكين، ومطوى، وقطر، ومقص، وشومة، بدلًا من الكتب الدراسية،منذ ترك الإخوان للحكم، وبدء تحريضهم على العنف، وقام القرموطى بإخراج سكاكين على الهواء قائلًا: "هذه هى أدوات طلاب الجامعات الآن، وهناك جزء من الناس عايزه تعمم هذه الأدوات بجانب القنابل، وفيما بعد هايدخلوا سلاح".

وتسائل القرموطى، خلال تقديمه برنامجه "مانشت" عبر فضائية "أون تى فى"، اليوم الأحد، منفعلًا: "من يدخل الجامعة بسكين وشماريخ لماذا يدخل بها؟، وكيف يدخل بها؟، ومن أين جاء بها؟، ولماذا؟".



بالفيديو.."نقدم الساعة ولا نأخرها".. استطلاع يطرحه "محلب" على الرأي العام




قالت الإعلامية لبنى عسل، خلال تقديمها برنامج "الحياة اليوم" عبر فضائية "الحياة"، اليوم الأحد، إن رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، قرر طرح موضوع تقديم الساعة أو تأخيرها لإستطلاع الرأى العام.

وأضافت، أن "محلب" كلف مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، القيام بذلك لمعرفة أراء المواطنين فى ذلك قبل إتخاذ القرار.



بالفيديو.. على جمعة يوضح حكم بيع الخمور فى بلاد الكفر




قال الدكتور على جمعة، مفتى الديار المصرية السابق، إن الرسول الكريم يعطى أعظم مثال على كيفية العيش وسط بلد تكرهنا، وتطالب بمنع قراءة القرآن، وتفرض عليك حصار، وتمنعك عن الصلاة، وأداء خطبة الجمعة، فالرسول كان يعيش وسط بلد جميعها يكرهه، فعلى أى شخص يعيش فى أى بلد من بلاد الإتحاد السوفيتى، أن يعيش عيشه مكة.

وشدد جمعة، فى حواره مع الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "والله أعلم" عبر فضائية "سي بي سي"، اليوم الأحد، على أنه يجوز لشخص يعمل فى مكان لبيع الخمور ولحم الخنزير فى بلد الكفر التى تنكر الإسلام بيعها، مستدلًا على ذلك بقول الأمام أبو حنفية: "كل العقود الفاسدة حلال فى ديار غير المسلمين، لأنها فى محل غير الإسلام"، لكن هناك فرق بين بيع الخمور والخنزير، وبين تناولها، فبيعهم فى بلاد الكفر يجوز، لكن تناوله حرام.



بالفيديو.. صحفى يمنى: مقتل 60 حوثيًا إثر غارات عاصفة الحزم




قال الكاتب الصحفى اليمنى من صنعاء، أيمن الريفى، إن عاصفة الحزم استهدفت عدد من المواقع الحوثية، والمواقع العسكرية التى يتمركز بها الحوثيين وأتباع الرئيس السابق، مما أسفر عن مقتل 60 شخص.

وأوضح الريفى، فى اتصال هاتفى مع الإعلامية نوران سلام ببرنامج "الحياة الآن" عبر فضائية "الحياة"، اليوم الأحد، أن استهداف المواقع العسكرية أسفر عن إصابة عدد من المواطنين المدنيين، فى محافظة تعز، لكن معظم المستهدفين كانوا عسكريين، لافتًا إلى أن الوضع الإنسانى فى اليمن تفاقم بشكل كبير، خاصة فى صنعاء، والمساعدات الإنسانية لم تعد تساهم فى حل الأزمة، فالوضع لم يعد قاصر على إنعدام الغذاء فقط، فهناك إنعدام للمياه فى صنعاء وتعز وعدن، وإنعدام للمشتقات النفطية أثر على حركة التنقلات.



بالفيديو.. هالة فاخر عن فارس أحلام المراهقات: "أحلموا على قدكم"


قالت الفنانة هالة فاخر: "الفتيات يحلمون بفارس الأحلام، الأمير اللى هايأخدها على الحصان الأبيض للقصر، وفجأة تصطدم بالواقع عندما يكون المتقدم لخطبتهم من عينة موظف محترم فى الشهر العقارى، أو سواق ميكروباص".

وأضافت فاخر، خلال تقديمها برنامجها "من الآخر" عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الأحد، مخاطبة الفتيات: "نصيحة يا أخواتى، أولا مصر نظامها رئاسي مش ملكى، يعنى مفيش ملوك ولا أمراء، ثم إنتى الأمير هايوصلك ولا يبوصلك على إية، ممكن الحصان يبصلك، ثانيا الوحيد اللى ممكن يجيلك على حصان، هاتلاقيه فى نزلة السمان بيركب السياح ويلف بيهم حول الهرم، ثالثًا القصر الوحيد اللى ممكن تروحيه، هو القصر العينى الفرنساوى، أكيد هاتروحيه بعد أول خناقة بعد الزواج، مش قبله، رابعًا هاتخلفوا صبيان وبنات لكن هاتعيشوا فى نبات أزاى على أساس إنك بذره، ماتعقلوا الكلام، وأحلاموا على قدكم، زى زينات صدقى كان فارس أحلامها عبد السلام النابلسي، وكانت حاطه صورته على الوسادة الخالية".




بالفيديو.. رد قوى من داعية "إسلامى" لـ "المشككين" فى أحاديث النبى





حذر الشيخ رمضان عبدالمعز، الداعية الإسلامى، من الحملات المنتشرة فى هذه الفترة، للشكيك فى أحاديث النبى الكريم، قائلا: "إن القرآن حذر فى سورة النور من تلك الأمور، والشكيك فى احاديث النبى، وما جاء به".

وشدد "رمضان"، خلال برنامج "الكلام الطيب" المذاع عبر فضائية "تن"، على أن الرسول له أمر على البشر، ولابد من طاعته، ويجب أن نمتثل لأوامره، وذلك حتى لا نصاب بالفتنة، مضيفا: "يا من تريدون محبة الله عالى، إتبعوا نبيه الكريم، فى كل ما قال، وما أمر به".




بالفيديو.. "نادر بكار" يكشف أسباب عدم إنشاء حزب النور قبل ثورة "يناير"




قال نادر بكار، المتحدث بإسم حزب النور، إنه لم يكن هناك تفكير فى إنشاء حزب سياسى قبل ثورة يناير، وفى عهد مبارك، لأنه لم يمكن هناك جدوى من إنشاء الحزب، حيث أن الظروف السياسية فى تلك الفترة، لم تكن تسمح بالتعددية الحزبية، والتيارات الدينية.
وأضاف بكار، خلال مؤتمر صحفى، أن بعد ثورة يناير، بدأ قيادات التيار السلفى التفكير فى ممارسة العمل السياسى، لافتا إلى أنه فى هذه الفترة كان هناك تساؤل يدور حول ماهية الشكل الذى سيظهر به التيار السلفى، موضحا أنه كان هناك تفكير بإنشاء حزب سياسى مستقل، أو نظل على الرأى السابق، ولا نشارك فى الحياة السياسية، وأخيرا أن يتم إنشاء جماعة ضغط سياسى على الحكم، كحركة 6 إبريل.

وأشار بكار، أنه تم الاتفاق على إنشاء حزب سياسى مستقل بالتيار السلفى، وذلك حتى لا يتحملوا فاتورة أراء الأحزاب الدينية الأخرى، ويكون للسلفيين رأى مستقل، ولا يحسبوا على غيرهم.