شارك مع اصدقائك

22 يوليو 2015

بالفيديو.. قمة الأهلي والزمالك فى عيون الفنانيين


أعلن مجموعة من الفنانين، عن انتمائتهم وتوقعاتهم لمبارة القمة بين فريقي "الأهلي" و"الزمالك"، خلال برنامج "استويو الحياة"، عبر فضائية "الحياة".

وقالت الفنانة فيفي عبده: "انا بحب اللعبة الحلوه واتمنى أى فريق يكسب، وعايزين اللعب على ماية بيضا، وانا بحب الكرة".

وأضافت الفنانة مى عز الدين: "أنا مش بتابع الكرة كتير عشان الشغل، لكن بحب وبشجع الكرة فى مباريات المنتحب المصري ومليش دعوة بالاهلي والزمالك، ويارب السنيين الجاية الكرة ترجع زى زمان، واتمنى الاهلي والزمالك يتعادلوا".

فى حين، قالت الفنانة شيرين وجدي: "أنا اهلاوية، بس الأحسن يفوز"، بينما قالت الفنانة رانيا فريد شوقى: "أنا اهلاوية ووالدى كان أهلاوي صميم، واتمنى اللى يلعب حلو يكسب".

ولم تقتصر الإهتمام بمبارة القمة على الفنانيين المصريين فقط بل امتدت إلى الفنانيين العرب حيث قالت الفنانة التونسية درة: "اتمنى الفوز للاثنين".

كما قال الفنان هانى رمزي: "أنا اهلاوي، ومفيش مشكلة لو الزمالك يكسب"، فيما اكتفت الفنانة ايمى سمير غانم: "بالتوفيق للفريقين فى المبارة".

وبخفة دم دنيا سمير غانم قالت عن مبارة القمة: "انا بلح فى السياسة والكرة واتمنى للكل التوفيق".

بينما قال الفنان حسن الرداد: أنا اهلاوي وكنت زمان متعصب بس اتمنى التوفيق للجميع".

وأعرب الفنان حسن لطفى عن تمنية أن يري أسلوب جديد فى مبارة القمة، مضيفًا: "أنا كنت زملكاوي وبعد كده فقدت الامل وبقت اهلاوي، ودلوقتى رجعت تاني".







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق