شارك مع اصدقائك

12 أبريل 2015

برنامج على مسئوليتى - وزير الداخلية السابق يكشف خطة "مرسي" لاحتجاز "السيسي" - بالفيديو.. مرسي خطط للتخلص من السيسي وفشل - بالفيديو..أحمد موسى يعرض أخطر كتاب صدر في بريطانيا عن قطر




قال الإعلامي أحمد موسى، إن اللواء محمد إبراهيم أبلغ الرئيس عبدالفتاح السيسي بخطة الرئيس الأسبق محمد مرسي لاحتجازه حينما كان وزيرًا للدفاع.

وأضاف "موسى"، في برنامجه "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن "مرسي" طالب "السيسي"، بالتوجه إلى قصر الاتحادية، ولكنه توجه وبصحبته فرقة "777" بعد كشفه للمخطط من قِبَل تنظيم الإخوان.

وأوضح "موسى"، أن عناصر الجماعة الإرهابية كانوا يستعدون لتشكيل مجلس رئاسي بعد 30 يونيو، وكان المجلس الرئاسي سيكون برئاسة خيرت الشاطر وعضوية محمد مرسي وسعد الحسينى ومحمد بديع، وكانوا على تواصل مع أيمن نور مؤسس حزب الغد، ومحمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية.

وعلق الإعلامى أحمد موسى على حكم الإعدام الذى صدر اليوم ضد قيادات الإخوان فى قضية "عمليات رابعة"، قائلا: "هل هنأت بديع بالإعدام اليوم؟"، مطالبا بنشره كـ"هاشتاج" على صفحات التواصل الاجتماعى.




بالفيديو.. مرسي خطط للتخلص من السيسي وفشل

كشف الإعلامي أحمد موسى، مخطط الرئيس المعزول محمد مرسي للقبض على الرئيس عبد الفتاح السيسي حينما كان وزيرًا للدفاع في عهد المعزول.

وأضاف "موسي" خلال تقديمه برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدي البلد" مساء أمس، أن الرئيس المعزول طلب من اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق القبض على وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي.

وأوضح "موسى" أن وزير الداخلية السابق خرج عقب لقائه بمرسي، وتوجه إلى الفريق أول عبد الفتاح السيسي في ذات الوقت وأبلغه بخطط المعزول.

وتابع "موسى" أن السيسي ذهب إلي قصر الاتحادية بالفرقة "777" لمقابلة مرسي الذي "اتخض" من الموقف.







بالفيديو..أحمد موسى يعرض أخطر كتاب صدر في بريطانيا عن قطر


عرض أحمد موسى كتاب جديد صدر في بريطانيا بعنوان "قطر والربيع العربي"، دون إشاره إلى مؤلف الكتاب، وطرح المنشور الحديث دور قطر في التدخل في الشئون الداخلية للدول في المنطقة العربية.

وأضاف "موسي خلال تقديمه برنامجه "علي مسئوليتي"المذاع عبر فضائية "صدي البلد" مساء أمس، أن "الكتاب" أظهر دور قطر في دعم الجماعات الإرهابية وخاصة عن طريق فضائية الجزيرة.

وأوضح "الكتاب" أن النظام القطري الحالي والسابق يقوم بشراء ولاء الآخرين بالمال، كاشفًا أن أمير قطر تراجع بشكل ملحوظ في تقديم الخدمات لشعبه.






بالفيديو.. أبو الغيط: دول عربية لا ترغب في إنشاء القوة المشتركة


أكد أحمد أبو الغيط، وزير الخارجية الأسبق، أن هناك دول عربية لا ترغب في إنشاء القوة العربية الموحدة المشتركة، وأن هناك دول عربية ليس باستطاعتها المشركة فيها بسبب إمكانياتها.

وأضاف أحمد أبو الغيط، خلال حواره مع الإعلامي "أحمد موسى" خلال برنامج "على مسئوليتي" والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن مصر والسعودية والأردن لديهم قراءة واضحة للوضع الإقليمي لاعتبارهم قوة رئيسة في المنطقة.







أحمد موسي رداً علي السفير المصري بالكويت: فجر السعيد لم تسئ لمصر


قال الإعلامي أحمد موسي، إن الكاتبة الكويتية فجر السعيد لا يمكن أن تسئ لمصر،لا لافتًا إلى أن السفير المصري عبدالكريم سليمان في الكويت قام بتقديم بلاغ ضد "فجر" في دولة الكويت.

وأوضح "موسي" خلال تقديمه برنامجه "علي مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدي البلد" مساء أمس أن سبب الخلاف بين "فجر" والسفير المصري في الكويت، هو قيام "فجر السعيد" باستضافه بحلقات برنامجي على الهواء في استوديوهات قناتها في الكويت، مضيفًا أن أثناء استضافة السفير في البرنامج نال هجومًا شديدًا من خلال المصريين المقيمين في الكويت.

وأشار إلى أن الجالية المصرية في الكويت تشتكي من سوء أداء السفير المصري بها.







بالفيديو.. "موسى" عن إعدام "بديع": "عايزين نشوف رقبته هو ومرسي"


طالب الإعلامي أحمد موسى بتدشين هاشتاج "هل هنأت بديع على الإعدام اليوم"، مشيرا إلى أن مرشد الإخوان محمد بديع، سيرتدى بدلة الإعدام الحمراء لأول مرة فى هذا الحكم.

وأضاف موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، "عايزين نشوف رقبته وهى بتطير، هو والجاسوس مرسى".






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق