شارك مع اصدقائك

12 أبريل 2015

برنامج البيت بيتك - بالفيديو.. قاضى عمليات رابعة يفجر مفاجأة حول تقرير المفتي على حكم الإعدام - بالفيديو.. أب الدقهلية: "ابني كان بيلعب سبايدر مان وشنق نفسه في الحمام "




علق رئيس محكمة جنايات الجيزة، المستشار محمد ناجى شحاتة، علي الحكم الصادر اليوم بالإعدام على المرشد العام للإخوان محمد بديع و50 من جماعة الإخوان، أن الحكم جاء بناء على الاتهامات الثابتة يقينا في حق المتهمين بعد عرض الإحراز أمام المحكمة .

وأضاف ناجى، خلال لقائه في برنامج "البيت بيتك" الذي يذاع على قناة "TEN" أن المتهمين كانت لديهم نية في نشر الفوضى في البلاد، مشيرًا أن مفتى الجمهورية أكد في تقريره أن المتهمين كانوا يحاربون الله ورسوله وينبغي تطبيق "حد الحرابة " عليهم منوها أن حكم الإعدام على المتهمين جاء جزاء متوافق بالنسبة لهم والمحكمة طبقت صحيح القانون في الحكم وراعت الله في إصدار الأحكام.





بالفيديو.. أب الدقهلية: "ابني كان بيلعب سبايدر مان وشنق نفسه في الحمام "


قال والد الطفل الذي شنق نفسه داخل الحمام بالدقهلية، عن طريق تعليق حبل فى "ستارة البانيو"، إن "ابنه كان مغرما بأفلام سبايدر مان ودائما ما يحاول تقليده".

وأضاف الوالد خلال حواره مع الإعلامية "أنجي أنور" ببرنامج "البيت بيتك" المذاع عبر فضائية "ten" مساء أمس، أن ابنه قام بالاستحمام ودخل وأغلق الباب من الداخل، وبعدما شعرت بتأخره حاولت فتح الباب بالقوة ووجدته معلقا بحبل فى ستارة البانيو.

ولفت إلى أن ابنه من 11 حالة تمت شنق نفسها في محافظة الدقهلية بعد متابعة " أفلام سبايدر مان" ولعبة العودة إلى العالم الأخر عن طريق شنق نفسه لمدة 30 ثانية" عبر الانترنت وخاصة "فيسبوك".





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق